المعارض الدولية في ألمانيا

من ضمن المعارض الدولية في ألمانيا:

معرض Anuga

معرض أنوغا “Anuga” يهتم بكل الأشكال المتعلقه بالصحة. وهوالمعرض العالمي الأكبر من حيث التخصص في مجال التغذية الذي يفتح أبوابه كل عامين في كولونيا، حيث انه يقدم لزواره لمن هم تخصصوا في هذا المجال لمحة شاملة عن التطورات والابتكارات الحديثة في عالم التغذية مثل الطعام والشراب.

لجنة معارض الإقتصاد الألمانيه

اذا كنت تبحث عن المنتجات المبتكرة والخاصة بالرياضة مثل رياضة صيد السّمك أو تكنولوجيا الكمبيوتر الصغير، فلابد لك من زيارة المعارض مرة أخرى. حتى اذا كنت زائرا او منظّما أو عارضا فسوف تخبرك لجنة المعارض الإقتصادي الألمانيه (AUMA) عن الأماكن التي قد تقام فيها المعارض الدولية والألمانية.

سيبيت – معرض الإعلاميات بهانوفر

معرض الإعلاميات وتكنولوجية الاتصالات (CeBIT) يعتبر معرضاً فريداً من نوعه على الصعيد الدولي، وذلك لكون كافة الحلول والإبداعات التي تم توجيهها للميدان الخاص أو المهني التي تقدم بمدينة هانوفر سنوياً بانتظام خلال فصل الربيع. وهذه تعتبر فرصة جيده للمهتمين والمسؤولين في القطاعات الصناعية والإدارية والتجارية أو الذين يتم استخدامهم لإلقاء نظرة على ابتكارات المستقبل.

المعرض الألماني بهانوفر

على ساحة المعارض التّجاريّة العالمية أقيم في هانوفر عدة معارض من بينها معرض الزرابي (DOMOTEX) ومعرض الإعلاميات وتكنولوجيا الاتصالات (CeBIT)، ومعرض صناعي (HANNOVER MESSE)، و المعرض الألماني ش م (DMAG) يقوم على تنظيم عدة أحداث دولية في قطاعاتها المختلفه ومنذ بناء معرض إكسبو 2000 و تحتل هانوفرالمكانه الاولى في امتلاكها لأكبر ساحات عرض على المستويات الدوليه. يعمل معرض ألمانيا على تصدير معارضه التجاريّة إلى أنحاء الكرة الأرضيّة والمحافظه على مكانتها ومرتبتها الأولى بين الشركات المنظمه للمعارض.

معرض الكتاب بفرانكفورت

هو من أهم وأكبر المعارض المختص بالكتب والإعلام على المستوى العالمي: حيث يلتقي المعرض بزائرون متخصصون مثل المؤلفون والناشرون وأمناء المكتبات على نهر الراين في مدينة فرانكفورت كل شهر أكتوبر من اجل المشاركة في معرض الكتاب في فرانكفورت الذي يقوم بفتح أبوابه للقراءفي عطلة نهاية الأسبوع. فكل سنة تكون دولة معينة كضيف شرف في تنظيم وعرض ما تتميز به من منشورات هامة ومؤلفات أدبية.

Gamescom

فتح معرض “Gamescom” في مدينة كولونيا أبوابه للهواة والاختصاصيين والمهتمين منذ عام 2009. فهناك مئات العارضين الألمان والأجانب الذين يقومون على تقديم آخر ما قاموا بابتكاره في أكبر المعررض العالميه للتسلية الإلكترونية التفاعلية، حيث العديد من المشاركين يستفيدون من صالات العرض الواقعة على نهر الراين على الضفة الشرقية للاحتفال لتقديم أحدث الألعاب التي يشهدها العالم أو تشهدها أوروبا لأول مرة.

المكتب الألماني لتنظيم المؤتمرات

فبسبب موقعه المركزي في أوروبا ألمانيا تعتبر مقرا دوليا مناسب لعقد المؤتمرات. فالمكتب الألماني لتنظيم المؤتمرات سيقوم باطلاعك على صفحاته الرئيسية على الأماكن المخصصه للاجتماعات في الجمهورية وسيقوم بتزويدك بالمعلومات التي ستساعدك على تنظيم المؤتمرات والاجتماعات الكبيرة.

معرض هامبورغ

أرضية معرض هامبورغ تعتبر بمثابة ساحة شاسعة لتنظيم حوالي 40 معرض هذا غير التظاهرات والأحداث الهامة التي تجذب ما يزيد عن مليون زائر من انحاء العالم سنويا. فمعرض هامبورغ يعد مسرح لتنظيم المعارض المتخصصة والموجه للجماهير على المستوى الدولي والوطني ، فعلى سبيل المثال معرض الآلات وصناعة السفن (SMM) ومعرض حاجيات الفنادق والمطاعم (INTERNORGA) ومعرض الطاقة الهوائية(WindEnergy) ومعارض الأسفار والرحلات (REISEN HAMBURG) وايضا معارض المستهلكين مثل (DU UND DEINE WELT).

معرض هانوفر

ومعرض هانوفر HANNOVER MESSE يعتبرمن أكبر واحدث التكنولوجيا على الصعيد العالمي حيث يعمل على جذب كمية كبيره من القادمين من شتى بقاع العالم إلى الساحه الواقعة بعاصمة ولاية سكسونيا السفلى. فسوف تستكتشف في هذا المعرض الدولي كافة المهارات والخبرات المختلفة والمنتجات الجديدة.

المعرض الدولي للأجهزة الإلكترونية ـ إلكترونيات استهلاكية بلا

سواء كان الأمرمتعلقا بالأفران ذات خاصية التنظيف الذاتي او بالهواتف الخلوية الصغيرة متعددة الوظائف فإن المعرض الدولي للأجهزة الإلكترونية (IFA) الذي يعرض سنويا أحدث المنتجات عالميا. وتتولى كل من الإتصالات وشركة الإلكترونيات الترفيهية وشركة معرض برلين تنظيم هذا الحدث التجاري الأهم من نوعه والخاص بالإلكترونيات الاستهلاكية.

ILA معرض برلين للفضاء

لكل عشاق الطيران والفضاء ومحبي التقنية سيقود المعرض الدولي للفضاء والنقل الجوي (ILA) في رحلة عبر عالم سيجعلك تفقد الاحساس بالجاذبية الأرضية، ففي “معرض برلين للفضاء ILA” الذي يقام كل سنتين ستتمكن من الاطلاع على أحدث تقنيات أجهزة الفضاء، والاستمتاع ببرنامج ممتع اثناء مشاهدة أجهزة الطيران التاريخية وفنون الطائرات ، وصولا إلى أحدث التقنيات الجديدة والطائرات التي تعرض للمرة الاولى.

معارض المانيا للسيارات الدوليه (IAA)

تعتبر ألمانيا هي بلد السيارات. ففتح في أواخر القرن التاسع عشر بابا جديدا في عالم الطرق والتنقل. فقد استضافت ألمانيا أهم معرض عالمي متخصص في مسألة النقل والتنقل. حيث يقوم باطلاع الزوار والمهتمون من شتى أنحاء العالم على احدث واجدد الاختراعات في مجال السيارات، حيث انهم سوف يتسابقون على إلقاء النظرة الأولى على آخر ابتكارات منتجي السيارات العالميين.

المعرض الدولي للمهن اليدوية

يقام كل سنة بانتظام مند عام 1949 المعرض الدولي للمهن اليدوية (Internationale Handwerksmesse) ويدور المعرض حول الشركات المتوسطة ومجال المهن اليدوية مع احتواء مختلف القطاعات حول تجهيز التجار وصانعي الأجهزة اللازمة والضرورية. وقد القى المسؤولون وأصحاب القرار بمدينة ميونخ نظرة على كافة الأدوات والتقنيات المستخدمة في المستودعات التجارية والمواد المعروضة ، ويمكن للزائر ان يجد في القسم المخصص للمستهلكين كل ما هو متعلق بتزيين المنزل وتيسير أساليب الحياة.

المعرض السياحي الدولي ببرلين

يعتبر حب المغامرة هو المحرك الرئيسي للتنظيم السنوي للمعرض السياحي الدولي (ITB) في برلين. حيث يعمل المعرض على تقديم وجهات السفر وعرض أماكن قضاء الإجازات إلى جانب عناوين الرحلات القادمة من مختلف أنحاء العالم. ويسعى خبراء القطاع السياحي في المؤتمرات لمناقشة ودراسة الاتجاهات و الأساليب الجديدة للسفر في المستقبل.

معرض كولونيا المانيا 2017

تعتبر كولونيا منذ 50 بعد الميلاد المحور الاساسي للنقل والتجاره، وحصل سكان المدينة على رخصة إقامة معرض مرتين في السنة. وقد نال المعرض شهرة دولية عظيمة وقد زادت شهرته اليوم حيث يقوم بعرض 90 % تقريبا من المنتجات العالمية القابلة للتصدير.

المعرض الإقليمي لمدينة شتوتغارت

اذا كان الامر متعلقاً بالتقنيات العالمية أو بالسيارات أو بالآلات ، فإن جنوب غرب ألمانيا يعتبر من أكبر المناطق القوية من الناحية الاقتصاديه على الجانب الأوروبي، وذلك لان المعرض الإقليمي لمدينة شتوتغارت (Landesmesse Stuttgart) هو عبارة عن المحور الهام لتقديم خلاله آخر المنتجات والإتجاهات الجديدة والابتكارات باختلاف قطاعاته. كما ان موقع المعرض يتميز بالقرب الجيد من الزائرين.

معرض الكتاب بمدينة لايبتسيغ

هو المكان المناسب لتغذية العقل وانتعاش الفكر عن طريق القراءة والمطالعة في لايبتسيغ. وما عن الأنشطة المهمة التي تجذب الأنظار وتطبع أجواء فصل الربيع كل عام هو إقامة مهرجان يعرف باسم ” ” (Leipzig liest) والذي يعمل على تنظيم المهرجانات المرافقة في إطار شيق داخل وخارج المعرض. فهذا هو المكان المناسب للجمهور الخبير وعشاق الإبداعات الأدبية هو فرصة رائعه للاستطلاع واكتشاف المؤلفين والإصدارات الجديدة للكتب القيمة.

معرض مدينة لايْبْتسيغ

يعتبر معرض مدينة لايْبْتسيغ نظرا لنشاطه منذ أكثر من 800 سنة واحدا من أقدم المعارض في العالم، واليوم يُعير اهتمامه خاصة لأسواق أوروبّا الوسطى والشّرقيّة. بما أنه ثاني أكبر معرض للكتاب في ألمانيا يلتقي فيه المؤلّفون والقرّاء أثناء مهرجان الأدب ” لايْبْتسيغ تقرأ”، وتتغير أرضه لتصبح مكانا فنيا من خلال مشروع “الفن داخل المعرض” (Kunst in der Messe).

معرض برلين

يرجع تاريخ إقامة أول معرض تجاري بمدينة برلين إلى عام 1822 ويلتقي اليوم في العاصمة الألمانية مشاركون مختارون من مختلف القطاعات التجارية حيث يأتي على رأسها القطاع السياحي والإلكتروني والزراعي. يشرف معرض برلين ش.م.م على إدارة وتسيير كذلك أكبر مركز لعقد المؤتمرات على المستوى الأوروبي والمعروف باسم ICC Berlin.

معرض دوسلدورف

“قاعدة للنشاط التجاري” وهذا هو شعار مدينة دوسلدورف الواقعة أسفل نهر الراين. ويقع المعرض العالمي على مكان مميز حيث يمكنك الذهاب إليه باستخدام شتى وسائل المواصلات، ويوجد في هذا المعرض اكثر من 50 صنف من المنتجات المقدمة والممثلة في: الآلات والطب والمعدّات والصّحّة والتجارة والموضة والخدمات والفن. ينتمي 23 صنف منها إلى المعارض الدولية.

معرض فرانكفورت التجاري

هو أكبر شركة عرض عالميا وثالث أكبر معرض تجاري نظرا للمساحات المخصصة لعرض المنتجات.فقد حازت مدينة فرانكفورت على شهرة عالية كاكثر مكان مناسب لعرض المنتجات المختلفة. فالشركة اليوم إلى جانب عدة شركات وفروع تابعة لها وايضا الشركاء الموزعين فرضت وجودها في جميع أنحاء العالم.

معرض ميونخ الدولي

وتتكون البرامج الأساسية لمعرض ميونخ الدولي (MMI) في تقديم التكنولوجيات الجديدة والبضائع الاستثمارية والمنتجات الاستهلاكية ذات المستوى العالمي. يذهب الزائرون كل سنه لأكثر من 40 معرض متخصص يعمل على عرض كل ما هو جديد وقد يكون خيالي وذلك ليس فقط داخل البلد وانما في بلاد مختلفه حيث يتم تنظيم معارض خاصة في الشرق الأوسط وآسيا وجنوب أمريكا.

معرض نورنبيرغ

يعد معرض نورنبيرغ (NürnbergMesse) هو من أهم المعارض حيث يقدم كل الإبتكارات و اقتصاد المشروبات و صناعة اللعب أو منتجات الزراعة العضوية الجديده. ففي عام 1974 تم الإعلان عن افتتاح المعرض وقد تمكن من توسيع انتشاره حيث تقدر مساحة أرضه بحوالي اكثر من 170.000 متر مربع وقد اهتمت أكبر شركة ألمانية للمعارض باستخدام القاعة المؤتمرات كمقر عظيم لعقد الندوات والمؤتمرات.

المعرض الدولي للإبداعات الموسيقية والترفيهية ـ بوبكوم

واستضافت مدينة برلين في الثلاثة أيام الماضيه من شهر سبتمبر المعرض الدولي للإبداعات الترفيهية و الموسيقية “بوبكوم” و الذي تعتبره برلين أكبر و أعظم لقاء في هذا المجال حيث تدور مشاريعه حول الاستمتاع بالأنغام والإيقاعات الموسيقية الرائعة وعقد الصفقات التجارية. وتعد زيارة هذا المعرض الذي اقيم تحت برج الإذاعة في برلين زيارة حتمية لكل المتخصصين الذين يريدون المشاركة في تشكيل سوق الموسيقى المستقبلي. ويجذب المهرجان عشاق السهرات الليلية لزيارة الأندية ا المشهورة و العديدة في برلين.

معرض لعب الأطفال بمدينة نورنبيرغ

دمى الدببة وعربات العرائس الجميلة والقطع الخشبية ذات الالوان المختلفه ـ هو اكثر ما يلفت انتباه الاطفال لذا ستكون زيارة معرض لعب الأطفال المنظم في مدينة نورنبيرغ هو حلم كل طفل.

هناك حوالي مليار و600 مليون مسلم في العالم، اغلبيتهم يودون تناول الأطعمة وفقًا للشريعة الإسلامية “الأغذية الحلال” بكل تأكيد، فقطاع المنتجات الحلال يشكل هو قطاع المواد الغذائية الأشهر على المستوى العالمي، وبسبب تزايد حجم هذا السوق على المستوى العالمي هذا بالضرورة انعكس على “ألمانيا”، ولذا وضيفت معرض “أنوجا” للأغذية المقام في مدينة “كولن” الألمانية هو توظيف هذا التزايد المستمر.

فيعد معرض “أنوجا” للأغذية في “كولن” هو من أكبر المعارض المتخصصه في التغذيه في العالم، ومما ادى الى توسع هذا المعرض هو تساع قطاع الاغذية الحلال، حيث يعمل منتدى الأغذية التركي الألماني “DTFOOD” على تنظيم مجموعة من الندوات عن طريق المعرض من خلال تناول موضوعات قطاع الأغذية الحلال.

معرض انوجا للمواد الغذائية يرتكز على الوجبة الجاهزة

معرض انوجا الدولي للمواد الغذائية كان قد بدأ أعماله في كولونيا وعلى تركيز قوي على الوجبات الجاهزة. والمعرض يرتكز أيضا على الأغذية الحلال التي تحظى باهتمام عالي في أوروبا.

معرض أنوجا يجمع أنواع جديدة من الأغذية والمأكولات غير المعتادة

فسوف تجد وجبة خفيفة من السجق مع كوب من العصير الذي يمكنك التمتع به في معرض انوجا Anuga الدولي للأغذية. ويضم المعرض تشكيلة من المأكولات الجديده والتي قد اصبحت شائعة خلال السنوات الماضيه. ومن بينها ستجد مأكولات ذات سعرات حرارية عالية والتي يفضلها الراغبين في الحصول على قدر أكبر من النشاط والطاقة. وعشاق الرياضة

المأكولات الخفيفة بزينة رائعه

يوافق فولفغانج و هو المدير التنفيذي للمعرض رأي تجار الأغذية الذين شاركوا في المعرض بأن صناعة المواد الغذائية تسير في اتجاهات رئيسية ترتكز على الأغذية الجاهزة و الغنية بالفيتامينات. وقد رصد العاملون في صناعة الأغذية تزايداً نحو الوجبات الجاهزة لأن اغلب الناس يفضلونها بسبب ظروف عملهم لانها توفر لهم الكثير من الوقت. كما ان الإقبال يزداد عليها في الوقت الحالي نظرا لعدد الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية طهي الطعام. فعمل الوجبة الجاهزة لا يتطلب سوى إخراجها ووضعها في الميكروويف لدقائق معدودة لتصبح جاهزة للاكل.

اما من الناحية العملية فجميع القطاعات الغذائية قد نجحت في تقديم وجبات جاهزة تمكن للفرد استخدامها سواء كوجبات خفيفة أو كوجبات رئيسية. من ناحية أخرى يركز منظموا المعرض هذه السنه على زيادة العروض على تجارة الأغذية الحلال التي يقبل عليها المسلمين،فقد قال ممثلو 773 شركة شاركت في المعرض بأنهم يعرضون هذه المنتجات مقابل 449 شركة شاركت بأغذية حلال في المعرض.

فالكل يبحث اليوم عن الوجبات السريعة

فعدد المشاركين في المعرض قد وصل إلى 6600 شركة تقريبا ل 95 دولة تسعي من اجل الحصول على صفقات في أوروبا. فقد تقرر أنه سوف تحل كل سنه دولة في المعرض كضيفة شرف للمعرض.ومن الدول المشاركة في المعرض إيطاليا وألمانيا والصين بحوالي 481 شركة وأسبانيا بنحو 477 شركة وفق ما أعلنه منظمو المعرض.

بنيت بوابة كارز داير لخدمة كافة زوارها المهتمين بمجال السيارات من حول العالم. حيث يمكن لاي زائر ان يدرج كافة بيانات سيارته لبيعها أو طلب مواصفات في السيارة محدده يرغب الزائر في شرائها.

كما ان البوابة عملت على توفيرالمواصفات الخاصة لكل سيارة من حيث السرعة و الحجم والإمكانيات الأخرى حتى يستطيع كل زائر المقارنة بين العديد من السيارات ليتمكن من إختيار الأفضل من خلال دليل السيارات. اذا ما قمت بالتجول في الموقع ستجد العديد من الأبواب التي سوف تشدك وأهمها دليل السائق الذي سوف يرشدك لكيفية التعامل مع سيارتك على الطريق. وهذا بالإضافة لأبواب عديده شيقة كالمعارض، وأخبار السيارات ومسابقات السيارات.

وتدعم بوابة كارز داير اللغة العربية واللغة الإنجليزية وقريباً ستضمن البوابة نسخاً أخرى بلغات متعدده لخدمة كافة عشاق السيارات حول العالم من كل الجنسيات.

لن تحتاج لقضاء أيام وشهور طويلة لبيع سيارتك ولن تقوم بتضيع وقتك في إدراج بياناتك في العديد من مواقع السيارات. فبوابة كارز داير تحظى بدعاية فريدة من نوعها لا توفرها أية مواقع مشابهة علي الإنترنت مما سوف يضمن لك بالتالي الحصول علي هدفك في أقل. فلدى كارز داير خبرة 15 سنه في التسويق عبر الإنترنت لتبيع – او لتشترى او لتتاجر او لتتابع الأخبار والأحداث او ايضا لتقضي وقتاً مفيداً هناك.

وتتشرف شركة سيف اتو لاستيراد السيارات والمعدات الثقيلة والشاحنا ت، أن توفر خدماتها فى مجال استيراد السيارات ورؤوس التريلات والمعدات الثقيلة و الشاحنات من المانيا و الدول الاوروبيه.

وايضا توفر قطع الغيار والمعدات الثقيلة التي تناسب مناخ العمل في السوق الخليجي والعربي وايضا الفحص والمعاينة من قبل المندوبين المتخصصين والكفؤ في مجال الصيانه. مع اكبر الشركات المتخصصة مثل الشركات الأوربية والالمانية التي تعمل في هذا المجال . فشركة سيف اتو هي احدى الشركات الرائدة والعاملة فى مجال استيراد الشاحنات و السيارات ورؤوس التريلات ولديها العديد من العروض المتميزة والمربحة .بالاضافة ايضا الى تميز الشركة بتقديم الخدمة المتميزة والادارية لعملائها وذلك عن طريق تحديد الموديلات و المواصفات التى يرغبون بها لكى يتمكنوا من ايجادها سريعا.

وتتميز الشركة برؤية قانونية ومميزه تهدف لخدمة العميل وتلبية رغباتة وتحقيق افضل مستوى لإرضاء العميل . وجل حفظ الحقوق فسوف نقوم بعقد رسمي بين كلاً من شركة (SAIF-AUTO) وبين العميل الذي يرغب في شراء سياره او غيرها و يتم فيه ذكر مواصفاتها والمبلغ المدفوع وموعد الاستلام وموعد وصول السياره او الشاحنة والبنود التى سوف تضمن حقوق كلا الطرفين بهذا العقد التجارى الرسمي الموثق من قبل الشركة و الموثق والمصدق من الشركه الاوروبيه البائعه التي تتعامل معها الشركة وسيتم استلام سند من شركتنا بالمبلغ الذي قد تم دفعه.

وتوفر الشركة قطع الغيار المطلوبه سواء كانت من المانيا خاصة او من اي دولة اوروبية بشكل عام . كل ما هو مطلوب هو تفاصيل ومواصفات السياره او الشاحنة التي تريدها والتي تناسب مع احتياجاتك وسوف نقوم في الحال بتقديم المساعده لك في اختيار ما يناسبك من حيث النوع والمواصفات.كما ان المؤسسه يكون لديها عروض بشكل مستمر في موقعها وتقوم بعمل عروض مميزه تم تصديرها من قبل لعملائها حسب المواصفات والمقايسس التي طلبوها. كما انه للعميل حرية الاختيار بين هذه العروض او الاختيار على حسب طلباته الخاصه.

هذه قائمة بالمعارض الدولية في ألمانيا

 

المعرض أماكن المعارض الزوار
IAA Personenkraftwagen Frankfurt 1.000.000
CeBIT Hannover 849.252
bauma München 530.000
Internationale Grüne Woche Berlin 494.574
Agritechnica Hannover 448.912
Mannheimer Maimarkt Mannheim 421.107
Essen Motor Show Essen 416.500
Drupa Düsseldorf 394.478
Internationale Funkausstellung Berlin 369.211
Boot Düsseldorf 354.365
gamescom Köln 340.000
IAA Nutzfahrzeuge Hannover 300.000
Frankfurter Buchmesse Frankfurt 290.469
Auto Mobil International Leipzig 283.484
Hannover Messe Hannover 254.650
Infa Hannover 242.307
K (Kunststoffmesse) Düsseldorf 242.000
CMT Stuttgart 225.058
Heim+Handwerk München 221.686
ISH Frankfurt 217.663
Consumenta Nürnberg 214.209
BAU München 212.035
Du und Deine Welt Hamburg 210.910
Equitana Essen 206.922
Internationale Handwerksmesse München 205.710
Games Convention Leipzig 203.005
Mode-Heim-Handwerk Essen 202.443

مواعيد المعارض الدولية في ألمانيا

Month:Year:
« MAY     « JUN July 2017 AUG »     SEPT »
Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat
            1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

31

         
المعارض التجارية في دوسلدورف المعارض التجارية في فرانكفورت المعارض التجارية في برلين المعارض التجارية في هانوفر المعارض التجارية في كولن المعارض التجارية في ميونخ

[tours title=””, (type=”latest|featured|popular|hot|selected”) (style=”style1|style2|style3″) (count=”10″) (city=”” country=””) (post_ids=””) ]