Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

حجز فنادق جزيرة راسدو المالديف

راسدوا هي أحدى الجزر الموجودة فى المالديف والتي تشتهر بالغطس حيث يذهب إليها كل هواة رياضة الغطس، تقع هذه الجزيرة على بعد 56 كيلومتر غرب جزيرة ماليه عاصمة مالديف، تعتبر جزيرة صغيرة حيث يبلغ طولها حوالى 500 متر و عرضها حوالى 600 متر، لذلك فإن عدد سكان تلك الجزيرة يبلغ حوالى 1500 نسمة وذلك لأنها جزيرة مرجانية صغيرة ، يمكن الوصول إليها بسهولة كبيرة وذلك عن طريق الطائرة السريعة، أهم مميزاتها إنها بعيدة عن صخب العاصمة ماليه.

أهم معالم جزيرة راسدو

معالم جزيرة راسدو السياحية تكمن فى رحلات الغطس والصيد التي تتم باستمرار هناك من جانب العديد من السياح، يمكنك صيد العديد من الأسماك الكبيرة الرائعة وذلك خلال أوقات الصباح الباكر فهو أفضل وقت يمكنك به صيد تلك الأسماك كما يمكنك صيد الأسماك فى أوقات الغروب أيضاً حيث تأتى الأسماك فى ذلك الوقت الى السطح من أجل التغذية .

يوجد فى راسدو مركز الغوص وهو المرفق الوحيد فى الجزيرة الذي يقوم بتدريب العديد من الأشخاص على الغوص وكذلك تنظيم رحلات الغوص الرائعة للسائحين، يحتوى ذلك المركز على معدات تكفى لحوالي 40 شخص فى وقت واحد ، كما ان المركز يقوم بجولات الغوص فى أوقات متعددة من اليوم ويبدأ فى حوالى الساعة 5.30 صباحاً ويستمر حتى الساعة 5.30 مساء، رحلات الغطس تتم باستخدام قاربين للغطس مع وجود قاربين من أنواع القوارب الشراعية ، ليس ذلك فقط مايقدمه المركز بل هو يقوم أيضاً بالتدريب على كيفية استخدام معدات الغطس والغوص حتى عمق يصل الى 12 متر تحت سطح الماء مع تزويد المتدرب فى النهاية بشهادة تؤكد ذلك .
الجزيرة مزودة بالعديد من المقاهى وكذلك يوجد مستشفى متميزة ومركز للشرطة من أجل خدمة المواطنين والسائحين ، يوجد أيضاً فى جزيرة راسدو مكان يحظى بشعبية كبيرة وهو الملعب المحلى لتلك الجزيرة والذي يتم ممارسة الرياضات المختلفة عليه مثل لعبة الكريكيت ولعبة كرة القدم .
تحتوى الجزيرة على ” بكينى بيتش ” وهو أحد الشواطئ المشهورة هناك والتي تم تمديدها وزيادة عمقها ، وتستطيع الهروب من أشعة الشمس والاحتماء تحت الأشجار وجارى حتى الأن عمليات تجديد الشاطئ .

أهم المطاعم الموجودة فى راسدو

-مطعم المنظر المدهش
يتواجد هذا المطعم داخل أحد الفنادق الصغيرة وهو فندق ” أمييزينج فيو ” أبرز ما يميز ذلك الفندق عن غيره هو أن الطعام الذي يتم تقديمة للزائرين هو طعام بيتى كما يقوم بتقديم وجبات الأسماك التي يتم صيدها من المحيط باستمرار بجانب الأرز والخضروات، هذا الفندق يتسم بالبساطة الى حد ما عن غيره.
-مطعم ريتريت راسدو
يتواجد هذا المطعم فى فندق ريتريت راسدو، أبرز ما يميزة هي الأجواء الصحية والنقية، يقوم الفندق بتقديم المأكولات المحلية والبسيطة، يقدم المطعم أشهى وجبات الأسماك التي تم صيدها من المحيط على ورق الأشجار.

-مطعم هاروج
هو أحد مطاعم منتجع كوراماتى، ويتواجد المطعم داخل عريشة خشبية كبيرة رائعة، يقدم المطعم المأكولات منذ الصباح الباكر وحتى أواخر الليل، قد تكون تلك المأكولات عالمية أو مأكولات غربية ومحلية فاتحة للشهية.
-مطعم حديقة سام
يتواجد مطعم حديقة سام فى منتجع كوراماتى الرائع، وهو عبارة عن حديقة كبيرة مليئة بالنباتات والأشجار الخلابة ، المطعم غنى بالوجبات التايلاندية الاصيلة لذلك فهو ملائم بصورة كبيرة للأشخاص النباتيين .

أهم الفنادق الموجودة فى المالديف جزيرة راسدو

-فندق كوراماتى مالديفيز

يقدم ذلك الفندق فيلات خاصة وفاخرة للزائرين مزودة بسبا خاص وحمام سباحة خاص كما أن تلك الفيلل مجهزة بشكل كامل بكافة الأجهزة الكهربية بجانب ذلك فهى تطل على البحر فى منظر رائع كما يمكن الوصول الى الشاطئ والحدائق مباشرة، يوجد مطاعم مميزة تقدم وجبات إفطار وغداء للمقيمين فى الفندق، يبعد كوراماتى مسافة 20 دقيقة بالطائرة عن مطار ماليه الدولى.
-فندق راسدو أتول ريزيدانس
يتميز هذا المكان بوجود خدمات الواى فاى فى كل انحاء الفندق، جميع الغرف مكيفة وتحتوى على تلفزيون كما تحتوى على منطقة للجلوس والاسترخاء، يوجد أيضً أماكن لبع الهدايا والسلع ، يوفر الفندق رحلات غطس وصيد الأسماك للسياح .

-راسدهو كورافيل

يقع هذا المكان على بعد دقيقة واحدة سيراً على الاقدام من الشاطئ  حجز فنادق جزيرة راسدو المالديف، تحتوى كل غرفة على تكييف هواء وجهاز تلفزيون وخزانة ملابس ومينى بار، هناك العديد من الأنشطة السياحية التي يحظى بها السائحين مثل رحلات الصيد وركوب الأمواج والغوص.

-نزل شاطئ راس

يقع هذا المكان على بعد دقيقة واحدة من الشاطئ أيضاً، يقع هذا المكان على طول شاطئ راسدو للرمال البيضاء، يوجد حديقة صغيرة وأماكن للشواء، أما عن الغرف فهى مجهزة ومكيفة