أفضل الفنادق في ألمانيا

Hotel Herrnschloesschen

يُعد هذا الفندق واحداً من أفضل وأشهر الفنادق على مستوى ألمانيا كلها للمسافرون العرب. افضل موقع لحجز الفنادق فهو يقع في روتينبرج في بافاريا وهي أكثر المدن التي يقصدها السياح في ألمانيا.

ويتميز هذا الفندق بالتصميم البسيط والهدوء الذي يشعرك براحة نفسية لا مثيل لها، ومن الجدير بالذكر أن الفندق حائز على جائزة “ravellers”. وفي نفس الوقت هو الفندق المصنف كأفضل فندق من ضمن 47 فندق في رويتنبرج.
ومن الخدمات التي يقدمها هذا الفندق للمئات الآلاف من رواده سنوياً: ( الإفطار المجاني – التنظيف الجاف – خدمة غسيل الملابس – خدمة الغرف – إنترنت فائق السرعة – خدمة الإستقبال والإرشاد ).

Castle Hotel Auf Schoenburg‬

تم تصميم هذا الفندق ليظهر بطريقة معينة، تتسم بالفخامة والعراقة. حيث بعد التجول في هذا الفندق سترى أنه عبارة عن قلعة من العصور الوسطى تقع في مدينة راينلاند بفالز وهي إحدى أكبرمدن ألمانيا الستة عشر.
وهذا الفندق حائز عل جائزة “ravellers”، أما عن الخدمات التي يقدمها هذا الفندق فإنها تتنوع كثيراً ويتميز عن غيره من الفنادق، حيث يوفّر العديد من الخدمات ومنها ( موقف مجاني للسيارات – خدمة الغرف – مطعم – إنترنت فائق السرعة – إفطار مجاني – خدمة غسيل الملابس – فريق عمل متعدد اللغات ) أما عن الإستقبال فسوف تحظى باستقبال الملوك ففريق العمل داخل هذا الفندق من أهم ما يميزه عن باقي الفنادق

افضل موقع لحجز الفنادق

افضل موقع لحجز الفنادق

Hotel Villa Achenbach‬

فندق على الطراز الكلاسيكى فكل شىء في هذا الفندق يحظى بذوق رفيع مع وجود الخدمات الحديثة ويعد هذا الفندق الأفضل من بين 244 فندق في دوسلدورف ومن الخدمات التي توجد بالفندق المسافرون العرب ( إنترنت فائق السرعة – فريق عمل متعدد اللغات – خدمات الإستقبال والإرشاد – خدمة التنظيف الجاف – خدمة غسيل الملابس ) ويوجد داخل الفندق بار/ صالة لاونج ويقع هذا الفندق شمال الراين فستفالن – دوسلدورف وهذه المدينة هي الأكبر من حيث عدد السكان ورابع أكبر مدينة من حيث المساحة .

The Ritz-Carlton, Wolfsburg‬

يقع فندق هذا الفندق في بلدة فولفسبورج والتي تقع بدورها في ولاية ساكسونيا السفلى وهي ثاني أكبر الولايات الألمانية مساحة . ويتميز هذا الفندق بإطلالة جميلة على المياه ومن الخدمات الموجودة بهذا الفندق ما يلي ( حمام سباحة – مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية – غرفة تمارين رياضية – مطعم – بار/ صالة لاونج – منتجع صحي – إنترنت فائق السرعة – إفطار مجاني – خدمات الاستقبال والإرشاد- مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت – مرافق عقد المؤتمرات – موقف مجاني للسيارات – التوصيل من وإلى المطار – خدمة النقل بالحافلة – خدمة غسيل ذاتية – فريق عمل متعدد اللغات – قاعة إحتفالات – خدمة غسيل الملابس – كما أنه يوجد بداخل غرفتك مني بار )

Stern am Rathaus‬

يقع هذا الفندق في مدينة شمال الراين وفستفاليا وهي أكبر المدن الألمانية من حيث عدد السكان وتعتبر مقصد سياحي هام في جميع فصول السنة . ويتميز هذا الفندق بمكانه الحيوي بالقرب من محطة القطار والعديد من المطاعم والمعالم السياحية كما أنه به العديد من الخدمات وسنذكر منها على سبيل المثال ما يلي ( يوكد في كل غرفة تكييف وثلاجة صغيرة – خدمة إنترنت فائق السرعة – إفطار مجاني – فريق عمل متعدد اللغات )

Brenners Park-Hotel‬

يقع هذا الفندق في مدينة بادن فورتمبيرغ – بادن بادن وهي إحدى أغنى الولايات الألمانية حيث نسبة البطالة داخلها تكاد لا تذكر ،افضل موقع لحجز الفنادق كم أنه يوجد في جنوب غرب هذه الولاية الغابة السوداء وهي مقصد سياحي هام على مدار العام . ويقدم هذا الفندق العديد من الخدمات التي تدفعك للشعور بالراحة النفسية والبدنية وسنذكر منها ما يلي ( مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية وغرفة تمارين رياضية – حمام سباحة – منتجع صحي – خدمة إنترنت فائق السرعة – بار- مطعم – تسهيل لدخول الكراسي المتحركة – جاكوزي – مركز أعمال مرتبط بالإنترنت – أنشطة للأطفال – التوصيل من وإلى المطار – غرفة إجتماعات – صالة حفلات – مجالسة أطفال – فريق عمل متعدد اللغات – خدمات الإستقبال والإرشاد – خدمة النقل بالحافلة – تنظيف جاف – خدمة غسيل الملابس )

Wellness hotel Jagdhof‬

يقع هذا الفندق في ولاية بافاريا وهي أكبر ولاية ألمانية من حيث المساحة وثاني أكبر ولاية من حيث عدد السكان ومن الجدير بالذكر أن بافاريا هي أغنى الولايات الألمانية على الإطلاق . كما أنها يوجد بها أعلى قمة لجبال الألب الألمانية والتي يبلغ إرتفاعها ما يقرب من 3000 متراً فوق سطح البحر . ويعد هذا الفندق قطعة من الخيال حيث الإطلالة الجميلة على أجمل المناظر الطبيعية الرفاهية بلا حدود والعديد من الخدمات والمميزات التي نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر ( حمام سباحة – أنترنت مجاني فائق السرعة- التزلج من الداخل والخارج – بار- مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية وغرفة تمارين رياضية – منتجع صحي – إفطار مجاني – موقف مجاني للسيارات – مطعم – خدمة غرف – فريق عمل متعدد اللغات – حدمات الإستقبال والإرشاد – خدمة غسيل الملابس ) .

Hotel am Steinplatz, Autograph Collection‬

يقع فندق “هوتل آم ستينبلاتز أوتوجراف كوليكشن” في شارلوتنبورج والتي تقع بدورها في العاصمة الألمانية برلين . وتعد برلين أكبر الولايات الألمانية من حيث عدد السكان كما أنها ثاني اكبر مدن الإتحاد الأوروبي وذلك بعد العاصمة البريطانية لندن وتعتبر برلين من أهم المدن التي يحرص السياح على زيارتها على مستوى العالم . ويعد فندق “هوتل آم ستينبلاتز أوتوجراف كوليكشن” هو الفندق المصنف الأول من بين 661 فندق في برلين ومن الجدير بالذكر أن الفندق حائز على جائزة “ريفليرز” لعام 2017 ويوجد بالفندق العديد من المميزات والخدمات سنستعرض منها ما يلي (مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية وغرفة تمارين رياضية – مطعم – بار- منتجع صحي – خدمة غرف – إنترنت مجاني فائق السرعة – تسهيل دخول الكراسي المتحركة – غرفة إجتماعات – مركز أعمال على إتصال بالإنترنت – وجبة إفطار مجانية – خدمة غسيل الملابس – تنظيف جاف – خدمات الإستقبال والإرشاد – فريق عمل متعدد اللغات) .

Apartments & Hotel Kurpfalzhof‬

يقع هذا الفندق في بادن فورتمبيرغ وتحديداً في هايدلبيرغ جنوب غرب ألمانيا ويجتاز هذه البلدة نهر نيكار . ويعتبر هذا الفندق هو أفضل فندق من بين 76 فندق من حيث تم تصنيفه كأفضل فندق رومانسي في هايدلبيرغ ، الفندق الأفضل قيمة في هايدلبرغ ، فندق رجال الأعمال رقم 1 في هايدلبرغ . ومن الخدمات والمميزات التي توجد بهذا الفندق ما يلي ( إفطار مجاني – إنترنت مجاني فائق السرعة – موقف مجاني للسيارات – خدمة الاستقبال والإرشاد – خدمة غسيل الملابس – ثلاجة وتكييف في كل غرفة )

Hotel Suitess zu Dresden‬

يقع هذا الفندق في ولاية ساكسونيا وعلى وجه التحديد دريسدن وقد فاز هذا الفندق بجائزة “ravellers” عن عام 2017 وصنف هذا الفندق على الوجه الآتي وذلك من بين 123 فندق في دريسدن :

الفندق العالمي رقم 1 في درسدن – الفندق الفاخر رقم 1 في دريسدن افضل موقع لحجز الفنادق.

– فندق المنتجع الصحي رقم 1 في دريسدن. – الفندق الرومانسي رقم 2 في دريسدن.

– فندق رجال الأعمال رقم 2 في دريسدن.
ومن المميزات والخدمات التي سمحت لهذا الفندق أن يكون في هذه المكانة ( تكييف وميني بار في كل غرفة – إنترنت مجاني فائق السرعة – مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية وغرفة تمارين رياضية – مطعم – منتجع صحي – بار – التوصيل من وإلى المطار- مركز أعمال متصل بالإنترنت – خدمة النقل بالحافلة – صالة حفلات – مركز عقد مؤتمرات – مجالسة أطفال – فريق عمل متعدد اللغات- خدمة السياحة والإرشاد – تنظيف جاف- خدمة غسيل الملابس )

Schlosshotel Kronberg‬

يقع هذا الفندق في هوفهايم والتي تقع بدورها في ولاية هيسن .ومن المعروف أن ولاية هيسن إحدى أشهر الولايات الألمانية وأغناها حيث أنها تحتوي على فرانكفورت وهي العاصمة الاقتصادية لألمانيا والتي تحتوي على العديد من المؤسسات الاقتصادية أهمها البنك المركزي الأوروبي . ويعد هذا الفندق الول من ضمن 3 فنادق كبيرة في هوفهايم وهو حاصل على جائزة “ravellers” عن عام 2017 فيحتوي هذا الفندق على العديد من المميزات والخدمات ومنها (منتجع صحي – بار- ملعب جولف – التوصيل من وإلى المطار- إنترنت مجاني فائق السرعة – خدمة النقل بالحافلة – خدمات الاستقبال والإرشاد – فريق عمل متعدد اللغات – خدمة تنظيف الملابس – مركز أعمال مع الإتصال بالإنترنت – صالة حفلات – مراكز عقد مؤتمرات – كما أنه يوجد في كل غرفة تكييف وميني بار ).

Schloss Elmau‬

في ولاية بافاريا وتحديداً في إلماو يوجد فندق من أفضل الفنادق التي من الممكن أن تتواجد يوماً المسافرون العرب افضل موقع لحجز الفنادق فهذا الفندق هو صورة من الخيال تجسدت على أرض الواقع فهو ملجأ لكل من يبحث عن الصفاء الروحي حيث يوجد به العديد من الخدمات والمميزات بجانب المناظر الطبيعية الخلابة وسنستعرض بعض هذه المميزات فيما يلي (حمام سباحة- منتجع صحي – مطعم – إفطار مجاني – موقف مجاني للسيارات – مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية وغرفة تمارين رياضية – أنشطة مناسبة للأطفال – مركز أعمال مع الإتصال بالإنترنت – التوصيل من وإلى المطار – خدمة النق بالحافلة – غرف اجتماعات – قاعة احتفالات – خدمة غسيل الملابس – فريق عمل متعدد اللغات – خدمات الاستقبال والإرشاد )

Hotel St. Annen‬

يقع فندق هوست سانت انين في ولاية هامبورغ وهي واحدة من أكبر الولايات الألمانية وتسمى أيضاً ” فينيسيا الشمال” وتشتهر هذه المدينة بكثرة القنوات المائية والجسور سواء كانت قطارات أو مشاه أو سيارات . يوجد فندق هوست سانت انين والذي يشتهر بالذوق الرفيع وتم تصنيفه كأفضل فندق من بين 320 فندق في هامبورج ويحتوي هذا الفندق على العديد من المميزات والخدمات وسنستعرض بعضها فيما يلي (بار- إنترنت فائق السرعة – وجبة إفطار مجانية – خدمات الإستقبال والإرشاد – فريق عمل متعدد اللغات – تنظيف جاف – خدمة غسيل الملابس ).