سياحية في الامارات
فنادق 7 نجوم بالامارات
فنادق الامارات
فنادق الإمارات
فندق الامارات
فندق في الامارات
فندق قصر الامارات
فندق قصر الإمارات
فندق-قصر الإمارات
اماكن سياحية في الامارات
حجز فنادق الامارات
حجز فنادق في الامارات
حجز-فنادق الامارات
سياحية الامارات

سياحية في الامارات

نبذة عن دولة الإمارات :

هى دولة عربية إتحادية , وهى دولة تقع فى قارة آسيا , حيث تطل من ناحية الشمال الغربى على حدود دولة قطر , وتطل من ناحية الغرب على المملكة العربية السعودية , حيث يحوطها من ناحية الجنوب الشرقى دولة عمان العربية أيضا , سميت بدولة الإمارات لإحتواءها على عددمن الإمارات , الذى يبلغ عددهم سبعة إمارات وهما ( إمارة دبى , إمارة أبو ظبى , إمارة الشارقة , إمارة رأس الخيمة , إمارة الفجيرة , إمارة أم القيوين , إمارة عجمان ) .

تبلغ مساحة دولة الإمارات تقريبا 84 كم مربع , يتميز جوها بالأعتدال معظم الأحيان , مما كان له أثر كبير فى زيادة عدد السائحين بشكل كبير , ولكن الأثر الأكبر على زيادة عدد السائحين هو وجود الكثير من الأماكن والمزارات فى الإمارات السبعة , التى تجذب السياح , ودعونا نقول بأن (أبو ظبى و دبى ) , هما المدن الأكثر ملئا بالأماكن السياحية فى الإمارات , وهناك العديد الأخر من الأماكن فى الإمارات الأخرى ولكن تتمحور معظم الأماكن الأكثر جذبا فى أبو ظبى كونها هى عاصمة دولة الإمارات , ودبى كونها من ضمن أقدم الإمارات فى الدولة حيث يرجع تاريخ تأسيسها الى سنة 1833 م , ودعونا ننوه بما هى أكثر الأماكن زيارة فى الإمارات .

وبما أن حديثنا اليوم عن أهم المازارات فى الإمارات سياحية في الامارات , فسوف نقوم بذكر أكثر الفنادق شهرة فى دولة الإمارات , وسوف نقوم بشرح مميزات وعيوب , والموقع الجغرافى , لكل منها , ولكن دعونا أولا نذكر ما عدد الفنادق الموجودة فى واحدة من أهم إمارات دولة الإمارات وهى إمارة دبى , فوفقا لإحداثية 2010 م , بلغ عدد فنادق إمارة دبى 566 فندق , وكان هناك عدد من الفنادق تحت الإنشاء آنذاك , وصل عدد الفنادق الآن فى الإمارات الى 1909 فندق .

فنادق الإمارات

والان سوف نذكر ما هى أهم وأشهر الفنادق الموجودة فى إمارة دبى الذى يبلغ عددهم (1568) ..

فندق موناكو الإمارات ..

يعتبر من أشهر بل وهو أشهر فنادق إمارة دبى , والذى يقع فى
والذى يبعد تقريبا 4 كم عن مركز التجارة العالمى الموجود بإمارة دبى,ويتميز هذا الفندق بمجموعة كبيرة من الخدمات التى يقوم بتقديمها الى النزلاء .

ولعل من أهم تلك الخدمات .. (حمام سباحة خارجى , gym , موقف للسيارات “parking” , خدمات أنترنت مجانية ) .
ومن الجدير بالذكر أن فندق موناكو لديه مطعم خاص به يسمى مطعم موناكو , الذى يقوم بتقديم العديد من المأكولات والمشروبات الرائعة , فضلا عن توصيلها الى النزيل حتى باب الغرفة .
وللعلم فإن فندق موناكو يستقبل العملاء منذ عام 2011 م , والجدير بالذكر أن هذا الفندك يعمل على مدار 24 ساعة , لضما جودة الخدمة المقدمة للنزلاء فى الفندق , كما يتميز هذا الفندق بالموقع الجغرافى المتميز فى فصلى الشتاء والصيف .
الأمر الذى جعل فندق موناكو هو الفندق الأكثر جذبا للنزلاء فى دولة الإمارات , وهذا يرجع الى ما يقدمه من خدمات متميزة , ويتميز بمميزات تنافسية تميزه عن غيره من الفنادق , وبالطبع فالقرار بيد النزيل ,الذى يختار المكان الذى يشعره بأنه فى بيته بل وأكثر راحه .

فندق بيست ويسترن بريمير ديرة ..

يعتبر هذا الفندق أيضا من أكثر الفنادق شهرة فى دولة الإمارات لما يتميز به من خدمات متميزة .
يقع هذا الفندق بالقرب من مطار دبى الدولى , بالإضافة الى أنه يقع بالقرب من محطة مترو أبو بكر الصديق , وهذا لتسهيل الوصول إاليه .
يتميز هذا الفندق بمجموعة من الخدمات لعل أهمها (مجموعة من المطاعم المتميزة , كافة سبل الإسترخاء , بعض سبل الترفيه ) .
ولكن دعونا نقول بأن فندق بيست ويسترن لديه بعض المميزات الأخرى , حيث يتميز فندق ويسترن بأن لديه ذوق رفيع فى تصميم ديكور الغرف والصالات التى يحتويها الفندق , بالإضافة الى ما يقدمه من خدمات شخصية للنزلاء , لعل أهمها خدمات الأنترنت الاسلكى مجانا ’ لضمان جودة راحة النزلاء فى الفندق , ولا يختلف فندق ويسترن عن فندق موناكو فى شىء , حيث أنه يتميز بمجموعة من حمامات السباحة الخارجية , بالإاضافة وجود مجموعة خدمات أسترخائية كجلسات المساج للجسد , حيث يشمل هذا الفندق على مجموعة من الأتوبيسات التى تقوم بعمل رحلات سياحية الى كافة المعالم السياحية فى الإمارات
ولذلك وبسبب تلك الخدمات المتميزة أصبح هذا الفندق من أكثر الأماكن والفنادق راحة للنزلاء , بسبب ما يقدمه من خدمات متميزة .

فندق فلورا جراند ..

يعتبر فندق فلورا أيضا من الفنادق الأكثر شهرة فى دولة الإمارات لما يقوم الفندم بتقديمه من خدمات متميزة لراحة النزلاء .
ولمعرفة الموقع الجغرافى نجد أن , أن هذا الفندق يقع فى واحد من أشهر شوارع دبى خاصة والإمارات عامة , وهو شارع الرقة , ويقع أيضا بالقرب من مطار دبى الدولى .
يتميز فندق فلورا بمجموعة من المميزات ,لعل أهمها أنه يحتور على مجموعة من الغرب التى تمتاز بمساحتها الكبيرة , والتى تم تصميمها بذوق فائق الروعة والجمال , ويتميز فندق فلورا أيضا بمجموعة من الفمطاعم التى تقدم مأكولات غاية فى الجمال , والتى تشبع رغبان النزلاء , هذا بالإضافة الى إحتواء هذا الفندق على حمامات سباحة وموقف للسيارات , ولم يختلف الأمور هنا فى فندق فلورا عن غيره من الفنادق السابق ذكرها ,حيث أن هذا الفندق يمتاز أيضا بخدمات الأنترنت المجانية الفائقة السرعة .
يتميز فندق فلورا أيضا بمجموعة من الخدمات الإسترخائية ,حيث يوجد صالة Gym , وجلسات مساج , وجاكوزى , وكافة الخدمات الإسترخائية الأخرى , هذا بالإضافة الى وحدات السبا والسونا المشهورة , وهذا كله قد ذاده الفندق جمالا عندما يقوم بتحقيق كافة الخدمات فى ظهل هدوء تام .
ومما لا شك فيه أن تلك الخدمات هى التى جعلت الفندق من أكثر الفنادق شهور وتحقيقا للمبيعات فى دولة الإمارات العربية .

فندق دلمون ..

يعتبر فندق دلمون من أكثر الفنادق شهرة فى دولة الإمارات العربية لما تحتويه أيضا من خدمات متميزة للعملاء او النزلاء .
يقع فندق دلمون فى إمارة دبى بالقرب من مركز الغرير للتسويق وهو من أشهر المراكز التجارية والتسويقية ليس فى دبى فحسب , بل فى الإمارات أيضا , حيث يتميز فندق بلمون بمجموعة من حمامات السباحة الخارجية , لتهيئة حالة من الأستجمام الازم لراحة النزلاء , ومجموعة من الصالات الازمة لجلسات السونا والمساج الجسدى .
وبالأضافة الى ذلك فإن هذا الفندق يحتوى على مجموعة من المطاعم التى تقدم مأكولات غاية فى الجمال , بالإاضافة الى أنه يوفر كافة الخدمات السياحية ,فيقوم بتوفير أتوبيسات لإجراء الجولات والرحلات السياحية .

والان سوف نذكر ما هى أهم وأشهر الفنادق الموجودة فى إمارة أبو ظبى الذى يبلغ عددهم (145) ..

فندق رمادا كورنيش أبو ظبى :

يعتبر فندق رمادا من أشهر الفنادق الموجودة فى إمارة أبو ظبى , وذلك لما يتميز به أيضا من مجموعة من الخدمات التى يقدمها للنزلاء .
وللحديث عن موقع رمادا الجغرافى , فإنه يقع بالقرب من أبو ظبى مول , وهو أحد أشهر المتاجر الموجودة فى إمارة أبو ظبى .
يحتوى فندق رمادا على مجموعة من الخدمات لعل أهمها , خدمات الأنترنت الاسلكية المجانية , بالإضافة الى التصميم الرائع والديكور الحديث الذى إستخدم عند تصميم غرف الفندق , هذا بالإضافة الى أن الفندق يحوى مجموعة من حمامات السباحة الخارجية , ومجموعة من صالات الgym والسونا , والمساج وكافة سبل وأساليب الإسترخاء لراحة وإستمتاع النزلاء.
يتميز هذا الفندق بأن لديه واجهات تطل على المدينة بأكملها , حيث يحوى هذا الفندق على صالة lemon التى تقدم جميع المرطبات والمشروبات بكافة النكهات .
ومن أبرز الإحصائيات المتعلقة بفندق رمادا , أنه حاصل على الأفضل قيمة فى إمارة أبو ظبى, والجدير بالذكر أن النزلاء هنا فى هذا الفندق يحصلون على مجموعة خدمات أكثر مما يدفعون من مقابل مادى .

فندق آلوفت أبوظبي ..

يعتبر فندق الوفت من أشهر الفنادق فى إمارة أبو ظبى ,الذى يتميز بمجموعة من الخدمات وسبل الراحة الى النزلاء والعملاء .
وبطبيعة الحال فإن الوفت أبو ظبى يقع فى إمارة أبو ظبى ,حيث يقع على بعد 20 كم من مطار أبو ظبى الدولى , وهذا من ضمن ما يميزه .
وللحديث حول الخدمات الذى يقدمها الفندق نرى , بأن الفندق يوفر مجموعة من الغرف واسعة الحجم , وتتميز بأحدث التشطيبات ,كما أن الفندق يوفر كافة الأستلزمات الازمة لراحة النزيل , حيث أن الفندق يوفر شاشات LCD , متطورة وهذا لتوفير كافة الخدمات للنزيل , ولم ينسى الفندق من لديه هواية رياضية , فقام بتوفير صالات الgym والبلياردو ,وتوفير كافة الملاعب الازمة لممارسة التنس والكرة ,وهذا الفندق صنف أيضا على أنه الأفضل قيمة ومقام فى إمارة أبو ظبى,ويعتبر من أكثر الأماكن مبيعا فى الإمارة.

فندق ميركيور سنتر أبو ظبي ..

ومما لا شك فيه أن هذا الفندق يعتبر من أكثر الفنادق شهرة, فى إمارة أبو ظبى , وذلك لما يقدمه من خدمات للنزلاء .
وعندما نتحدث عن الموقع الجغرافى للفندق , نرى أن الفندق يقع فى وسط إمارة أبو ظبى , بالقرب من واجهة كرونيش أبو ظبى المائى , والذى يحيطه بمجموعة من المزارات المشهورة فى أبو ظبى .
حيث يعتبر هذا الفندق هو الأقرب الى مطار أبو ظبى الدولى , حيث تبلغ المساحة بينهم حوالى 30 كم .
يحتوى هذا الفندق على مجموعة حمامات السباحة الخارجية , ومجموعة من الصالات الرياضية الخاصة لراحة النزلاء .
يحتوى هذا الفندق على مجموعة من المطاعم التى قدم مجموعة من المأكولات الصينية والفرنسية الشهية والمشروبات الرطبة , هذا بالطبع بالإضافة الى خدمات الأنترنت المجانية , كما يشتمل أيضا على مجموعة من المراكز البدنية كصالات الgym , والسونا والاكوزى .
حاز هذا الفندق على أنه واحد من أفضل الأماكن والمقيمات الموجودة فى إمارة أبو ظبى , وهذا لما يقدمه من خدمات .

سنترو المنهل باي روتانا ..

يعتبر من أكثر الأماكن شهرة فى إمارة أبو ظبى , وهذا لما يقدمه السنتر من خدمات للنزلاء والعملاء .
يقع هذا السنتر او المكان فى وسط إمارة أبو ظبى , على بعد مسافة ليس بكبيرة عن الوحدة مول , وهو من أشهر المتاجر فى إمارة أبو ظبى , فيتميز بموقع جغرافى جيد فى إمارة أبو ظبى .
يحتوى السنتر على مجموعة من الخدمات المتميزة ,حيث تضم غرف سنترو المنهل الفسيحة حماماً خاصاً مزوداً بلوازم استحمام ومجفف شعر. وتحتوي جميعها على طاولة عمل مع كرسي من الجلد. وتعد النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف وبياضات الأسرّة والمفروشات الخشبية جزءاً من الديكورات العصرية.
يحتوى أيضا على مجموعة من المطاعم المتميزة , التى تقدم مجموعة من المأكولات الصينية والفرنسية اللذيذة , كما توفر مجموعة من المشروبات الرطبة , على ما يسمى بالبار , كما تتوفر أيضا مجموعة من المطاعم التى توفر الوجبات السريعة.
وأيضا صنف هذا السنتر على جائزة أنه من أفضل الأماكن الموجودة فى إمارة أبو ظبى .

والان سوف نذكر ما هى أهم وأشهر الفنادق الموجودة فى إمارة الشارقة الذى يبلغ عددهم (89) ..

فندق المجاز الشارقة:

يعتبر من أكثر الفنادق شهرة فى إمارة الشارقة , لما يتميز به من خدمات يقدمها للنزلاء .
ولان سنتعرف على الموقع الجغرافى لفندق المجاز , فى شارع الملك فيصل , فى إمارة الشارقة , حيث يقع كل من السوق الأزرق وممشى الكورنيش ومنطقة التراث وميجا مول على مقربة من مكان الإقامة فى فندق المجاز فى الشارقة .
ويقع الفندق على بعد 18 كيلو من مطار الشارقة الدولى .
يحتوى هذا الفندق على مجموعة من الماطعم والتوكيلات الشهير للمأكولات التى تقدم مجموعة متميزة وشهية من المأكولات العالمية , بالإضافة الى بعض المشروبات الرطبة , التى يتم تناولها فى البار وبعض المناظر التى تطل على الإمارة .
كما يشمل الفندق على مجموعة من الصالات الرياضية كgym والسونا وصالات البلياردو , بالأضافة الى مجموعة من ملاعب التنس وكرة القدم .
وعندما نتفحص فندق المجاز فى الشارقة نجد أنه , يتميز بمجموعة من صالات المساج , كما يحتوى على خدمات الأنترنت الاسلكى المجانى الذى يصل لباب الغرفة .

ولا بد أن نعلم بأن هذا الفندق ترتيبه المركز الثانى فى إمارة الشارقة , حيث يأتى فى المركز الأول فندق بريمير ومنتجع الشارقة , الذى سوف نتناول الحديث عنه فيما بعد .

كما يشمل الفندق على مجموعة من غرف الإجتماعات التى تسع عدد هائل من الأفراد , تقريبا 25 فرد كحد أقصى , كما يتميز هذا الفندق بموقعه الجيد وما يتميز به من مناظر خلابه .

وبالتالى يعتبر فندق الشارقة من أفضل الفنادق الموجودة فى دولة الإمارات العربية .

حيث حاز هذا الفندق على أنه من أفضل أماكن الأقامة فى الشارقة بشكل خاص , وفى دولة الإمارات بشكل عام

فندق ومنتجع بريمير الشارقة..

يعتبر هذا الفندق من أكثر الفنادق شهرة فى إمارة الشارقة , لما يقدمه من خدمات متميزة للنزلاء , حيث تأتى راحة النزيل فى منزلة الأولوية الاولى .
والجدير بالذكر أن فندق ومنتجع بريمير الشارقة يقع فى منطقة الخان –شارع الميناء – الشارقة , حيث يقع قريبا من شاطىء الشارقة , ويبعد حوالى كيلو ونص كيلو عن منتزة الجزيرة .
حيث يحتوى فندق بريمير الشارقة على مجموعة من الغرف مصممة على درجة متميزة من التصميم فى الديكورات الفنية , بالإضافة إلى أن الفندق يقوم بتوفير كافة المستلزمات داخل الغرف , حيث يوفر مجموعة من الأجهزة والإلكترونيات الحديثة كالشاشات الLCD , والتليفون والانترنت وغيرها من المتعلقات صديقة النزيل .
كما يتميز فندق بريمير الشارقة ,بأنه يوفر مجموعة من الصالات البدنية ,كصالة الgym , والسونا , والمساج وغيرها , وبالحديث حول الرياضة فإنه يوفر مجموعة من الملاعب لممارسة كافة الأنشطة الرياضية , كملاعب الكرة والتنس والباسكت , ومجموعة من صالات البلياردو والبينج .
يقدم المنتجع خدمة نقل مكوكية مجانية إلى مناطق التسوق لمدينة دبي ومدينة الشارقة. مواقف السيارات المجانية وخدمة تأجير السيارات متوفرة أيضا .
ولذلك تم تصنيف هذا الفندق على أنه من أفضل المنتجاعات ومحلات الإقامة فى الشارقة خاصة وفى دولة الإمارات بشكل عام .

فندق كوبثورن الشارقة..

يعتبر فندق كوبثورن الشارقة من أكثر الفنادق المشهور فى إمارة الشارقة ,وهذل لما يقوم بتقديمه من خدمات متميزة للنزلاء والعملاء .
ويقع هذا الفندق فى كورنيش البحيرة, المجاز, الشارقة , حيث يقع فى وسط وقلب إمارة الشارقة , حيث يعتبر من المعالم البارزة فى شارع الكورنيش .
حيث تبلغ المسافة بين فنديق كوبثورن الشارقة ومطار دبى الدولى , ومطار الشارقة الدولى , تقريبا 25 دقيقة تقريبا وهذا من ضمن ما يميز الفندق جغرافيا .
حيث يضم الفندق مجموعة من الغرف , التى يطل معظمها على الجوانب الشاطئية للكورنيش , هذا بالإضافة إالى إحتواء تلك الغرف على كافة المستلزمات الإلكترونية كالشاشات LCD وشبكات الإنترنت , وكافة التجهيزات الأخرى , التى وصلت حتى تم تجهيز الحمامات الخاصة بغرفة كل نزيل .
ويشتمل هذا الفندق أيضا على مجموعة من المطاعم التى تقدم مجموعة متميزة من المأكولات الشهية اللذيذة , هذا بالإضافة إالى أن الفندق يحتوى على مجموعة من حمامات السباحة الداخلية والخارجية , هذا بالإضافة الى غرف السونا وصالات الgym , والجاكوزى وصالات المساج وكافة سبل الإسترخاء الأخرى .
هذه المميزات جعلت من هذا الفندق واحدا من أهم وأشهر الأماكن فى الشارقة , حيث حاز على واحد من أفضل الأماكن فى الشارقة .

رمادا الشارقة للأجنحة الفندقية..

حيث يعتبر من أهشر الأجنحة الفندقية الموجودة فى إمارة الشارقة , لما تتميز به من خدمات تقدمها لنزلاء والعملاء .
حيث تقع هذه المجموعة من الأجنحة مقابل مركز صحارى، شارع النهدة 115, القصيص, الشارقة, الإمارات العربية المتحدة , حيث يبعد حوالى 20 دقيقة من شاطىء كورنيش الشارقة .
يحتوى الفندق على 335 غرفة تقريبا ,ويقوم الفندق بنوفير مجموعة من التجهيزات الازمة لراحة النزلاء , كتجهيزات الحمامات وغيرها , هذا بالإاضافة الى توفير كافة الأجهزة والإالكترونيات المطلوبة لخدمة النزيل , كالشاشات الLCD , والتليفون والأنترنت الاسلكى , الذى يصل حتى غرفة النزيل .
تم تجديد الفندق مؤخرا حيث تم إضافة مجموعة جديدة من الغرف تسمى غرف الدوبلكس , التى تضم أسرة كاملة , والتى تضم مجموعة من المفروشات العصرية , والأجهزة كالتليفزيونات والشاشات وغيرها .
يوفر الفدق مجموعة من الماطاعم المشهورة لعل أشهرها “زعفران”, الذى يقدم مجموعة من المأكولات العالمية الإنجليزية والفرنسية المشهورة واللذيذة , كما توفر مجموعة من المشروبات الرطبة , ويتم تقديمها على ما يسمى بال “البار” .
يما يمكن الوصول إلى مركز مدينة الديرة في دبي من خلال خدمة النقل المجانية للذهاب والعودة , ويمكن للفندق ترتيب خدمة الاستقبال في المطار مقابل تكلفة إضافية، وتتوفر مواقف داخلية خاصة مجانية للسيارات في الموقع.
الأمر الذى جعل الفندق واحدا من أشهر الفنادق فى إمارة الشارقة , وأفضلهم جودة فى الخدمات المقدمة .
والان سوف نذكر ما هى أهم وأشهر الفنادق الموجودة فى إمارة رأس الخيمة الذى يبلغ عددهم (45) ..

منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان

حيث يعتبر من أشهر الفنادق وأماكن الإقامة الموجودة فى إمارة رأس الخيمة , وذلك لما يقدمه من خدمات متميزة للعملاء والنزلاء وطالبى الخدمة .
وللحديث حول موقعه الجغرافى فإنه يقع فى جزيرة المرجان, بالقرب من منطقة الحمرا في رأس الخيمة , والذى يبعد حوالى 20 دقيقة عن مطار الخيمة الدولى , و10 دقائق تقريبا عن مول الحمرا , وهو واحد من أشهر المولات التجارية فى إمارة رأس الخيمة .
يتميز الفندق بإنه يوفر مجموعة من الماطعم العملاقة التى يصل عددها تقريبا 15 مطعم , لتقديم أشهر المأكولات الأنجليزية والفرنسية والعالمية الأخرى , كما يقدم مجموعة من المشروبات اللذيذة الرطبة .
كما يتميز الفندق أيضا بموقع جغرافى متميز ,يمكنه من توفير مناظر خلابة ,وهذا بسبب وجود الفندق وسط جزيرة المرجان , كما يتميز الفندق بتوافر مجموعة من الرمال البيضاء على طول الفندق , أى حوالى لطول 650 متر .
يتميز فندق منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان بتوفير مجموعة من الخدمات الأخرى كالخدمات الرياضية وتوفير مجموعة من الملاعب ,وتوفير بعض الصالات البدنية كصالات ال gym والسونا والمساج والبلياردو , فضلا عن خدمات الأنترنت المجانية .
الأمر الذى جعل هذا الفندق من أهشر وأفضل الأماكن الموجودة فى إمارة رأس الخيمة , لما يوفره من خدمات مميزة.

منتجع وسبا جزيرة المرجان ..

والذى يعتبر من أفضل وأشهر الأماكن والمنتجعات السياحية الموجودة فى إمارة رأس الخيمة , ذلك لما يقدمه من خدمات متميزة.
وللحديث حول الموقع الجغرافى للمنتج , فأنه يقع فى بوليفارد جزيرة المرجان , 14745 رأس الخيمة, الإمارات العربية المتحدة , حيثي تميز هذا المنتجع الخالي من الكحول بالهدوء والرفاهية ويقع على بعد 45 دقيقة من دبي,بالإضافة الى الغرف التى تطل على مناظر طبيعة كشواطىء البحار وغيرها , كما يتميز هذا الفندق بتوافر رقعة ليست بصغيرة من الرمال البيضاء التى تدل على نقاوة المناظر الطبيعى , هذا فضلا عن وجود حمامات سباحة للأطفال ,وللكبار , فى حالة عدم تحبيذ النزول لمياة البحر .
كما تتوفر فى الفندق العديد من أنشطة الأطفال مثل نادي القراصنة المزود بأحدث الألعاب وحدائق الألعاب الممتعة والآمنة التي تقع بحوار مكان الإقامة فى الفندق أو ركوب الدراجات والعربات على الممشى الساحلي والتي ستضمن جميعها للأطفال الاستمتاع بأوقاتهم.
يتميز الفندق بتوفير مجموعة من الخدمات الأخرى كالخدمات الرياضية وتوفير مجموعة من الملاعب ,وتوفير بعض الصالات البدنية كصالات ال gym والسونا والمساج والبلياردو , فضلا عن خدمات الأنترنت المجانية .
كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بالتسوق في مول الحمرا التجارى الذي يقع على بعد دقائق من منتجع وسبا جزيرة المرجان، ويبعد منتزه آيس لاند المائي الشهير مسافة ربع ساعة على الأكثر ، وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في مكان الفندق أو المنتجع .
وبالتالى تم تصنيف هذا المنتج من بين أكثر الأماكن مبيعا فى إمارة رأس الخيمة .

أخيرا هنا نكون قد وصلنا بحضراتكم إالى نهاية رحلتنا , التى مرينا بها على أشهر فنادق دولة الإمارات العربية , التى تتميز بمعالم وأماكن سياحية جذابة للغاية ..
ننصحكم بضرورة زيارتها فإنها تحوي أفضل الأماكن جذبا للسياح على الإطلاق …