Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

قرية اوزنجول تركيا

اوزنجول تركيا
قرية اوزنجول الشهيرة التي يلقبها البعض ازنجول بأنها جنة الله علي أرض الجمهورية التركية. اوزنجول هي واحدة من أهم القرى المتواجدة بالقرب من مدينة طرابزون التركيا التي تقع في شمال تركيا علي ساحل البحر الأسود.
قرية اوزنجول تتواجد تحديدا بالقرب من طرابزون حيث أنها في جنوب شرق المدينة الساحلية طرابزون. وهي واحدة من أهم قرى تركيا الشمالية الهامة. وتشتهر هذه المدينة بأنها ساحرة في كل شيء حيث أن طقس قرية اوزنجول رائع للغاية. وبها الكثير من المظاهر الطبيعية الخلابة الساحرة التي لها أثر رائع على كل سكان القرية وكل الزائرين والسياح الذين يتوافدون إلى قرية اوزنجول. لذلك أصبحت قرية اوزنجول ذات أهمية كبيرة من الناحية السياحية للجمهورية التركية حيث انها اصبحت مقصد الكثير من السياح من كل أنحاء العالم خصوصا خلال السنوات الأخيرة. حيث ان القرية ايضا تحتوي على الكثير من الأماكن المناسبة جدا للتخييم وإقامة معسكرات سياحية وسفاري فيها والتي تسمح للسياح بالتجول في ازونجول والاستمتاع بالطقس وأماكنها الساحرة الخلابة بطبيعتها الجميلة.
وتحتوي قرية اوزنجول على نهر بداخلها والذي له منظر خلاب ويحتوي هذا النهر علي سمك السلمون النهري. لذلك فأن التوجه والذهاب لهذه القرية يتيح فرصة التمتع بهواية صيد الأسماك الموجودة في نهر قرية اوزنجول. وتحتوي قرية اوزنجول ايضا على الكثير من المزارع والاسواق لبيع الأسماك تحديدا سمك السلمون الذي يعيش في مياه نهر اوزنجول الباردة فقط. حيث ان قرية اوزنجول تعتبر المصدر الرئيسي لتناول الاسماك في المنطقة الشمالية من الجمهورية التركية لذلك اكتسبت اهمية غير عادية بالنسبة لمجال السياحة في تركيا خلال السنوات الاخيرة حيث تضاعف عدد السياح الذين يقوموا بزيارة القرية خاصة السياح الخليجيين والسعوديين بل وايضا انتشرت اللوحات الاعلانية باللغة العربية لكي يناسب النسبة الأكبر من سياح القرية. وبدأ الكثير من المشاهير العرب والدعاة السعوديين بشكل شبه مستمر نظرا لوجود الكثير من العائلات الخليجية والتي تقيم فالقرية لمدة كبيرة أثناء السنة خصوصا في فصل الصيف. تتمتع قرية اوزنجول بطقس ممتاز حيث تسقط الأمطار بشكل متوسط أثناء شهور الصيف مثل شهر يوليو وشهر اغسطس ويغلب عليه الهواء الرائع حيث يكون الجو رائع وأحيانا يميل إلى البرودة قليلا. وفي شهور فصل الشتاء يتساقط أحيانا الثلوج على القرية. لكن لحالة الطقس المتميزة في القرية عامل كبير لإقبال السياح عليها خاصة السياح العرب. اما طريقة الوصول الي القرية يكون عبارة عن طريق ركوب الطائرة الي مدينة طرابزون ثم ركوب الحافلة لحوالي ساعة ونصف تقريبا حتي تصل الي القرية بل وايضا ممكن ركوب الحافلة من بعض المدن المجاورة للقرية مثل منطقة تشابكارا التي تبعد عن المدينة حوالي تسعة عشر كيلو مترا فقط.

الاماكن السياحية في اوزنجول تركيا

تتميز قرية اوزنجول نظرا لوجود البحيرة الصنوبرية الرائعة فيها. حيث ان البحيرة تكون مناسبة جدا للسياح للتخييم والسباحة وممارسة هواية الصيد بل وايضا ممارسة كل الهوايات والرياضات المائية مثل الغطس وليس ذلك فقط لأن المنطقة المحيطة بالبحيرة الصنوبرية مناسبة جدا للتمتع بالطقس الرائع الذي يناسب معظم السياح الوافدين الي القرية. ومناسبة للغاية بالطبيعة الخلابة والمناظر الساحرة في القرية التركية. وبالطبع كل هذه العوامل وأكثر ساهمت بقوة في تضاعف أعداد السياح الوافدين إلى قرية ازنجول مما ادي الى اهتمام الحكومة التركية ووزارة السياحة التركية بالاهتمام بالمدينة ازنجول لجعلها مركز سياحي جديد لكي تساعد في تطوير وتقدم السياحة في الجمهورية التركية مما يؤدي إلى زيادة الدخل القومي وازدهار دولة تركيا وإنعاش الاقتصاد التركي بشكل ملحوظ. حيث قامت الحكومة التركية ووزارة السياحة التركية بالكثير من الأعمال الهامة لكي تناسب السياح القادمين من كل أنحاء العالم فمثلا قامت الحكومة التركية بالاشتراك مع وزارة السياحة في بناء حواجز اسمنتية كثيرة مكونة على طول الشاطئ الخاص بالبحيرة الصنوبرية وذلك من أجل حماية السكان الموجودين في قرية اوزنجول وحماية السياح الموجودين بالقرية من التضرر أو الاصابات نتيجة حدوث فيضانات مائية قد تسبب مشاكل كبيرة للسكان والسياح الموجودين في القرية.
تعتبر قرية اوزنجول محمية طبيعية فيها الكثير من الانواع المختلفة من النباتات النادرة والفريدة من نوعها مثل النباتات المتواجدة في غابات القوقاز التي تطل على طول ساحل البحر الاسود الخاص بقرية اوزنجول. وايضا الاماكن السياحية في اوزنجول تركيا مثل أشجار الصنوبر التي تتميز بأن لها الكثير من الألوان العديدة المميزة. بل وأيضا من الأسباب الهامة جدا التي تجعل قرية اوزنجول تعتبر محمية طبيعية هي وجود الحيوانات البرية المختلفة مثل غزال الرو المتميز والنادر والذي يعيش في محميات طبيعية مخصصة له داخل قرية اوزنجول. كما ان قرية اوزنجول بها الكثير من الأماكن المخصصة من أجل السياح الموجودين في القرية لكي يتمكنوا من ممارسة رياضة التسلق بالجبال فيها ويهدف ايضا مشاهدة القرية من الأعلى للتمتع بهذا المنظر الخلاب الذي له أثر السحر على الجميع. حيث ان القرية تكتسي بحلة بيضاء فائقة الجمال والروعة في فصل الشتاء تحديدا حيث يتساقط الثلوج على القرية في فصل الشتاء بشكل كثيف. أما في شهور فصل الصيف فتكون القرية جميلة جدا باللون الاخضر المنتشر فيها والذي يكون منظره خلاب وساحر من فوق قمم الجبال الموجودة فالقرية حيث ان القرية بها الكثير من النباتات والغابات. ومن أبرز الأماكن الموجودة في قرية اوزنجول والتي تستحق الزيارة بشدة هي بحيرة السمك التي تمتد حتى تصل الى وادي هالديزين. وفيها ايضا بحيرة أيجر التي ترتفع إلى حوالي ألفين وسبعمائة متر عن مستوي سطر البحر. وهناك ايضا بعض الأماكن الرائعة في قرية اونجول وأبرزها مطبخ اوزنجول او المعروف بفرن اوزنجول. حيث ان هذا المطبخ يجتمع فيه العديد من النساء سواء كانوا من السياح او السكان للقرية ليقمن بتحضير العجين وعمل المعجنات الشهية وجميع انواع المخبوزات المختلفة. وأبرز انواع المخبوزات هو خبز التنور الذي يتم صنعه عن طريق استخدام الخشب التي توضع في فرن التنور. وايضا يوجد في قرية اوزنجول منطقة معروفة باسم كايكارا. والمعروفة بين سكان القرية باسم قرية الشاي تتميز هذه المنطقة ان منها يمكن مشاهدة أجمل المناظر لقرية اوزنجول وايضا مدرجات الشلال المتواجدة فيها.

الفنادق اوزنجول تركيا

طبعا نظرا لأهمية قرية اوزنجول السياحية في السنوات الأخيرة الماضية لذلك اهتمت الحكومة التركية ووزارة السياحة التركية بإنشاء الكثير من الفنادق اوزنجول تركيا المميزة والمناسبة لكي تستوعب هذه الأعداد الكبيرة من السياح التي تأتي الى القرية سنويا. من أهم هذه الفنادق:

1- فندق كوزاي بارك

هو فندق متميز يتواجد على مسافة حوالي 600 مترا من بحيرة وهضبة اوزنجول يتميز بإقامة مناسبة و مريحة للنزلاء بل وله موقف سيارات خاص لكي يسهل وصول النزلاء اليه.

2-فندق كار ازنجول

حيث ان الفندق ايضا يعتبر من اهم الفنادق التي تنال اعجاب السياح حيث يقدم اماكن جيدة للإقامة في قرية اوزنجول حيث يشتمل على تراس ومطعم رائعين بمنظر ممتاز ومبهر وهو يعتبر من أكثر الفنادق حجز للإقامة نظرا لمكانه المتميز وخدمته المبهرة التي تنال رضى السياح.

3-فندق انان كاردسلر

والذي يقع على مقربة من بحيرة اوزنجول وتحيط به الغابات الخضراء الساحرة ويبعد مسافة 390 مترا عن البحيرة. ويقدم خدمة ممتازة وتطل أماكن إقامته على الغابات التي تنال أعجب السياح وبأسعار مناسبة جدا.

4-فندق غوبليك

وهو معروف باسم الفندق الخشبي ويقع على ضفة النهر على بعد حوالي نصف كيلو مترا من البحيرة وهو يوفر إطلالات رائعة على الجبال و أسعار الإقامة فيه مناسبة للكثير من السياح وبه مكتب استقبال شامل يعمل على مدار 24 ساعة يوميا.

5-فندق سيزجين

الذي يحيط به الغابات الخضراء ايضا والذي يقدم الإقامة بأسعار جيدة ومناسبة لذلك فطلبات الحجز بالفندق دائما مرتفعة ويتردد عليه الكثير من السياح.

6-فندق تركواز

اوزنجول

الفندق الذي يعتبر له تقييم استثنائي عند النزلاء والسياح الذين يتوافدون إلى القرية سنويا هو فندق تركواز ابارت الشهير الذي يقع على بعد 200 متر من البحيرة والذي يوفر اقامة مريحة في مبنى خشبي رائع وخدمات رائعة للنزلاء وبأسعار رائعة جدا. وايضا يوفر من اماكن اقامته اطلالة رائعة على البحيرة وعلى المناطق الخضراء من قرية اوزنجول ويوفر خدمة الواي فاي مجانا. لذلك فإن فندق تركواز ابارت له صيت واسع في القرية وعند مختلف السياح الدائمين في زيارة قرية اوزنجول البديعة.

7-فندق ترابزون 1 ايغون اوتيل

وهو يعتبر من أقرب الفنادق الي البحيرة مقارنة بمعظم الفنادق الاخرى. يوفر الفندق حديقة جميلة مزودة بالطاولات وبالطبع له اطلالة جميلة علي الحدائق وبحيرة اوزنجول