Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

حجز فنادق جزيرة جورايدو المالديف

جورايدو هي جزيرة مرجانية تقع جنوب العاصمة مالى ، لقد أشتهرت تلك الجزيرة بتطورها عن باقى الجزر المرجانية الأخرى فى المالديف حيث أن المرفق الصحى لتلك الجزيرة يزداد يوماً بعد يوم مقارنة بباقى الجزر الأخرى، حيث أن اليوم أصبح يتواج فى الجزيرة مركز صحى يقدم العناية الطبية لأهل الجزيرة وكذلك الجزر المجاورة، يبلغ عدد سكان تلك الجزيرة حوالى 1800 نسمة .
يمكن وصف جورايدو بإنها نقطة تجارية وإقتصادية فى وسط مالديف ، البنية التحتية فى تلك الجزيرة متطورة عن باقى الجزر المرجانية الأخرى ، يوجد بها ميناء وهو عبارة عن مركز لعبور الكثير من القوارب القادمة من الجزر الأخرى ، لقد شهدت الجزيرة إزدياد سريع فى عدد السكان مما دفع الحكومة الى استصلاح أكثر من 60 هكتار من الجانب الغربى من الجزيرة ، لذلك فإن الجزيرة على أعتاب أن تشهد تنمية أقتصادية جديدة.

فى الأعوام القادمة قد تشهد جزيرة جورايدو إنشاء معالم جديدة تخص الجزيرة وتزيد من تطورها وأبرزها إنشاء مطار دولى وميناء عبور دولى وأيضاً مرسى دولى لليخوت ومن المتوقع أن تبدأ تلك المشاريع من بداية عام 2020 م وبذلك قد تكون تلك الجزيرة أكثر وأهم جزر المالديف تطوراً .
يعتمد إقتصاد تلك الجزيرة على الصيد والزراعة الى حد كبير جداً ، كما ان الصناعة أصبحت تتزايد بشكل ملحوظ فى الأونة الأخيرة حيث ظهرت الشركات الصغيرة والتي تقوم باستيراد معظم السلع الأساسية التي يحتاجها المجتمع ، يوجد أيضاً مصنع للثلج وهو موجود من أجل خدمة عمليات صيد الأسماك ، تشهد الجزيرة بناء العديد من المنتجعات السياحية والتي تقوم بتوفير فرص عمل مختلفة لكثير من الشباب وأهل تلك الجزيرة.
مناخ جزيرة جورايدو يتميز بإنه استوائى على مدار العام ، وتمطر فى مواعيد معينة من العام وتسبب غمر الطرق بالماء والطين وذلك بسبب حالة تلك الطرق الضعيفة والغير متطورة بشكل كبير

أبرز المطاعم فى جزيرة جورايدو

-مطعم الشمس
يتواجد ذلك المطعم فى فندق سان سويتس مالديفس ، ويطل على الأشجار وحديقة فى الأمام حيث يمكنك التمتع بأشعة الشمس الصافية ، يقدم الفندق العديد من الوجبات المالديفية المحلية بجانب بعض المأكولات العالمية.
-مطعم روح المالديف
لا يعتبر مطعم من الدرجة الأولى بجزر المالديف ولكن هو عبارة عن حدث يتم إقامته يومياً أثناء الغروب ويكون عبارة عن إحتفال راقص يتم تقديم فيه الكثير من المأكولات المحلية وهو مناسب جداً للعائلة .
جزر المالديف مطعم سوق الصيادين
يتواجد ذلك المطعم فى منتجع ” هوليدى أن ” ، هذا المطعم هو متخصص بالدرجة الأولى فى تقديم كافة مأكولات الأسماك البحرية الطازجة أول بأول كما يقدم مجموعة رائعة من ثمار البحر فى وصفات محلية تأخذ الطابع المالديفى.

-مطعم ذا كيتشن
يتواجد فى منتج ” هوليدى أن ” ايضاً ويقدم كافة المأكولات العالمية من مختلف دول العالم بجانب الوجبات البحرية الطازجة .
هناك أيضاً مجموعة أخرى من المطاعم والتي تقدم كلاً من الوجبات التي تنتمى فى الأصل الى الطابع المحلى المالديفى وكذلك هناك الكثير من الوجبات العالمية والأوروبية وذلك فى مطعم مثل ” كورال هيفيمن ” .

اهم الفنادق المتواجده فى جزيرة جورايدو المالديف

-فندق أيلاندواى إتوس

هذا الفندق قريب من كلاً من ” كاندوما بيتش ” و ” بيادو بيتش ” ويقوم ذلك الفندق بتوفير إفطار مجانى فقط بجانب إنه يوفر غرف مزدوجة للضيوف بها حمام خاص مجهز بالكامل ، مع وجود خدمات الأنترنت المجانية.

-فندق صنشاين لودج

يوفر ذلك الفندق العديد من الغرف بأحجام مختلفة وبها انترنت مجانى وحمام خاص مجهز بكافة المتطلبات الرئيسية كما يوجد خدمة للغرف أيضاً ف الفندق ، الوجبات المجانية فى الفندق هي الأفطار.

-فندق ريب تايد بيتش

هو قريب أيضاً من ” كاندوما بيتش ” و ” بيادو بيتش ” ، الغرف الموجودة به مكيفة وبها تلفزيون وانترنت مجانى كما أن الغرف بها حمام خاص ومجهزة بالكامل ، كل الغرف تطل على الحديقة المجاورة للفندق مع وجود أماكن للراحة والاستجمام بها .