Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

حجز فنادق جزيرة تولوسدو جزر المالديف

تقع جزيرة تولوسدو على بعد 28 كيلومتر شمال العاصمة ماليهة يعيش عليها حوالى 1400 شخص ، يصل طول تلك الجزيرة حوالى 700 متر وعرضها حوالى 400 متر ، بعد حادثة تسونامى فى عام 2004 هاجر معظم الناس إليها لذلك فقد إذداد التعداد السكانى بها ، تعتمد الجزيرة على بعض الصناعات البسيطة مثل تجفيف التونة وتجفيف خيار البحر ، كما توجد ورش لبناء القوارب.
تشهد الجزيرة إقامة الأحداث الرياضية المختلفة مثل رياضة كرة القدم والكريكيت فهى تعتبر الرياضات الأكثر شعبية فى مالديف، توجد أيضاً بعض الألعاب المحلية والخاصة بأهل الجزيرة وهناك ألعاب مخصصة للنساء فقط .

يوجد على الجزيرة شاطئ بكينى خاص متاح للسياح والضيوف الذين يقبلون على تلك الجزيرة، ارتداء تلك الملابس متاح فقط للسياح وفى المناطق التي تم تخصيصها مسبقاً على الشاطئ وذلك بسبب طبيعة مالديف الإسلامية ، أفضل الأنشطة التي يمكنك ممارستها هناك هي رياضة الغطس ومشاهدة الأسماك الكبيرة كالقروش والحيتان ، فقد قامت الحكومة بوضع قواعد صارمة لمكافحة الصيد الغير مشروع مما جعل هناك وفرة فى الثروة السمكية وأدى الى الحفاظ على تلك الطبيعة البحرية ، الأسعار هناك على تلك الرحلات البحرية والتي تشمل الغوص وركوب الأمواج وغيرها منخفضة بشكل كبير مقارنة بباقى الأماكن الأخرى فى جزيرة مالديف .

أبرز المطاعم الموجودة فى جزيرة تولوسدو

-مطعم أسكانى
يتواجد هذا المطعم فى فندق ” أسكانى ” وهو من المطاعم الذي يتميز بأجوائه الهادئة فى جزر المالديف ، لا يقبل المطعم أي أحد بدون حجز مُسبق مما يمنح الزائرين خصوصية كاملة ، المطعم متخصص فى تقديم الوجبات العالمية المشهورة والمعروفة، بالأضافة الى ذلك فإن المطعم يقدم مجموعة رائعة من الوجبات البحرية وخصوصاً الأسماك الطازجة من المحيط .
-“ Fusion by Canopus “ مطعم
هو أحد المطاعم المميزة فى تولوسدو ويحظى بزيارات كثيرة من السائحين ، يتخصص ذلك المطعم فى تقديم المزيد من الوجبات التي تنتمى الى المطبخ الصينى والهندى والاوروربى والأسيوى والتايلاندى، لذلك فهو يناسب العديد من الأزواق .

-“ contagious Pizza “ مطعم
أحد مطاعم جزيرة تولوسدو المشهورة وهو متخصص فى تقديم الماكولات من المطبخ الإيطالى مثل البيتزا والبستا وغيرها .
– “ Toulouse by salsa “ مطعم
هو أحد مطاعم جزية تولوسدو والتي تشتهر بتقديم المأكولات المحلية المالديفية بجانب تقديم العديد من المشروبات الباردة والساخنة، وهو يحظى بزيارات كثيرة من ضيوف تلك الجزيرة.

أهم الفنادق الموجودة فى جزيرة تولوسدو المالديف

-فندق ميت هاوس

يقع هذا الفندق على بعد دقيقة واحدة من الشاطئ ، ويقع تحديدا على بعد 27 كيلومتر من مدينة ماليه ، تتميز بعض الغرف به بوجود تراس أو شرفة كما تحتوى الغرف على حمام خاص ، كما تتميز الغرف بوجود واى فاى مجانى للنزلاء ، يوجد فى ذلك الفندق متجر لبيع الهدايا التي تأخذ الطابع المالديفى ، يوجد شاطئ خاص تابع للفندق كما يوفر العديد من الأنشطة للسياح مثل الغطس والصيد وركوب الأمواج .

-بيت ضيافة تولوسدو ريتريت

يقع هذا المكان على بعد 50 متر فقط من الشاطئ ، ويبتعد عن وسط المدينة بمسافة لا تتعدى 5 دقائق سيراً على الأقدام ، يوجد خدمة الواى فاى المجانية فى الغرف ، تحتوى جميع الغرف على تكييف خاص ، يوجد فى هذا المكان مكتب استقبال متاح طوال اليوم لاستقبال الزائرين ، يوجد أيضاً حديقة رائعة به .

-فندق كوكيز بيتش مالديف

تحتوى الغرف فى هذا الفندق على حمام خاص مزود بدش بالأضافة الى أن كل غرفة مزودة بأنترنت مجانى ويوجد موقف خاص للسيارات فى الفندق ، يبعد ذلك الفندق حوالى 25 كيلومتر عن العاصمة ماليهة .

-فندق ذا ويف هاوس

يقع على بعد 12 دقيقة سيراً على الأقدام من الشاطئ، كما إنه قريب من العديد من الشواطئ الخلابة ، تحتوىى الغرف على تكييف خاص وشاشة تلفزيون بجانب وجود حمام خاص ، يوجد مكتب استقبال مفتوح طوال الـ 24 ساعة فى اليوم ، يمكن للنزلاء فى الفندق المشاركة فى الأنشطة المختلفة مثل الغطس وركوب الأمواج .