Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

حجز فنادق مكة

يتوافد الناس كل عام على مدينة مكة المكرمة لتأدية مناسك الحج في فترته المحددة أو لتأدية مناسك العمرة التي تكون طوال السنة تقريبا لذلك فأن مكة تستضيف أعداد هائلة من المسلمين طوال الوقت بمختلف مستوياتهم المادية لذلك تتوفر في مدينة مكة المكرمة الكثير من الفنادق بمختلف الاسعار والدرجات لكي تناسب جميع الوافدين الى المدينة وتوفر لهم سبل الراحة في الاقامة والسكن طوال مدة اقامتهم في مكة المكرمة.

1-فندق موفنبيك في مكة

فندق موفنبيك في مكة

فندق موفنبيك برج هاجر في مكة المكرمة يطل علي الحرم ويقع علي بعد خطوات قليلة من أحد المداخل الرئيسية. وعلي بعد 102 كيلو مترا من مطار جدة الدولي. يعتبر واحداً من أفضل وأهم فنادق الخمس نجوم في مدينة مكة المكرمة والذي يطل علي الحرم المكي.
وأيضا هو من أحدث الفنادق الموجودة في مدينة مكة المكرمة حيث أنه تم افتتاحه عام 2009. فندق موفنبيك برج هاجر في مكة يعد من أفضل الفنادق الموجودة بالمدينة التي تحظى بشعبية كبيرة ويحب الزائرين للمدينة التردد علي الفندق بشكل منتظم خصوصا العائلات.
تم تصميم الفندق علي أساس أن يحتوي علي 1204 غرفة مزودة بأحدث الأمكانيات وايضا بأحدث الخدمات والتسهيلات لكي تناسب النزلاء والضيوف وتبلي كل احتياجاتهم أثناء الأقامة في الفندق.
ويوفرّ الفندق ايضا الكثير من الخدمات الأضافية للضيوف والنزلاء مثل خدمة الغرف وخدمة استجئار السيارات ومكتب استقبال متوافر علي مدار 24 ساعة في اليوم وماكينة صراف الي في الموقع وتخزين الأمتعة والحقائب وخدمة تحويل العملات النقدية ومرافق غسيل الملابس ومركز أعمال ومرافق غرف كبار الشخصيات وخدمة كي للملابس.

2-فندق ساعة مكة فيرمونت

يعتبر فندق ساعة مكة فيرمونت الخمس نجوم من أهم وأكثر الفنادق الموجودة في مدينة مكة المكرمة تميزا. حيث أنه يقع بالقرب من المسجد الحرام. ويعتبر أنه أقرب فندق في مدينة مكة المكرمة من الكعبة المشرفة من حيث الموقع. لذلك يعتبر من أفضل وأكثر الفنادق المناسبة للنزلاء والضيوف لتأدية مناسك الحج أو مناسك العمرة.
ويعد فندق ساعة مكة فيرمونت من أطول المباني الموجودة في العالم حيث أنه يتكون من 76 طابقا. وهو جزء من مشروع وقف الملك عبدالعزيز. ونقطة محورية لمجمع أبراج البيت. كما أنه يعتبر أجمل وأفضل مثال علي حسن الضيافة في مدينة مكة المكرمة.
يتميز فندق ساعة مكة فيرمونت بالكثير من العوامل الأخرى التي تجعله من أهم الفنادق في مدينة مكة المكرمة حيث أنه يتميز بالأناقة العصرية الرائعة والراحة التامة في الإقامة والسكن والخدمات التي دائما ما تكون على أعلى مستوى.
يحتوي الفندق علي حوالي أكثر من 1600 غرفة وجناح لأستقبال الضيوف والنزلاء المترددين على الفندق. يوجد بالفندق حوالي خمسين مصعدا أو اكثر لتسمح للنزلاء والضيوف بسهولة الذهاب الى المسجد الحرام والعودة منه وبدون أي مشقة أو تعب وبدون اجهاد يذكر.
يوجد في الفندق مزيج رائع من التصميمات المبهرة والفخمة والتقاليد الجميلة لحسن الاستقبال والضيافة العربية بوجود أحدث تسعة أماكن لتناول الطعام وتمثل الوجهة المثالية لاستيعاب مجموعة كبيرة من الأحداث الاجتماعية واللقاءات العائلية الرائعة.
يتميز فندق ساعة مكة فيرمونت بالضيافة الرائعة المتميزة التي تختلف عن معظم فنادق المدينة. خصوصا مع برنامج فيرمونت الذهبي للأقامة الفندقية المتميزة. حيث ان النزلاء سيكون لهم الحرية في انتقاء غرفهم التي تطل علي مناظر رائعة حيث أنها ستطل علي منظر الكعبة المشرفة أو بقية الحرم أو مدينة مكة المكرمة نفسها. كل ذلك مع وجود خدمة متميزة على أعلي مستوي لتهيئة تجربة ممتازة لا يمكن نسيانها في الطابق الملكي المبهر في فندق ساعة مكة فيرمونت.

3-شقق فيرمونت الفندقية

شقق فيرمونت الفندقية

يمكنك التمتع بها وبالأقامة المريحة وبالخدمات الجيدة. تقع شقق فيرمونت الفندقية في برج ساعة مكة الملكي والتابع لفندق فيرمونت.وتوفر شقق فيرمونت الفندقية الراحة التامة في الأقامة ورفاهية كاملة في كل شئ مع اطلالة مبهرة علي الكعبة المشرفة ومدينة مكة المكرمة والحرم المكي كله.
تحظى شقق فيرمونت الفندقية علي شعبية هائلة حيث أنها صممت خصيصا لتناسب الحجاج والزائرين حيث انها مثالية وتناسب كل العائلات من الحجاج والمعتمرين الذين يأملون في اقامة هادئة ومريحة في اعظم مدينة علي وجه الأرض.
يتميز الفندق بمميزات متعددة اخرى حيث انه يوفر مساحة هائلة تزيد عن ثلاثة الاف متر مربع مقسومة علي طابقين بها مركز تجاري وخدمات سيكرتارية كاملة الجاهزية وغرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى ومنطقة كبيرة لتحضير المناسبات وقاعة خاصة للمناسبات بالإضافة إلى إمكانية إقامة مؤتمرات الفيديو باستخدام القاعة الإعلامية المزودة بأحدث إمكانيات البث المباشر وغرفة ترجمة فورية.
يحتوى الفندق أيضا على نادي صحي على أعلى مستوى وأحدث التجهيزات. لتوفر للنزلاء والضيوف قمة الاستمتاع بوسائل الراحة من الطراز العالمي مع الخدمة والرعاية المتميزة والتي لها صيت وشهرة عالمية. حيث يتواجد جاكوزي وساونة البخار على أعلى مستوى.

4-فندق ايلاف في مدينة مكة المكرمة

يقع فندق ايلاف مكة في حي العزيزية في محبس الجن وعلي بعد حوالي 3 دقائق فقط بالسيارة عن الحرم المكي. يوفر الفندق مطعما متميزا مع خدمة الغرف الموجودة طوال الوقت تقريبا كما أن الفندق ايضا قريب من مراكز التسوق في العزيزية فهو موجود علي بعد حوار 5 دقائق بالسيارة من مركز أسواق العزيزية.
تتمتع الغرف بخدمة على أعلى مستوى من حيث التجيهزات والراحة والأجهزة الكهربية الممتازة فهو يحتوي مثلا في الغرفة على تلفزيون عالي الجودة واجهزة من أجل الشرب وغلاية كهربائية وصندوق ودائع امن جدا وتضم الغرف حمامات خاصة رائعة جدا.
لذلك يشتهر فندق إيلاف بجودة الخدمة والإقامة المتميزة جداً بين النزلاء وزوار مدينة مكة المكرمة. بالطبع يوجد أيضا في فندق إيلاف مكتب استقبال يعمل تقريبا طوال الوقت وتشمل المرافق الاخرى المتوفرة مرافق للاجتماعات.
يقع فندق إيلاف على بعد حوالي سبعة وسبعين كيلو مترا من مطار الملك عبد العزيز مما يضيف أهمية وميزة لموقع الفندق داخل المدينة ويوجد مواقف كثيرة اسفل الفندق لتوصيل الزوار والنزلاء الي المسجد الحرام في أقل من خمسة دقائق بل ويتميز الفندق ايضا بموجود بعض المصليات بالقريب منه وفي ساحة استقباله لكي يناسب كبار السن.
يعتبر الفندق من أفضل الفنادق حيث تم تصنيفه أنه الأفضل قيمة في مكة المكرمة حيث ينال الضيوف والنزلاء راحة وإقامة مميزة وبأسعار جيدة جدا مقارنة بالكثير من الفنادق الاخرى.

أفضل فنادق مدينة مكة المكرمة ال3 نجوم

1-فندق النور مكة

وهو يقع علي بعد حوالي 3 كيلو مترا من المسجد الحرام ووسط منى. يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. ويتميز الفندق بالاقامة المناسبة والمريحة حيث ان الغرف مزودة بتكيفات وتتوفر خدمة الواي فاي في اللوبي. الفندق مريح ومتميز في الاقامة وانه رخيص ومناسب للكثير من الزوار والضيوف القادمين الى مدينة مكة المكرمة لأداء مناسك الحج أو العمرة.

2-فندق الدار البيضاء تكامل

فندق الدار البيضاء تكامل

والذي يقع في مدينة مكة المكرمة وهو يبعد حوالي 3.7 كيلو مترا عن برج ساعة مكة المكرمة الملكي. يتميز الفندق بوجود مطعم رائع يمكن للزوار والنزلاء التمتع بأكلاته الشهية ووجباته الرائعة. بالطبع يوجد في الفندق الكثير من وسائل الراحة الطبيعية مثل وسائل نقل الزوار للمطار وخدمة واي فاي مجانا وإقامة مريحة وغرف نظيفة . ويتميز بزيادة الطلب عليه نظرا لأن اسعاره مناسبة وغير مرتفعة.

3-فندق مكارم المنى في مكة المكرمة

وهو يوجد في حي العزيزية ويقع علي بعد حوالي عشر دقائق فقط بالسيارة من المسجد الحرام . يوفر الفندق خدمة نقل ذهابا وايابا بالمجان بدون تكاليف من والى المسجد الحرام. يتميز الفندق بخدمة طيبة وأسعار رخيصة ومناسبة جدا واقامة مريحة ورائعة ومطاعم جيدة جدا.

4-فندق مكارم أم القرى في مدينة مكة المكرمة

وهو فندق متميز يوفر خدمة طيبة حيث تكون الغرف مكيفة ومريحة للاقامة للغاية ومزودة بجهاز تيليفزيون على أحداث المستويات . هو يوجد في وسط مدينة مكة ويبعد عن الحرم المكي حوالي مسافة كيلو مترا ونصف كيلو فقط والتي تأخد حوالي خمس دقائق فقط بالسيارة. وبالطبع يوفر الفندق خدمة النقل المجاني بدون تكاليف.

5-فندق ايلاف اجياد مكة
فندق ايلاف-اجياد مكة

يتميز الفندق بانه من أقرب فنادق ال3 نجوم الي الحرم حيث انه يبعد عن المسجد الحرام حوالي 500 متر فقط ويحتوي الفندق علي مطعم يقدم أشهى الوجبات العربية والسعودية بالتحديد. يحتوي الفندق علي مكتب استقبال يعمل لمدة 24 ساعة يوميا ويستقبل الزوار والضيوف ويساعدهم علي الحجز بأسعار مناسبة ومريحة. ويتميز ايضا الفندق بالغرف المريحة ليتمتع النزلاء بأقامة وسكن مريح لهم.

6-فندق دار الايمان رويال

والذي يقع الفندق بالقرب من المسجد الحرام الشريف ويوفر ايضا غرف مريحة للأقامة ومزودة بتليفزيون على أحدث المستويات ومزودة بجهاز تكيف ممتاز وحديث. وبه مكتب استقبال يقدم خدمة ومساعدات ممتازة مثل تأجير السيارات.

7-فندق حياة ريجنسي مكة

ويقع الفندق في قلب مدينة مكة المكرمة ويبعد الفندق دقيقة واحدة فقط سيرا على الاقدام من المسجد الحرام. ويتميز الفندق بأقامة جيدة ومريحة وخدمة واي فاي مجانية.

8-أبراج لو ميرديان مكة

وهي أبراج تم تصميمها بشكل أنيق وتم تجهيزه بشكل جيد مع مطابخ صغيرة كما يوفر منفذ مباشر للسيارات الي المسجد الحرام من خلال بوابة نفق الملك عبد العزيز وذلك خلال شهر رمضان.