أوروبا بارك

يُعد أوروبا بارك واحد من أكبر مدن الألعاب في العالم، وثاني أكبر مدينة ألعاب في أوروبا وبالطبع أكبر مدينة ألعاب في ألمانيا. يزورها سنوياً أكثر من أربعة ملايين ونصف لتكون من أعلى مدن الألعاب في العالم زيارة.
وهي ليست مدينة للألعاب فقط، وإنما هي مفحل للعديد من الأحداث الهامة مثل مهرجان اليورو الراقص والذي يضم زواراً وسياحاً من أوروبا كلها. يعتقد معظم الناس أن يورب بارك سُميت بهذا الاسم لأنها من أكبر مدن الملاهي في قارة أوروبا وهذا خطأ، فلقد سُميت بهذا الاسم تيمناً ببحيرة يورباوير وهي بحيرة بالقرب من المكان الأول الذي كان ستُشيد فيه مدينة أوروبا بارك عام 1972م

أو مدينة الملاهي أوروبا بارك

تتعدد الألعاب والقاعات والاحتفالات في يورب بارك أكثر من غيرها من مدن الألعاب على مستوى العالم، إحدى أشهر مدن الملاهي في أوروبا لمعظم الألعاب هناك قصص تحكيها، ومن أشهر مثيرات البهجة من الألعاب هناك:
1.مدينة الأقزام
مدينة الأقزام هي من الأشياء الحصرية لمدينة ملاهي أوروبا بارك وتنفرد بها عن كل مدن الملاهي في العالم. ففي هذه الجولة تدخل إلى بيوت أبطال أفلام الأنيميشن مثل قصر الأميرة النائمة وكذلك منزل الساحرات والدخول إلى مكتبة جريم ومنزل هانسل وجريتل الشهير.
2.مملكة الغيبيات
مملكة الغيبيات من الألعاب التي تم بناءها على قصة، فأنت في هذه اللعبة ستكون “أرثر ذا رايد”، حيث تركب أفعوانية خطيرة في الظلام في قلب مملكة الغيبيات.
3.أرض الفايكينج
هل سمعت عن حضارة الفايكنج؟ هل قرأت عنهم؟ ما رأيك أن تعيش كشخص منهم وترى حياتهم الحقيقية.
لعبة أرض الفايكنج تتكون من عدد من الأجزاء ففي البداية ستركب أحد أكبر الزحليقات لتتوه وسط أرض الفايكنج، ثم ترتحل بالقارب بين حضارتهم وترى المنارة في نهاية هذه الرحلة. وإن كان معك أطفال فإن حضورهم لمسرح الأطفال فرصة لا تُعوض.

يورب-بارك
يورب بارك

4.هولندا
أعلم أنك سافرت إلى ألمانيا، ولكن ما رأيك أن ترى هولندا وأنت في مدينة يورب أوروبا بارك مدينة الملاهي. فهناك جسراً متأرجحاً وشلال كبير يذكرك بهم. وكذلك ستحتك بقراصنة الباتافيا. سترى البارون الأحمر أيضاً، بالإضافة إلى العديد من الأشياء الممتعة لأطفالك كمسرح أطفال أو مسرح بامبو باي.
5.اليونان
هذه الجولة تجعلك تعيش تجربة يونانية قديمة، فإذا نجوت من لعنة كاسندرا فإنك ستكافئ برحلة في بيت يوناني قديم لترى حياتهم كيف كانت بأحدث المؤثرات السمعية والبصرية. ثم بعدها يمكنك أن تركب مع عائلتك إفعوانيك باكسوس التي بُنيت على الطراز اليوناني. كذلك يمكنك أن تقابل إله البحر عن اليونان بوسيدون وتركب إفعوانيته المبنية بطريقة تشبه ما تم وصفه في الحضارة الإغريقية. يمكنك أيضاً أن تركب منطاد إيكروس أو تقوم بمغامرة شيقة في قارة أطلانطس المهجورة. وكذلك يمكنك أن تتمتع باللعب في ملعب الثلج ضمن تلك الجولة.
6.منتج يوربا بارك
يوربا بارك تحتوي على خمس منتجعات فندقية على أحدث مستوى عالمي، وكذلك لذوي الميزانيات المحدودة فإنه يوجد منتجع للتخييم خاص بهم في عربة أو كوخ خشبي. والفنادق متطورة ومبنية على أفضل الأنظمة العمرانية فمثلاً فندق كولسيو تم بناءه على الطراز الروماني، وفندق سانتا إيزابيل تم بناءه على الطراز البرتغالي، أما فندق الأندلس فلقد تم بناءه على الطراز الأندلسي الإسلامي، وفندق كاستيلو الكازار تم بناءه على الطراز الأسباني، وأخيراً فندق بيل روك تم بناءه على الطراز الإنجليزي.
7.روسيا
في أوروبا بارك يمكنك زيارة روسيا والتمتع بجولة فيها عن طريق قضاء وقت ممتع مع عائلتك باللعب في هذه الجولة الروسية. يمكنك البدء بركوب الإفعوانية الدوارة والتي تدور بسرعة أعلى من أي أفعوانية دوارة أخرى، مقتبسة من بعثات روسيا للفضاء ولذا سُميت بـ يورو مير. يمكنك في هذه اللعبة الدخول في رحلة روسية في قلب الظلام لتكتشف بعدها إلى أي درجة قد صعدت، إنها أحد أكبر الإفعوانيات في العالم. وكذلك يمكنك دخول محطة فضاء مير الروسية والنظر في تليسكوبات حقيقية. وإذا أردت زيارة صحراء سيبيريا مع عائلتك فيمكنك ركوب لعبة ندفة الثلج لترى كل معالم صحراء سيبيريا. وكذلك يمكن الأطفال ركوب سيارات مُعدة خصيصاً لسنهم بآمان تام، ويمكنهم كذلك مشاهدة مسرح العرائس المفتوح للجميع.
8.أنجلترا:
جولة إنجلترا في يورب بارك بها العديد من الأشياء الرائعة فمثلاً يمكنك الاشتراك في حلبة السباق، أو تأخذ تستشعر الحضارة الإنجليزية ورموزها الأساسية، كأن تستخدم عجلة الخيل، وكذلك يمكنك أن تسجل في لعبة كريزي تاكسي وباص لندن. كذلك يمكنك أن تأخذ جولة في الرياضات الإنجليزية من كرة قدم والفرق المشهورة، إلى محل ملابس أديداس. وكذلك هناك القطار الذي يوضح كيفية السفر من إنجلترا إلى أيسلندا من خلاله، والعديد من المسارح كمسرح العالم ومسرح العروض المتنوعة. ويوجد في قسم إنجلترا في أوروبا بارك مجموعة متنوعة من المطاعم الشهيرة مدينة الملاهي.
9.النمسا
في يورب بارك يوجد قسم لدولة النمسا أيضاً، حيث يمكنك أن تركب البين إكسبرس وهي إفعوانية كبيرة، يميزها تصميمها الذي يجلعها تمر بين حقول الألغام لترفع مستوى المتعة والإثارة لدى الركاب. وكذلك يمكنك النجاة من الدب الجائع الذي يهاجمك من وقت لآخر. يمكنك أن تصعد إلى قمة العالم في أرجوحة فينا الشهيرة. ويمكنك أيضاً أن تأخذ جولة في عالم الألماس، وكذلك يمكنك أن تركب زورقاً لتمر فيه وتشاهد تنوع الألماس وكيفية استخراجه وإصقاله وكيفية التنقيب عليه في النمسا.
10.سويسرا
على الرغم من شهرتها بالسلم، إلا أن بقسمها في حديقة أوروبا بارك مدينة الملاهي أجرأ الألعاب، فأفعوانية ماتهرهورن بليتز تسقط بطريقة جريئة جداً تجعلها قسراً على كبار السن، وباقي الألعاب كذلك من أجرأ الألعاب.
كذلك موجود مكان تم تصميمه ليشبه سويسرا في تقسيم الشوارع والميادين وديكور المحلات والمنازل.

[tours title=””, (type=”latest|featured|popular|hot|selected”) (style=”style1|style2|style3″) (count=”10″) (city=”” country=””) (post_ids=””) ]