Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

انطاليا

انطاليا
تركيا انطاليا او التي كانت معروفة قديما باسم اداليا باللغة اليونانية القديمة هي واحدة من أهم وأجمل المدن في الجمهورية التركية. تقع مدينة انطاليا على ساحل البحر الأبيض المتوسط في جنوب غرب الخريطة التركية وتحديدا جنوب غرب هضبة الأناضول على خليج انطاليا الموجود على البحر الأبيض المتوسط. وهي عاصمة لمقاطعة انطاليا. تتميز انطاليا بموقع متميز ومختلف عن الكثير من المدن في الجمهورية التركية حيث تقع المدينة محاطة بالجبال وتقع على منحدرات ساحلية حيث تشكل جبال طوروس في جنوب الأناضول سلسلة جبال متوازية مع ساحل البحر الأبيض المتوسط في اتجاهي الشرق والغرب. تعتبر المدينة هي واحدة من أهم نتائج وعواقب النجاح التركي والتقدم في الاستثمار والسياحة وحركة التنمية التركية حيث أن تقدم تركيا ادى الى ان مدينة انطاليا اصبحت منتجع كبير وشامل. تصل مساحة مدينة انطاليا الي أكثر من ألف كيلو متر مربع ويصل عدد سكانها الي حوالي سبعمائة وخمسة وسبعون الف نسمة. فمنطقة العاصمة الكبرى يتواجد بها أكثر من مليون شخص في فصل الشتاء. اما فالصيف فأن أعداد الزائرين والمقيمين في مدينة انطاليا يتزايد بشكل كبير حيث انها مقصد للكثير من السياح الأجانب ولا تقتصر على ذلك فقط بل أنها تعتبر مقصد للكثير من سكان تركيا نفسها حيث يتوافدون عليها بكثرة في الصيف لقضاء الإجازات هناك والتمتع بها وبمناظرها الطبيعية. حيث أن جبال طوروس الشهيرة تحيط بها من جهة ومن جهة اخري ساحل البحر الأبيض المتوسط مما يجعلها مليئة بالمناظر الطبيعية ومصدر امتاع لجميع زوارها وسكانها. في انطاليا الكثير من المطاعم والأسواق المشهورة التي يتردد عليها الجميع سواء كانوا سياح او سكان تركيين لكي يتجولوا ويتسوقوا بها والتي تنال اعجاب الكثيرين منهم. بل وايضا فيها منتجعات والكثير من الشواطئ العامة الرائعة والتي دائما تكون مزدحمة والكثير من الفنادق المريحة ذات الخدمات الرائعة والاقامة الممتازة. والعديد من الأماكن والمعالم المذهلة التي تستحق الزيارة وتعتبر مقصد للكثير من السياح والزائرين كل عام. كمنتزه اتاتورك والمتحف المائي الرائع ومتحف انطاليا ومدينة الملاهي في انطاليا. والكثير من المجمعات التجارية والمدينة المصغرة وأوليمبوس تيليفريك. تتميز مدينة انطاليا التركية بطقسها المعتدل المميز حيث انها لها مناخ البحر الأبيض المتوسط الذي يكون دائما حار جاف في شهور فصل الصيف. والدافئ ممطر شتاء. فتتميز المدينة بأنها تكون دائما مشمسة في كثير من الفترات اثناء العام. لذلك فأن المدينة دائما ما يكون طقسها متميز ومناسب لمعظم السياح الوافدين الي المدينة سواء كان في فصل الشتاء او في فصل الصيف. ايضا تتميز المدينة بأنها دائما ما تكون مستضيفة لمهرجان البرتقالة الذهبية للأفلام العالمية والذي يكون محط نظر الكثير من الناس في جميع انحاء العالم لمتابعة فعاليات ومراسم المهرجان الشهير والذي يحظى باهتمام الكثيرين من عشاق السنيما التركية. بل وايضا تستضيف المدينة العديد من البطولات الرياضية خاصة سباق السيارات. وتستضيف ايضا مهرجان البحر الأبيض المتوسط الموسيقي ومهرجان انطاليا الدولي للموسيقى الشعبية ومنافسات الرقص. وايضا مهرجان اوراسيا السنيمائي الدولي.

السياحة في انطاليا

تتميز مدينة انطاليا بأنها واحدة من أهم المدن السياحية في تركيا والتي لها نصيب كبير من النشاط السياحي والسياح الذين يتوافدوا إلى تركيا من كل انحاء العالم كل سنة. لذلك فدائما تكون مدينة انطاليا محض اهتمام للحكومة التركية ووزارة السياحة التركية حيث دائما ما تعمل الحكومة ووزارة السياحة على تطوير المدينة وانشاء الكثير خطوط النقل والمواصلات والفنادق والاسواق لكي تناسب السياح والسكان وتساعدهم على الراحة والتنقل بحرية وبدون اي مشقة داخل المدينة. لذلك فأن معدل السياح يتزايد بشكل ملحوظ كل عام في مدينة انطاليا. تتميز مدينة انطاليا بشواطئها الرائعة حيث يتواجد في المدينة الكثير من المواقع الطبيعية الجميلة على ريفيرا التركية والتي ادت الي ان مطار انطاليا أصبح واحدا من اهم واكثر المطارات ازدحاما بين مدن منطقة البحر الأبيض المتوسط كلها. ايضا تتمتع المدينة هي والمركز التاريخي لها كاليسي وما فيه من نوادي وأسواق ومطاعم وحانات بانها تحتفظ بطابع المدينة التاريخي.

 الاماكن السياحية في انطاليا

مدينة انطاليا بالطبع مليئة بالمعالم السياحية والأماكن السياحية في انطاليا الممتازة التي لا يجب ابدا ان تزور تركيا او مدينة انطاليا تحديدا بدون زيارة هذه الأماكن والتمتع بها وبجمالها. وأبرز هذه المعالم:

1-متحف انطاليا الأثري
انطاليا
والذي يقع في شارع كونيالتي مقابل لحديقة اتاتورك على مساحة حوالي 30000 متر مربع. يحتوي المتحف على معروضات اثرية فخمة تمثل الحضارات المختلفة التي طالما كانت قائمة على ساحل البحر الأبيض المتوسط لتركيا ويضم المتحف حوالي أكثر من خمسة الاف قطعة اثرية معروضة ومجموعة كبيرة من القطع الاثرية الغير معروضة للعامة.
2-شلالات كورشونلو
ذات الطبيعة المذهلة والتي دائما ما توفر اجواء مذهلة وممتعة لأقصي درجة حيث ان الزائرين لشلالات كورشونلو يقضون ساعات طويلة وسط مشاهدة الشلالات وجمالها والتي تصب في نهر أوكسو مستمتعون بالأشجار والنباتات البديعة المحيطة بالمكان والشلالات ومن اهم هذه النباتات هي نبات الخروف والصفصاف والتين والغار والزان والزيتون البري. وايضا يوجد عدة حيوانات موجودة في منطقة شلالات كورشونلو ويوجد زواحف ايضا ومن هذه الحيوانات هي السناجب والخفافيش ونقار الخشب والسلاحف المائية. يوجد في المنطقة بعض المحلات الصغيرة او الأكشاك التي تبيع الهدايا التذكارية والمأكولات التركية الشهية. بل وليس كل هذا وفقط بل يتوفر في المنطقة الخاصة بالشلالات امكانية ركوب الخيل لهواة هذه الرياضة الجميلة. تقع شلالات وحديقة كورشونلو على بعد عشرين كيلو مترا شمال شرق مدينة انطاليا.
3-حديقة اتاتورك الشهيرة
وهي عبارة عن مجموعة من الحدائق المتناسقة والغنية بالفعاليات الترفيهية المسلية حيث انها تقع في مركز مدينة انطاليا وتطل على البحر الأبيض المتوسط مما يجعلها مقصد الكثير من السياح والسكان الأتراك كي يتمتعوا بروعة جوها وخضرتها الجميلة. يوجد في الحديقة مطاعم مميزة ومقاهي مزدحمة دائما خاصة في الليل. تتمتع الحديقة بوجود جهة غربية تسمح بالقفز في البحر ومنصة تحليق للقفزات الهوائية.
4-أكواريوم انطاليا

تركيا انطاليا
المتواجد في حي ارابسويو الشهير. يعتبر اكواريوم انطاليا نموذج رائع لعالم البحار المذهل. حيث انه يوفر تجارب ترفيهية جميل وثقافية. يوجد في الاكواريوم اطول نفق ممتد تحت الماء والذي يمتد طوله الي حوالي 131 مترا تقريبا والذي تسير فيه ويكون محاطا بالكثير من المخلوقات المائية والاسماك المذهلة. ليس هذا وحسب بل انه يمكن في الاكواريوم السباحة مع أسماك القرش الغير متوحشة. ويوجد ايضا في الكواريوم قاعة الثلج وهي تعتبر من أكبر قاعات التزلج في العالم وهي تضم بيوت ثلجية وأماكن واسعة مناسبة للتزلق وهواة الجليد. يقع الاكواريوم على الجانب الشرقي من شاطئ كونيالتي الشهير بالقرب من حديقة اتاتورك الثقافية ويمكن الوصول اليها بسهولة كبيرة عن طريق الأتوبيسات العامة او عن طريق الاستعانة بخدمات الفنادق.

فنادق في تركيا انطاليا

تتواجد الكثير من الفنادق في انطاليا وتتميز هذه الفنادق بروعة الاستقبال والخدمة الممتازة دائما ما تنال اعجاب جميع السياح التي تتوافد الي مدينة انطاليا للإقامة بها اثناء الاجازات كل عام. لذلك تعتبر كل هذه الفنادق ذات طلب مرتفع للحجوزات وبالتالي تقوم الفنادق بتقديم عروض ممتازة كل فترة لكي تجذب السياح أكثر. ومن أبرز هذه الفنادق

1-فندق اليجيانس ايست الشهير

والذي يقع في وسط المدينة ويتميز بطراز معماري رائع على طريقة كاليتشي ويتوافر به حمام سباحة في الهواء الطلق. يقع الفندق على بعد عشر دقائق سيرا على الاقدام من شاطئ المرمرلي. ويبعد الفندق عن مطار انكاليا بحوالي خمسة عشر كيلو متر فقط.

2-فندق كلوب فالكون

وهو فندق يقع في وسط المدينة ويتميز بشاطئ خاص به قمة فالروعة ويتميز بوجود حديقة عشبية جميلة مطلة على البحر الأبيض المتوسط ويحتوي على حمام تركي تقليدي وملاعب تنس ايضا.

3-فندق كراون بلازا انطاليا

والذي يقع على طول شاطئ كونيالتي المشهور ويقدم اماكن اقامة وخدمة فاخرة للغاية ومطاعم ممتازة ويتميز باطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط ويضم الفندق حمام سباحة داخلي وخارجي وسبا واسع على اعلى مستوي ايضا. رابعا

4-فندق بيلم هاي كلاس

والذي يقع في منطقة لارا الساحلية المميزة بانها على بعد خطوات من مياه البحر الأبيض المتوسط الزرقاء لذلك فأن له اطلالة خاصة وممتعة للغاية على البحر الأبيض المتوسط مما ينال اعجاب السياح ولذلك يتمتع الفندق بشعبية كبيرة لدى السياح والنزلاء.

5-فندق رامادا بلازا

ويقع هذا الفندق على الواجهة البحرية من مدينة انطاليا على بعد سبعمائة متر فقط من بلدة كاليسي العريقة وايضا يتميز باطلالته الجميلة على البحر الأبيض المتوسط