Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

السياحة في لندن المسافرون العرب

لندن

لندن )مدينة الضباب( واحدة من أعظم مدن العالم وأعظم وأشهر مدن القارة العجوز أوروبا. وهي عاصمة المملكة المتحدة وأكبر المدن الموجودة بها وهي تقع على نهر التايمز في جنوب بريطانيا.
يعيش في مدينة الضباب حوالي 8 مليون و400 ألف نسمة منهم حوالي 2 مليون أو أكثر يقيمون في أحياء لندن الداخلية. ويبلغ عدد سكان لندن وضواحيها مايقارب ال15 مليون نسمة حسب التعداد السكاني والحصر لعام 2012. لذلك تعد لندن واحدة من أهم مراكز أوروبا السياسية والأقتصادية والسياحية أيضا. حيث يوجد في لندن الكثير من الأماكن السياحية الهائلة التي يتردد عليها الزوار من كل نحو وصوب نظرا لصيتها الواسع وجمالها مثل:

1-عين لندن

 

عين لندن

وهي عجلة سياحية ضخمة موجودة في لندن تقع علي ضفاف نهر التايمز يمكن للزائر ركوبها لكي يطل على معظم اجزاء مدينة لندن من فوق.

2-قصر باكنغهام

وهو المقر الرسمي لملوك المملكة المتحدة والذي يحدث به أي احداث لها علاقة بالعائلة الملكية.

3-جسر البرج

والذي يقع في لندن وهو جسر معلق يربط بين ضفتي نهر التايمز ويعتبر واحدة من أعلي الأماكن ارتفاعا في لندن.

4-ساعة بيج بن الشهيرة

وهي تقع في الطرف الشمالي من قصر وستمنستر والتي يزورها السياح لمشاهدة عبقرية معماريتها وطولها الذي يبلغ حوالي 96 مترا.

5-متنزه الهايد بارك

وهي أكبر الحدائق الموجودة في لندن وتعتبر حديقة ملكية والتي تضم بحيرة كبيرة ومجموعة من النوافير ويحيط بها الكثير من الفنادق الرائعة.

6-قصر وستمنستر

وهو يقع في مدينة وستمنستر في لندن حيث أنه القصر الذي يجتمع فيه أعضاء البرلمان البريطاني ويعتبر واحدا من أشهر وأقوي وأكبر مباني البرلمانات في القارة الأوروبية بل وفي العالم كله.

7-المتحف البريطاني الشهير

 

المتحف البريطاني

وهو أكبر متحف في لندن وفي المملكة المتحدة كلها وواحد من أهم وأبرز المتاحف في تاريخ الثقافة البشرية. تأسس هذا المتحف العريق عام 1753. يحتوي المتحف على عدد ضخم وهائل جدا من الاثار والأغراض التاريخية من جميع أنحاء العالم ويتوافد عليه الكثير من السياح كل عام للتمتع بالأثار ولزيارة هذا المعلم السياحي الضخم.

فنادق لندن

ملايين الأشخاص يقوموا بالسفر الى لندن كل عام لزيارتها والتمتع بأسواقها وأماكنها السياحية والمعالم التي لا حصر لها في مدينة الضباب وعاصمة المملكة الأعظم في أوروبا. لذلك تعتبر لندن مليئة بكل أنواع الفنادق العالمية والعادية بمختلف التصنيفات والدرجات لكي تناسب جميع زوار المدينة وجميع الوافدين اليها كل عام لكي ينالو الراحة وحسن الضيافة والاقامة.

1-فندق كورينثيا لندن

 

فندق كورينثيا لندن

وهو واحد من أفخم وأجمل فنادق المدينة الجميلة. يقع فندق كورينثيا الرائع في واحدة من أشهر مناطق لندن ويقع على بعد حوالي ثلاثة كيلو مترا من الهايد بارك بالقرب من قصر وستمنستر. وعلى بعد لحظات من ميدان ترافالغار الشهير ويبعد حوالي دقيقتين فقط أو أقل من ميدان وايت هول المعروف في لندن. يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانيا بدون تكاليف ويحتوي الفندق على حوالي ثلاثة مطاعم.
وكذلك حمام سباحة داخلي وموقف سيارات مجاني لنقل الزوار. يتميز فندق كورينثيا باقامة مريحة ومشهورة بأنها مجهزة دائما لكي يحصل النزلاء على أفضل رفاهية وراحة أثناء فترة اقامتهم في الفندق. يقدم النورثمال في فندق كورينثيا في لندن قائمة متكاملة من أفضل وأشهى المأكولات البريطانية والأوروبية الرائعة والتي تنال اعجاب السياح والنزلاء في كورينثيا في وجود أجواء راقية وممتعة جدا في المطعم.
ويمكن للضيوف حجز السبا الحائز على جوائز في العلاجات الصحية. ينال الفندق ايضا اعجاب الأزواج الجدد نظرا لجو الفندق الرومانسي والهادئ الذي يوفر السعادة لجميع النزلاء.

2-فندق ذا كمبرلاند

وهو أحد فنادق غومان ويقع هذا الفندق الرائع والذي يتم تصنيفه الى 4 نجوم في منطقة ويست اند علي بعد حوالي 100 متر من محطة ماربل اتش لندن لمترو الأنفاق. يتميز الفندق ويشتهر بغرف متميزة فاخرة ومجهزة على أعلي مستوى وبه مطعم بريسيري الذي يقدم أفضل وأشهي الوجبات مع لمسة فريدة من نوعها.
يتميز الفندق أيضا بأنه يقع على بعد حوالي 100 مترا فقط من المحلات والأسواق.حيث يستمتع عشاق التسوق بأشهر وأعلي الماركات الهامة مثل اتش اند ام وماركة زارا العالمية وماركة هرمز وماركة كارتيس وماركة نايك للملابس الرياضية والشبابية.
يوفر الفندق العديد من اللوحات والتماثيل والأعمال الفنية البديعة. يحتوي الفندق أيضا على غرف عائلية من أجل استقبال العائلات لكي يناسب راحتهم واستمتاعهم. ويضم فندق ذا كمبرلاندلا مركز عافية وغرفة لياقة بدنية على أعلى مستوى وخدمة غرف متميزة ومكتب استقبال جيد جدا يساعد الزملاء طوال اليوم ويتميز أيضا بوجود مرافق خاص للنزلاء من ذوي الاحتياجات الخاصة.

3-فندق جروفنر هاوس سويتس من جميرا ليفينج

 

فندق جروفنر هاوس سويتس من جميرا ليفينج

ويعتبر فندق جروفنر هاوس من أفضل وأكثر الفنادق تميزا في لندن وينتمي تصنيفه الى ال5 نجوم في لندن. يقدم جروفنر هاوس خدمة الكونسيرج على مدار الساعة وخدمة مميزة للغرف والنزلاء وغرفة عافية ولياقة بدنية مجهزة على أعلى مستوى.
ويقدم الفندق خدمة الواي فاي المجاني بدون تكاليف. يتميز الفندق بديكورات رائعة جدا واناقة عصرية غير عادية تبهر جميع الزائرين للفندق الرائع جروفنر هاوس. يبعد الفندق حوالي دقائق معدودة فقط سيرا على الأقدام حتي الوصول الى المحلات والبويتكات والمعارض الرائعة. كما أن الفندق يطل على متنزه الهايد بارك الشهير. وأيضا يقع الفندق على بعد عشر دقائق سيرا على الأقدام من شارع أوكسفورد ومحطات قطار بوند ستريت وركن الهايد بارك. يوفر الفندق مواصلات الى وسط المدينة عبر خطوط مترو الأنفاق القريبة منه، بل ويبعد الفندق عن مطار هيثرو مسافة حوالي 25 كيلو مترا.
ويحتوي الفندق على كل أنواع الراحة حتى يوفر غرف لغير المدخنين أيضا. بل ويوفر الفندق خدمة تحويل العملات في الموقع لكي يجد النزلاء والضيوف الأجانب مصدر لتبديل العملات دون تعب أو جهد.

4-فندق ذا بارك تاور نايتسبريدج فندق لوكشري كوليكشن

ويتم تصنيفه على أنه فندق 5 نجوم ويقع في وسط أو في قلب منطقة نايتسبريدج. بجوار متاجر هارفي نيكولز وحديقة هايد بارك وعلى بعد مسافة غير كبيرة سيرا على الأقدام من متاجر هاوردوز ومتاجر أخرى.
يضم الفندق مطعم رائع حاصل على جائزة ويقدم أشهى وأجمل مأكولات بريطانيا ويوفر اطلالة خلابة ورائعة على مدينة لندن الرائعة. يحتوي الفندق على حوالي 280 غرفة لكل منها اطلالة رائعة على مدينة لندن كما أن جميع الغرف مجهزة بأفضل الأجهزة الكهربائية التي توفر أفضل راحة ورفاهية في الاقامة بالفندق مثل التليفزيون وجهاز المكيف وخدمة الانترنت. يشتهر الفندق بوجود مدير للكونسيرج وفريقه المعترف به عالميا في الخبرة الواسعة في مجال السفر السياحي ودائما مايكونوا على أتم الاستعداد لمساعدة النزلاء والضيوف في الفندق طوال الوقت.
يحتوي الفندق على مطعم وان وان وهو من أشهر المطاعم الذي يقدم قائمة مأكولات بحرية وأسماك ثابتة، ويضم الفندق أيضا العديد من الكافيهات الرائعة.

5-فندق ميركيور لندن هايد بارك

 

فندق ميركيور لندن هايد بارك

وهو فندق تم تحديثه في نوفمبر عام 2016، ويقع على بعد حوالي دقيقتين فقط سيرا على الأقدام من محطة قطار لندن باديغتون ويتميز أيضا باطلالة ساحرة على حديقة باديغتون الهادئة والرائعة. ويقع على بعد عشرين دقيقة فقط سيرا على الأقدام من حي التسوق الشهير في اكسفورد.
ويحتوي الفندق على غرفة عافية وغرفة لياقة بدنية رائعة بأجهزة على أعلى مستوى وغرف مريحة بخدمة واي فاي مجانية بدون تكاليف. يحتوي الفندق على غرف النوم العصرية حيث تحتوي على تليفزيون وتكيف والعديد من الأجهزة الكهربائية التي توفر كل سبل الراحة والمتعة والرفاهية. وبه مكتب مجهز للعمل وحمامات خاصة متميزة وعلى أعلى مستوى. في كل صباح يتم تقديم الافطار الانجليزي المتكامل في غرفة تناول الطعام الواسعة والمجهزة على أعلى مستوى.
يقع فندق ميركيور في لندن على بعد حوالي 700 متر من محطة مترو لانكستر غيت ويمكن الوصول لمحطة مترو انفاق ماربل اتش في حوالي ربع ساعة فقط بالسير على الأقدام. ويقع متحف شيرلوك هولمز علي بعد 22 دقيقة سيرا على الأقدام. ويقع رويال ألبيرت هول على بعد حوالي 24 دقيقة سيرا على الأقدام في اتجاه الجنوب. يعتبر الفندق واحدا من أهم وأفضل الفنادق التي تحصل على شعبية كبيرة بين النزلاء والسياح في لندن حيث أن مايحصلون عليه من رفاهية وخدمات في الفندق تكون رائعة جدا مقارنة مع أسعار الفندق في الحجز والاقامة.
كما يوجد في لندن شقق فندقية متميزة ومناسبة لجميع الزوار والسياح في لندن من ناحية الإقامة والراحة والأسعار المناسبة أيضا. مثل شقق لندن التي تقع بالقرب من ساحة حديقة هادئة ورائعة بالقرب من شارع كينغستون الرئيسي على بعد دقيقة واحدة فقط سيرا على الأقدام من منتهزه هايد بارك الشهير وحدائق كينغستون. تتمع هذه الشقق بالاقامة الطيبة والأسعار المناسبة وبانها مجهزة بالكثير من وسائل الراحة والترف من أجهزة الكهربية وحمامات خاصة رائعة.