Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

حجز فنادق جزيرة با أتول المالديف

تتكون جزيرة با أتول من جزيرتين دائريتين تقريباً تفصل بينهما قناة ضيقة تسمى ” كاندو ” تغطى تلك الجزيرة مساحة تصل الى 127 كيلومترمربع ، هي عبارة أيضاً عن جزيرة مرجانية كبيرة ، تعتبر با أتول مثال للتنوع البيولوجى حيث تحتوى على أشجار متنوعة والعديد من الحيوانات البحرية مثل أسماك القرش والحوت والسلاحف البحرية كما أن الشعاب المرجانية تأخذ أشكالاً متعددة ومختلفة فى جزير المالديف، يبلغ عدد سكان تلك الجزيرة حوالى 12 ألف نسمة ويزورها أكثر من 350000 سائح سنوياً .
لقد تم إعتبار جزيرة با أتول كمحمية طبيعية من طرف منظمة اليونسكو فى عام 2011 وكان ذلك إنجازاً هام وغير مسبوق ويؤكد على مدى أهمية وروعة تلك الجزيرة البحرية .

أبرز المطاعم فى با أتول

-مطعم سى جريل
يتواجد مطعم سى جريل داخل منتجع ” دوسيت ” وهو عبارة عة عريشة خشبية يتواجد تحتها المطعم ، يقدم المطعم أشهى المأكولات البحرية المشوية بجانب الكثير من اللحوم المشوية ويوفر المطعم إطلاله مميزة على المحيط لزبائنه .
-مطعم سبايسس
هو أحد المطاعم المتواجدة فى منتجع ” كيهاد ” ،يقع المطعم فى الشاطئ الغربى للجزيرة والذى تتميز رماله بإنها بيضاء وجميلة ، يتخصص المطعم فى تقديم العديد من الوجبات من مختلف مطابخ العالم من خلال أسلوب رفيع فى الطهى .
-مطعم هانيفارو باى
هو أحد مطاعم منتجع كيهاد أيضاً والمتواجدة على الشاطئ الغربى ، يقدم المطعم الكثير من المأكولات الاسيوية بجانب بعض الوجبات من المطابخ الأوروبية وهو مناسب بدرجة كبيرة لكلً من الأطفال والعائلات .
-مطعم بينجارونج
هو أحد مطاعم منتجع دوسيت وهو صاحب إطلاله رائعة على المحيط ، أهم أوقات الزيارة لدية هو وقت الغروب ، المطعم متميز فى تقديم المأكولات على الطريقة التايلاندية بصورة مميزة وأنيقة .
-مطعم ” طعام بلا حدود “
أحد مطاعم منتج دوسيت أيضاً ولكن ذو طباع مختلفة عن البقية، المطعم مهئ للأجواء الرومانسية وذلك بسبب إمكانية تقديم الطعام على الشاطئ بدون مقاعد أو مائدات، يحصل الضيوف على خصوصية كبيرة وخاصة المرتبطين والأزواج ، يقدم هذا المطعم وجبات من المطبخ التايلاندى.

أهم الفنادق الموجودة فى جزيرة با أتول المالديف

-فندق دوفولهامى أن

يتواجد هذا الفندق بالقرب من الشاطئ، يحتوى على أماكن مريحة وهادئة وتحظى بخدمة الغرف ، جميع الغرف الموجودة مكيفة وتحظى بإطلالة جيدة على البحر وهناك غرف تحظى بإطلالات مميز على الحديقة الخاصة بالفندق .

-فندق سونيفا فوشى

يبعد هذا المكان حوالى 6 دقائق عن الشاطئ، يحتوى هذا المكان على الفيلات الفاخرة الواسعة كما إنها تحتوى على منافذ على الشاطئ مباشرة، يوجد سينما خارجية على الشاطئ ومرصد فلكى وسبا رائع ودروس غطس مجانية وذلك بمساعدة مرشدين وعلماء أحياء.

-فندق لافيس بلانكوز

يقع على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من الشاطئ، يحتوى الفندق على مطعم خاص بالأضافة الى توافر خدمات الأنترنت للضيوف، يحتوى الفندق على غرف مكيفة مع وجود شاشة مسطحة ومينى بار، يقيم الفندق العديد من الأنشطة السياحية والجولات عن طريق مكتب للجولات السياحية متاح باستمرار.

-منتجع أميلا فوشى

هو أحد المنتجعات الممتازة الموجودة داخل الجزيرة والحاصلة على 5 نجوم وتحظى بزيارات عديدة من الزائرين ، يوفر المنتجع مجموعة من البيوت تقع على المياة الصافية وسط قمم الأشجار أو على شواطئ الرمال البيضاء ، يوجد مسبح خارجى وسبا كما يحتوى المنتجع على مطعم ومنطقة شاطئ خاصة وملعب تنس ، كما يوفر المنتجع رحلات غطس وصيد مميزة للغاية.