Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

تعتبر جزيرة ماليه عاصمة المالديف بجانب إنها مقر السلطة التنفيذية والتشريعية هناك وأيضاً تُعتبر العاصمة الماليه والتجارية للمالديف، تعتبر تلك الجزيرة بإنها واحدة من اكثر الجزر إذدحاماً بالسكان فى العالم ويبلغ طول تلك الجزيرة حوالى 1.7 كيلومتر وعرضها حوالى 1 كيلومتر ، الأمر الذى دفع الحكومة الى استصلاح جزيرة ” هالهومالى ” من أجل تخفيف الازدحام السكانى على ماليه، تنال جزيرة ماليه إعجاب السائح بسبب نظافة شوارعها والطابع الخاص الذي يميز منازلها ، الأمر لم يقتصر فقط على ماليهة ولكن حظيت كلاً من جزيرة هالهوهالى وفيجيلى على إهتمام كبير من السائحين وذلك بسبب قربهم من ماليه وبسبب أسعار الرحلات المنخفضة إليهم .

شهر العسل في جزر المالديف ماليه
المعالم السياحية فى ماليه

تُعتبر واحدة من أشهر المعالم السياحية هناك حيث تستطيع أن تجد مقر قوة الدفاع الخاص بالدولة ةكذلك سوف تجد المركز الإسلامي هناك بالقرب من الشاطئ الشمالى لمدينة ماليه، يُمكنك ملاحظة العلم العملاق وهو فى استقبالك بمجرد دخولك ساحة الجمهورية ، تحتوى الساحة أيضا على حديقة صغيرة تساعد سكان المدينة على التنزة باستمرار كما إنها تحظى بإعجاب السائحين.
-المركز الإسلامي
تم إفتتاح هذا المركز فى عام 1984 م والذى يعُتبر أحد اهم الأماكن الشعبية هناك وذلك بسبب طبيعة شعب المالديف الإسلامية وعادتهم كما يحظى هذا المكان بزيارات كثيرة من المسافرين ، هذا المركز بداخله قاعة مؤتمرات كبيرة بجانب مكتبة إسلامية كبيرة ويحتوى أيضاً على أكبر مسجد فى جزر المالديف وقد تم تسمية هذا المسجد باسم السلطان ” محمد ذاكور وفانو ”
-مزار ميدهو زياراى
يخص هذا المزار العالم المغربى ” أبو براكاث يوسف البربرى ” والذي يعود إليه الفضل بأن يكون شعب المالديف من الأمة الإسلامية فهو من قام بإدخال الإسلام الى مالديف ، يقع هذا الضريح بالقرب من مسجد الجمعة والذى تم بنائه فى عام 1658 وهو احد المساجد التي تؤكد براعة ذلك الشعب حيث تم بنائه باستخدام الحجارة المرجانية.
-سلطان بارك
هو أحد الأماكن فى جزيرة ماليه والذي يمتلئ بالأشجار العملاقة والزهور الملونة الرائعة ، يتواجد هذا المكان بالقرب من النصب التذكاري الجمهورى.
-المتحف الوطني
لقد تم إفتتاح ذلك المتحف فى عام 1952 م لأول مرة ولكن بعد ذلك تم إعادة تجديدة وفتح أبوابه مرة أخرى فى عام 2010 م ، يحتوي هذا المتحف على مجموعة كبيرة من القطع الأثرية والتي تعود لعصور قديمة ما قبل الإسلام.
– نصب تسونامي
يتواجد هذا النصب فى الجزء الجنوبى فى شرق مدينة ماليه، تم نشييده من أجل التذكير بأحداث الدمار التي خلفها تسونامى فى عام 2004 فقد كانت كارثة بكل المقاييس ودمرت الكثير من المنازل وذهب بسببها ألاف الأرواح .

أشهر المطاعم الموجودة فى الجزيرة

-مطعم القصر
يتواجد هذا المطعم فى منتجع كورومبا ويتميز بالأجواء الرائعة والهادئة، وإذا كنت من عشاق الطعام العربى فإن المطعم متخصص فى معظم الأكلات العربية المشهورة بجانب الكثير من المأكولات الشهية.
– مطعم كيثا جيما
واحد من المطاعم اليابانية الهامة فى ماليه ويتواجد داخل فندق أداران برستيج ، المطعم يقدم كل الوجبات اليابانية المختلفة مثل السوشى، هو فى الحقيقة مطعم رائع وأجوائه رومانسية وجذابة للسائحين كما يعطي الزائر متسع من الخصوصية.

 

– مطعم لا بريزا 

يتواجد هذا المطعم فى منتجع كينتارا ويتميز بموقعة الرائع والذي يقع مباشرة على المحيط وبالقرب من أحواض السباحة مما يُتيح منظر رائع أمام الزائر، ويتخصص المطعم فى تقديم الوجبات الإيطالية المشهورة.

– مطعم بون أبتيت

يتواجد هذا المطعم فى منتجع تاج إغزوتيكا ، يُتيح هذا المطعم إمكانية تناول الطعام فى وسط البحر مما يوفر منظر رائع وأجواء رومانسية غير مسبوقة أمام الزائرين، كما يقدم المطعم مأكولات بحرية واستوائية ومحلية ويقدم أزواق راقية من الطعام.

هناك الكثير والكثير من المطاعم المختلفة فى الزوق ونوعية الطعام الذى يتم تقديمة كما يتواجد أيضا العديد من المقاهى والتي توفر أجواء رائعة للزائرين بجانب المشروبات المختلفة ومن أهمهم ” مقهى بيتش بار ” و ” مقهى سيجول بيت القهوة ” و ” مقهى أوشن إدج كافية ” .

أهم فنادق ماليه وأماكن الإقامة

تعتبر أماكن الإقامة هي أهم الأشياء التي لابد على المسافر أن يقوم بترتيبها قبل بدأ رحلته الى ناليه ، يوجد الكثير من الفنادق والشقق الفندقية التي توفر أماكن مميزة للسكن ، أهم تلك الفنادق الموجودة هناك هم :-
-فندق ” أداران “
هو أحد فنادق الـ 5 نجوم فى مدينة ماليهة، يحتوى الفندق على فيلات فوق المياة مع وجود سبا خاص وحمام سباحة مميز، يمكن من خلال ذلك الفندق الاستمتاع بالحياة البحرية والصيد وممارسة أنشطة الصيد والغطس، يحتوى الفندق على مرافق كثيرة من مطاعم ومقاهى وبارات ، كما يبتعد الفندق مسافة 8 كيلومتر عن مطار ماليه .

الفنادق ماليه

– رويال ريزيدنس باى جميرا
يوفر خصوصية كبيرة للزائرين منذ لحظة وصولهم الى الفندق ويوجد مطاعم وسبا وجيم ، يعتبر من الفنادق ذات الـ 5 نجوم أيضاً لذلك فإن أماكن الإقامه به تحتوى على مسبح خاص ومعالم خارجية مستوحاة من من طراز قرية صيد أسماك ، توجد العديد من المطاعم التي تقدم مأكولات هندية وفرنسية بجانب المأكولات البحرية واللحوم المشوية.
– فندق سالا البوتيكى :-
هو من الفنادق ذات الـ4 نجوم والذي يقع فى وسط ماليه بجوار برلمالن المالديف، يوفر خدمات الواى فاى فى الغرف كما يوجد فى الفندق مطعم تايلاندى وإيطالى بالأضافة الى وجود غرف لغير المدخنين.
هناك الكثير من الفنادق والمنتجعات السياحية التي يمكنها إستقبال زيارتك الى ماليه وستقدم خدمه ممتازة كالبقية مثل منتجع ” ذا بيهايف ” وفندق ” باروس المالديف ” وهو أحد الفنادق الواقعة فى قلب المحيط الهندى وغيرها من الأماكن الرائعة.