Loading
Loading
  • الصور
  • غرف
  • الخريطة
  • التعليقات
  • المتعة والترفيه

ملاهي هوليداي بارك فرانكفورت

المدة الزمنية : ليل / 1 أيام

الوجهات المغطاة:

تفاصيل المبلغ
الأولى
$-
فاخر
$
ترف
$
وصف الجولة

مدينة ملاهي هوليداي بارك (holiday park)

مدينة ملاهي هوليداي بارك أحد أكبر وأمتع مدن الملاهي في أوروبا كلها وخاصة في ألمانيا والتي تنافس مدينة ملاهي يورب بارك في المتعة والاثارة. توجد تلك المدينة المثيرة في قرية ها سلوش وتُعد أحد أكثر مدن الملاهي صيتاً وشعبية في ألمانيا والتي يتجاوز عدد الزوار إليها المليون شخص كل سنة. الشهرة التي اكتسبتها تلك المدينة بسبب وجود عدد كبير من الألعاب المسلية والمشوقة التي تناسب جميع الأعمار وتشتهر بتميزها بعدة ألعاب غير متواجدة إلا بها، ومنها لعبه السقوط الحر المتميزة و السفينة الدوارة والتي سنتناولها جميعا بالتفصيل فيما بعد. كنصيحة إذا كنت بألمانيا وترغب في قضاء يوم ممتع لا يُنسي مع العائلة ستكون مدينة ملاهي هوليداي بارك (holiday park) اختياراً رائعاً يضمن لك الاستمتاع واللعب. بالطبع توجد العديد من العروض والاحتفالات الحية داخل المدينة كما توجد المحلات التجارية لشراء الهدايا والتذكارات وباقة من المطاعم العالمية.

مدينة العاب قريبه من فرانكفورت هوليداي بارك

مدينة ملاهي هوليداي بارك تتميز بالتنوع في الألعاب، بين الألعاب التي تحتوي قصة متميزة وتكون أنت أحد أبطالها. أو الألعاب المثيرة التي ترفع مستوى الأدرينالين في جسمك، ومن تلك الألعاب: 1.برج السقوط الحر ستجد لافتة أمام هذا البرج شاهق الارتفاع مكتوب عليه ممنوع للأطفال ولمرضى القلب. هذه ليست مبالغة، فلعبة برج السقوط الحر هي أكثر الألعاب إثارة، حيث ترتفع بهدوء إلى أعلى لتبقى للحظات تنعم فيها بالهدوء؛ ولكنه الهدوء الذي يسبق العاصفة حيث تنطلق بقوة بعدها نحو الأرض تحت تأثير الجاذبية الأرضية. ستجد نفسك تصرخ لا إرادياً بعدما ارتفع منسوب الأدرينالين في جسمك إلى الحد الذي سيُخلد هذا اليوم في ذاكرتك. لن تصدق أنك قد قومت بالهبوط بهذه السرعة من هذا البرج عندما تنظر إليه بعد أن تنزل من اللعبة. 2.سباق البالون جرب شعور البطل بيكار مع محاولة الطيران إلى جميع أنحاء العالم، والمشاركة في "سباق بالون"، الإثارة والتشويق مع سباق البالون. حيث تنطلق بفعل قوة الطرد المركزي، وتقوم بالاستدارة في بالونات بيضاء وصفراء في شكل دائري سريع يرفع من مستوى الأدرينالين في دمك. لعبة مسلية تصلح للكبار والصغار يجب أن لا تفوتك إذا كنت في زيارة مع العائلة. 3.النحلة الدوارة: النحلة الدوارة تبقي علي وعودها، لأنه في ظل إشراف المعلمة النحلة كاساندرا سوف تتخذ الاطفال مقعد من جذوع صغيرة من الشجرة الكبيرة. التي تدور دوائر مستمرة في حلقات مفرغة دون كلل أو ملل. وكذلك ستد أشخاصاً شجعان جداً يمكنهم أن يكونوا مشاركين أيضاً بإتخاذ مقعد من جذوع الأشجار. هذه اللعبة ممتازة بالنسبة للأطفال، فإذا كنت في زيارة لمدينة ملاهي هوليداي بارك مع العائلة فإن النحلة الدوارة اختيار ممتاز لأطفالك ليشعروا بالإثارة المطلقة مع الأمان التام. 4.ملاهي في فرانكفورت الشجرة المجنونة سوف يأخذ الجميع مقعده علي هذا الجذع الضخم المقطوع من الأشجار، وبالتأكيد سوف ينتظرون الفراشات في داخل الجزع. وعندما يتأرجح جذع الشجرة بعنف صعوداً وهبوطاً وفي نفس الوقت تدور الشجرة حول محورها بسرعة كبيرة. ويصبح من السهل وقتها لماذا أطلقوا عليها اسم الشجرة المجنونة. ومن أبرز اللقطات الرائعة الخاصة بتلك اللعبة الرائعة هو استخدام تصميم واقعي مخادع من هذا الجذب بما في ذلك جو الغابات وفأس الحطاب. مما يجعل قصة هذه اللعبة مثيرة لك ولكامل عائلتك، إنه اختيارك الأول عند زيارة مدينة ملاهي هوليداي بارك. 5.نوافير الرقص يمكنك التمتع بالمشهد الرائع الرطب والمشبع بالماء مع نوافير الرقص المبهجة. لن تجد المياه تتحرك مرتين متشابهتين، لن تشعر بالملل وذلك لأن إيقاع النافورة يتغير باستمرار. حتى لا تشعر بالملل كما أن إرتفاع المياه يتغير بشكل دوري ليضيف للعبة بهجة ومتعة أكثر لك ولعائلتك على حد سواء. 1.برج المنارة اماكن الترفيه في فرانكفورت منارة عملاقة في منتصف مدينة ملاهي هوليداي بارك! تلك المنارة المنصوبة عاليا على شاطئ هيولداي بارك المطل على البحيرة مما يزيد من جمال المدينة بالنسبة لك، حيث يمكنك أن تدع الرياح تهب من خلال شعرك والتمتع بإطلالة رائعة على المناطق المحيطة بها. وما يميز برج المنارة في مدينة ملاهي هوليداي بارك هو أعلى برج بأرجوحة تحليق في ألمانيا وتمكنك من أخذ جولة عبر جنوب ألمانيا.

هوليداي بارك الصراخ في السماء

هل أنت جريء بما يكفي؟ هذه اللعبة ستجيبك على هذا السؤال بصراحة تامة. حيث تأخذ جولة بسرعة تصل إلى سرعة 100 كم في الساعة وهذا ضمن العديد من الأشياء المثيرة في لعبة الصراخ في السماء. سُميت هذه اللعبة بالصراخ في السماء لأن هذا ما سيحدث، حيث ستسير بسرعة مائة كم في الساعة في دوائر وحلقات وينحني بك المسار فجأة في تجربة مثيرة للغاية تضمن لك قدراً من المتعة لم تحظى بها في حياتك، سترفع مستوى الأدرينالين في دمك إلى أقصى حد وهذا ما سيجعلك تصرخ.. فهذا هو التحدي في هذه اللعبة. وهذا ما سيمتعك إلى أقصى درجة ويجعلك تعود مرة أخرى لخوض تلك التجربة المثيرة. ملحوظة: هذه اللعبة غير مُتاحة للأطفال أقل من أربعة عشر عاماً لما فيها من إثارة لا تتناسب مع الأطفال. 8.الوعاء العملاق تقع لعبة الوعاء العملاق في وسط مايا لاند في قلب مدينة ملاهي هوليداي بارك. واللعبة ببساطة هي وعاء عملاق به أكثر من ثقب حيث تتساقط المياة بشكل غزير، وعليك أن توقفها سريعاً. هذه اللعبة مناسبة جداً إذا كنت تصطحب عائلتك معك في هذه الرحلة المثيرة، فأطفالك سيجدونها لعبة ممتازة جداً.. ويمكنك في نفس الوقت من التقاط صور رائعة لهم وهم يحاولون سد كل هذه الثقوب، فهذه رحلة العمر ويجب تخليد ذكرى عن هذه الزيارة.

احداثيات الاماكن السياحية في فرانكفورت

[map center="49.318424, 8.295641" markers="49.318424, 8.295641" height="255px" /] [tours title="", (type="latest|featured|popular|hot|selected") (style="style1|style2|style3") (count="10") (city="" country="") (post_ids="") ]

مسار سير الرحلة

مدينة ملاهي هوليداي بارك
مدينة ملاهي هوليداي بارك أحد أكبر وأمتع مدن الملاهي في أوروبا كلها وخاصة في ألمانيا والتي تنافس مدينة ملاهي يورب بارك في المتعة والاثارة. توجد تلك المدينة المثيرة في قرية ها سلوش وتُعد أحد أكثر مدن الملاهي صيتاً وشعبية في ألمانيا والتي يتجاوز عدد الزوار إليها المليون شخص كل سنة.
Write Review X

كن أول من يقيم “ملاهي هوليداي بارك فرانكفورت”