Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

حجز فنادق جزيرة كافو أتول جزر المالديف

كافو أتول جزر تُعتبر واحدة من أكبر الجزر الموجودة فى مالديف مما جعلها المقر الإدارى والتنفيذى لكافة الجزر المحيطة بها ، تقع الجزيرة فى منتصف سلاسل جزر المالديف وهو ما جعل موقعها مميز وجذب الكثير من رجال الأعمال والسياح، تضم جزيرة كافو العديد من الجزر الغير مأهوله بالسكان حولها مثل جزيرة كاشيدهو و جزيرة غاهافارو، لقد كانت تلك الجزيرة أحد ضحايا تسونامى فى عام 2004 وقد نالت نصيب من الدمار، ولكن بعد ذلك تم إعمار المنازل القديمة التي تم هدمها، من المميز فى جزيرة كافو هو بعدها عن الضجيج والأزدحام السكانى مما يجعلها وجهة رائعة للسياحة كما أن مناخها معتدل وبعيد عن الحرارة المرتفعة والبرودة.
شواطئ الجزيرة الساحرة والنقية تمنح المسافرين قدر كبير من المتعة حيث تحتوى تلك الشواطئ على مصادر ترفيهية مختلفة تُمكن المسافرين من الاستجمام وقضاء وقت غير مسبوق على المحيط الهندى، كما تحظى الجزيرة بالعديد من الرحلات القادمة الى مطار ماليه لذلك فإن تلك الجزيرة ترتبط بالكثير من دول العالم.

-المعالم السياحية لجزيرة كافو

-الرحلات البحرية :-
هناك الكثير من الزائرين ممن هم يحبون رحلات استكشاف البحار والمحيطات لذلك فإن جزيرة كافو مكان مناسب لكل من يريد قضاء وقت مميز فى وسط المحيط وإكتشاف ما يوجد فى باطن المحيط من مخلوقات بحرية وشعب مرجانية لا يوجد لها مثيل فى مختلف جزر المالديف.

المنتجعات السياحية

هناك العديد من المنتجعات السياحية التي تتوافر بها الكثير من الإمكانيات والتي تجعل السائح فى منتهى السعادة عن طريق ممارسة الرياضات المختلفة سواء كانت غطس أو صيد الأسماك ، كما تنظم تلك المنتجعات خدمات لك من يريد الحصول على الاستجمام من خلال تمارين اللياقة البدنية والنفسية، لقد تحولت العديد من الجزر المرجانية الى منتجعات سياحية مما أدى الى زيادة السياحة اليهم.
-Hulhumale منتجع
هو أحد المنتجعات السياحية التي تحظي بتقييم جيد من الزائرين حيث ان الأقامة هناك بأسعار معقولة جداً وهو مكان هادئ ومناسب لهواة التصوير الفوتوغرافى كما إنه قريب الى المطار الدولى .

أهم المطاعم الموجودة فى كافو

-مطعم الفنار
يتواجد هذا المطعم داخل خيمة فى البحر وهو أحد مطاعم منتجع باروس ، المائدات محاطة بالمحيط الهندى من جميع الإتجاهات حيث يمكنك مشاهدة الأسماك أثناء تناول الطعام وهو شعور ممتع ، يقدم المطعم العديد من المأكولات الاستوائية وخصوصاً المأكولات المالديفية المحلية.

-مطعم كايين
يعتبر من مطاعم منتجع الباروس أيضاً ولكن هذه المرة فهو يتواجد بين النخيل على عكس مطعم الفنار ولكن بالرغم من ذلك فهو صاحب إطلالة مميزة على البحر، تستطيع تناول المشويات والمأكولات الهندية واليابانية بجانب البيتزا والسلطات ووجبات الأسماك الطازجة.
-مطعم كون
يتواجد فى منتجع باندوس أيلاند، وهو عبارة عن مبنى خشبي على شكل دائري ذو نوافذ كبيرة تطل على البحر، المطعم متخصص فى تقديم الوجبات التايلاندية المشهورة.
-مطعم لايم
أحد مطاعم منتجع الباروس ومساحتة كبيرة مقارنة بالمطاعم الأخرى فى المنتجع ، المطعم يحظى بالأطلالة على منظرين مختلفين المحيط الهندى من أمامة والأشجار والغابة فى المنظر الخلفى، المطعم متخصص فى تقديم معظم الوجبات الأسيوية.

أهم الفنادق الموجودة فى جزيرة كافو

-فندق باروس مالديف

هو أحد فنادق الـ 5 نجوم ويحتوى على 75 غرفة مكيفة ومجهزة بشكل كامل وتطل مباشرة على المحيط الهندى، يحظى هذا الفندق بإطلالة رائعة حيث إنه محاط بالمحيط والغرف الموجودة به حائزة على عديد من الجوائز وتحتوى على حديقة خاصة يمكن للضيف الاستمتاع بها، يحتوى الفندق على كثير من وسائل الراحة من مطاعم وبارات وخدمات الغرف كما إنه يقوم بتوفير أنشطة للضيوف مثل صيد الأسماك والغطس.

-فندق اداران برستيج فادو

يعتبر من أفخم الفنادق الموجودة فى جزر المالديف وهو حاصل على 5 نجوم، الفندق يقوم بتوفير فلل واسعة على المياة بها سبا خاص وحمام سباحة مميز، تم تجهيز تلك الفلل بكافة وسائل الراحة التي يحتاجها الزائر من مفروشات مريحة وتلفزيون حديث ومينى بار، كما أن الفندق يوفر خدمة الغرف لتلك الفلل.

-فندق سينامون دونفيلى المالديف

هذا الفندق محاط بالمياة الصافية ، يحتوى على كثير من وسائل الراحة مثل اسبا من الدرجة الأولى وحمام سباحة رائع وصالة للألعاب الرياضية ، الأجنحة والغرف التي تم تصميمها تشهد إطلاله رائعة على المحيط وتتميز بأن الأسقف مصنوعة من القش والأرضيات مصنوعة من الخشب وبها مساحة واسعة من للجلوس والاستمتاع بالمنظر، الفندق يقدم بوفية كبير به الكثير من المأكولات والوجبات العالمية .

-فندق بيتش هيفين المالديف

يحتوى على غرف مكيفة الهواء وتطل على البحر بجانب خدمات الأنترنت المجانية ، يوجد مطعم مميز يقدم المأكولات المحلية، تضم الغرف على منطقة للجلوس وحمام خاص بجانب الاوازم الأساسية للغرف.