Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

حجز فنادق جزيرة أليفو دالو المالديف

جزيرة أليفو دالو هي أحدى الجزر الصغيرة المتواجدة فى المالديف يبلغ عدد السكان بها نحو أكثر من 8000 نسمة بقليل، لقد عُرفت تلك الجزيرة أيضاً باسم ” جنوب أرى أتول ” ، فى عام 1984 م تم تقسيم الجزيرة الى جزئين شمالى وجنوبى وهما ” أليفو أليفو أتول ” و ” أليفو دالو ” ، تقع أليفو دالو تحديداً فى الجزء الجنوبى بين كلاً من قنوات ” هيمندو ديكونو كاندو ” و ” جينبور غاو كاندو ” .
أبرز ما تتميز به تلك الجزيرة فى المالديف هو أسماك القرش والحيتان التي تتواجد باستمرار هناك ، وهو ما يجعل الزائرين أكثر إثارة وتشويقاً من أجل مشاهدة تلك الكائنات الحية عن قرب أكثر ، كما أن الغوص وسط تلك الكائنات العملاقة هو أمر ممتع للغاية ويتوافر على تلك الجزيرة باستمرار، يمكن تعريف جزيرة أليفو دالو بإنها جزيرة مرجانية تحظى بسمعة شعبية كبيرة بسبب مواقع الغطس عالية الجودة والتي قد أشتهرت بسبب ما تحتوية من أسماك عملاقة كسمك القرش .
تحظي أيضاً جزيرة أليفو الدو بجانب من المنتجعات السياحية والتي تضع كامل طاقتها فى رحلات الغطس والصيد وذلك استغلالاً لموقع الجزيرة الممتلئ باسماك القرش وبعض الأسماك العملاقة ، أما عن معالم الجزيرة القديمة فهى تحتوى على مسجد قديم وله أسقف خشبية رائعة ومزخرفة.

أهم المطاعم الموجودة فى أليفودالو المالديف

-مطعم مانيا
يتواجد ذلك المطعم فى داخل عريشة كبيرة فى منتجع سان أيلاند، أهم ما يميز المطعم هو أجواءه الرومانسية والاستوائية، أبرز المأكولات التي يقوم المطعم بتقديمها هي المأكولات المحلية، حيث يستطيع الزبائن الايتمتاع بمأكولات مالديفية متعددة بجانب الكثير من المشروبات .
-مطعم سانست غريل
يتواجد مطعم سانست غريل فى منتجع كونراد، هذا المطعم عبارة عن مبنى خشبى رائع به بعض الشرفات الصغيرة والتي تطل على مياة المحيط، المطعم يتخصص فى تقديم أشهى الوجبات البحرية واللحوم المشوية، يفضل العديد من السياح تناول الطعام هناك أثناء أوقات غروب الشمس .
-مطعم إثا
يتواجد مطعم إثا ضمن منتج كونارد، يعتبر ذلك المطعم أحد أروع المطاعم الموجودة فى العالم فهو مميز من ناحية تصميمة فهو عبارة عن فقاعة من الزجاج تتواجد تحت ماء المحيط مما يوفر أمام الزائرين منظر رائع مع الأسماك الكبيرة وحيوانات البحر المختلفة ، يقدم المطعم العديد من المأكولات الأوروبية الرائعة .

-مطعم كوكو
يتواجد المطعم داخل المنتجع الخاص بالمطعم ( كوكو ) ويحظى بإطلاله رائعة على الشاطئ ، يستمتع الزبائن بتناول الطعام فى وسط أجواء ساحرة مع الهواء النقى وفى وجود المنظر الرائع من السماء، المطعم متخصص فى تقديم الوجبات اليابانية بطريقة مبتكرة وغير مسبوقة.
-مطعم ريستورانتى ألبونتيل 
يتواجد هذا المطعم فى منتجع سان أيلاند داخل مياة المحيط، يتميز ذلك المطعم فى تقديم المأكولات الإيطالية المميزة وذلك باستخدام فنون الطهى الرفيعة وكذلك طريقة تقديم الطعام ، يتم الوصول الى ذلك المطعم من خلال ممر خشبى على المحيط .

أبرز الفنادق فى أليفو دالو المالديف

-فندق ويل شارك أن

جميع الغرف الموجودة به تحتوى على شاشة مسطحة وحمام خاص، هناك العديد من المحلات التجارية فى أماكن الإقامة، بالأضافة الى تلك المميزات فإن الزائرين يستطيعوا المشاركة فى الأنشطة التي يقيمها الفندق مثل رياضة الغطس وركوب الأمواج، يوجد خدمة نقل الركاب من والى المطار بالأضافة الى مواقف السيارات المجانية والشاطئ الخاص.

-فندق شامار غيست هاوسأند دايف

يتواجد على بعد دقيقة واحدة من الشاطئ فى جزيرة ماميغيلى وذلك بالقرب من جزيرة أليفودالو ، تتميز الغرف الموجودة به بإنها تحظى بإطلالة على البحر أو على الحديقة كما تجهز كل غرفة بحمام خاص ، هناك العديد من الأنشطة التي يقوم الفندق بإقامتها للمقيمين فى الفندق وهى الغطس أو ممارسة الكرة الطائرة على الشاطئ .

-منتجع وسبا صن أيلاند

يحتوى المنتجع على حمام سباحة خارجى بالأضافة الى فيلل واسعة مجهزة بشكل تام وبها خدمات الواىفاى المجانية، يعتبر منتجع صن ايلاند مناسب لكل الباحثين عن المغامرة والصيد فى الصباح الباكر أو عند غروب الشمس هناك أيضاً العديد من الرحلات الاستكشافية الكبيرة التي يستطيع الزائر القيام بها ، هناك العديد من المطاعم والتي تقدم الوجبات التايلاندية أو المالديفية المحلية، المنتجع قريب من مطار ماليه الدولى .