Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

حجز فنادق جزيرة دانجيتى أتول جزر المالديف

جزيرة دانجيتى والتي يسكنها حوالى 1200 شخص تعتمد بشكل كبير فى إقتصادها على الصيد بجانب الحرف والمهارات اليدوية بجانب بناء القوارب والنجارة ، وبالتأكيد فإن السياحة تعتبر مصدر هام من الدخل فى تلك الجزيرة، يعمل معظم الرجال فى المنتجعات السياحية والفنادق الموجودة فى الجزيرة لذلك فإن الدخل الرئيسى للأسر هناك قائم على السياحة .
تحتوى الجزيرة على الكثير من المعالم الخاصة بها مثل مركز دانجيتى الصحى ، ومدرسة دانجيتى كما يوجد أيضاً مركز ثقافى فى الجزيرة ومسجد وملعب لكرة القدم ، تحتوى الجزيرة على ثالث أكبر مدرسة فى جزر المالديف .
هناك الكثير من المرافق العامة والخاصة فى الجزيرة والتي تخدم سواء السكان المحليين أو تقوم بخدمة السائحين الذين يقبلون إليها وأبرزها : مراكز الغوص وخدمات تأجير القوارب السريعة، كما توجد أيضاً بيوت الضيافة والتي تستقبل السياح فى أي وقت وبأسعار جيدة مقارنة بالمنتجعات والفنادق السياحية .

أبرز المطاعم القريبة من جزيرة دانجيتى أتول؟

لا توجد مطاعم فى جزيرة أتول إلا فى الفنادق والمنتجعات الموجودة على الجزيرة ولكنها أيضاً متاحة للجميع ويستطيع أي شخص الذهاب إليها وتناول الوجبات المميزة مثل مطعم منتجع ” مافوشيفيورا مالديف ” والذي يقدم العديد من المأكولات العالمية والمحلية كما إنه يقدم السوشى بطريقة جميلة ، أما عن المطاعم التي تبتعد على الأقل 25 كيلومتر عن الجزيرة فأبرزها :-
-“ Green leaf garden restaurant “مطعم
هو أحد المطاعم التي تبتعد حوالى 25 كيلومتر عن الجزيرة وتتخصص فى تقديم المأكولات الأسيوية والأوروبية والأمريكية، وقد نال هذا المطعم إشادة من الذين قد زاروه .
– “ sunset Grill “ مطعم
يقدم ذلك المطعم الكثير من المشويات والأطعمة البحرية الطازجة ، كما إنه مميز جداً للأشخاص الذين يفضلون الطعام النباتى .

أهم الفنادق الموجودة فى جزيرة دانجيتى أتول

-فندق فيلاميندهو أيلاند ريزورت أند سبا

هو أحد الفنادق الممتازة هناك والذي حصل على 5 نجوم ، جميع الغرف مكيفة وتحتوى على شاشة مسطحة كما إنها تحظى بإطلاله جميلة على البحر أو الحديقة الخاصة بالفندق، يوجد بالغرف أيضاً حمام خاص، يتميز الفندق بوجود خدمة الانترنت المجانى مع وجود جمام سباحة ومركز سبا وشاطئ خاص، يبعد هذا الفندق حوالى 88 كيلومتر عن العاصمة ماليهة.

-منتجع فاكاروفالهى أيلاند

يتميز هذا المنتجع بوجود أشجار جوز الهند والشواطئ الرملية البيضاء، جميع الفيلات بداخله تطل على البحر مباشرة، يوجد مركز للرياضات المائية والغطس كما تتميز أماكن السكن بإنها واسعة ومكيفة وتحتوى على منطقة جلوس كبيرة بها شاشة مسطحة تساعد الضيوف على الاسترخاء والاستمتاع ، هذا المكان مناسب جداً للأزواج، يبتعد ذلك المكان مسافة 90 كيلومتر عن العاصمة ماليهة .

منتجع رانفيلى أيلاند ريزورتيوفر هذا المنتجع غرف ذات 4 نجوم للضيوف ، هذه الغرف تكون محاطة ببحيرات شاطئية بجانب ذلك فإنها تضم مفروشات خشبية بالأضافة الى مينى بار ومنطقة جلوس مريحة ، يمكن الترتيب لرحلات الغطس فى مواقع تواجد القروشش والحيتان كما يمكن تنظيم الرحلات البحرية أثناء أوقات الغروب.

-منتجع مافوشيفيورا مالديف

هذا الفندق محاط بالمياة النقية والشعاب المرجانية والرمال البيضاء الناعمة والنباتات المورقة، تتميز هذه الجزيرة بطول 500 متر مع وجود فيلات فسيحة مسقوفة بالقش تتميز جميعها بإنها اما على الشاطئ أو فوق المياه وجميعها مكيفة الهواء ويوجد بها كافة التجهيزات الازمة من حمام خاص وتلفزيون وأنترنت مجانى وغيره من الأدوات الكهربية .

-فندق مالا مالديف دانجيتى

يقع على بعد دقيقة واحدة من الشاطئ، يوفر مرافق للشواء ومنطقة شاطئ خاص كما يوفر الفندق إطلاله على الحديقة ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الوجبات فى المطعم مع تلك الاطلاله ، تحتوي جميع الغرف على شاشة مسطحة بجانب خدمات الأنترنت المجانية، يحتوى الفندق على مكتب استقبال لمدة 24 ساعة فى اليوم من أجل استقبال المزيد من الضيوف.