Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

حجز فنادق جزيرة مافوشى

لقد عُرفت جزيرة مافوشى بإنها عاصمة مقاطعة ” أوتورو ميدهو بجز ” كما إنها جزيرة غير مأهولة بالسكان على عكس العديد من جزر المالديف، كانت تلك الجزيرة أحد المتضررين من مأساة تسونامى فى عام 2004 ، بعد تلك الحادثة الأليمة قامت جمعيات دولية وهو الهلال الأحمر والصليب الأحمر بإعادة هيكله وبناء الجزيرة مرة أخرى حيث تم إعادة بناء المنازل القديمة والمتضررة، وقد أصبحت الجزيرة الأن مكان جيد للسياحة حيث تتميز الحياة عليها بالهدواء والراحة والتي تتمثل فى وسائل الترفيه المختلفة التي دائما يحظى بها المسافر وخصوصاً الحياة البحرية الرائعة هناك.
تعتبر من الجزر الكبيرة وذلك مقارنة بباقى الجزر المرجانية الموجودة حولها، عملية إعمارها التي تمت فى عام 2006 قد شهدت بناء حوالى 35 بيت ضيافة بالإضافة الى مجتمع كامل لصيد السمك.

أبرز المعالم السياحية فى مافوشي

فى جزيرة مأهولة من السكان ونائية عن العالم الخارجي وضجيج السكان سوف تستطيع قضاء وقت غير مسبوق فى أرجاء مافوشى ولعل أبرز الأشياء المتاحة أمامك هناك هي :-
– الشريط الرملي الشمالى
هو أحد الأماكن الرائعة الموجودة فى جزيرة مافوشي حيث يمكنك الاستمتاع برياضة الغطس والحصول على حمام شمسى رائع، يمكنك الوصول الى ذلك الشريط عن طريق المشى على الأقدام من جزيرة مافوشى ، سوف تجد هناك أيضاً العديد من أشجار جوز الهند بالأضافة الى بعض الشجيرات الصغيرة بجانب مناظر خلابة رائعة على المحيط الهندى .
– الشريط الرملى فورافاثي
يمكنك الوصول الى هذا الشريط عن طريق استخدام القارب فهو يبتعد قليلاً عن الجزيرة، يحتوى هذا الجانب على مجموعة رائعة من الشعاب المرجانية بجانب الحياة البحرية الغنية بالعديد من أنواع الأسماك المختلفة كما يمكن للسائح الحصول على رحلات غوص ممتعة وذلك عن طريق الوكالات الرياضية المحلية .

– رحلات الصيد 
أحد أبرز الأشياء المتميزة التي يمكن للسائح عملها فى الجزيرة وذلك إذا كنت تبحث عن حالة من الهدوء والراحة والاستجمام، رحلات الصيد الليلية يمكنها أن تمتص أي توتر قد يكون لدى السائح، ليس ذلك فقط ما يمكن للسائح عمله بل يمكنه العودة الى الشاطئ بعد إنهاء رحلة الصيد وذلك باستخدام القارب المترنح فى المياة ومن ثم شواء الأسماك التي تم إصطيادها.
– الأنشطة الرياضية والمناسبات المختلفة :-
تقوم بعض مناطق الأقامة وبعض الفنادق بتوفير الكثير من الأنشطة الرياضية والفعاليات المختلفة مثل حقلات الشواء والحفلات الراقصة المميزة ، كما أن المناسبات المحلية والإسلامية مميزة هناك وتحظي بإقبال شعبى كبير .

أهم المطاعم الوجودة فى مافوشى

– مطعم أريناز بيتش
هو أحد مطاعم فندق أريناز بيتش والتي تتواجد على الشاطئ، يقوم هذا المطعم بتقديم وجبات مالديفية جيدة كما يقوم بتقديم وجبات اللحوم المشوية والاستيك كما تتواجد بعض المأكولات الغربية، يحظى هذا المطعم بإطلاله رائعة على المحيط.
– مطعم كاني فيلاج 
أحد المطاعم التي يشعر السائح بداخلها بالسحر والأجواء المميزة الهادئة الى حد كبير، يتخصص هذا المطعم فى تقديم المأكولات المحلية الخاصة بجزر المالديف بجانب كثير من المأكولات الموجودة فى أوروبا.
– مطعم سان تان بيتش
يتواجد هذا المطعم داخل فندق سان تان بيتش وهو متخصص فى تقديم المأكولات المحلية بجانب المأكولات الأسيوية سواء كانت الهندية أو التايلاندية والماليهزية.

هناك عدد كبير من المطاعم والمقاهى الرائعة فى ماهوفى مثل مقهى ” الصدفة البيضاء ” والذي يتواجد فى فندق وايت شيل ويقوم بتقديم وجبات خفيفة ومشروبات مميزة سواء باردة أو ساخنة.

أهم أماكن الإقامة والفنادق فى مافوشى

– فندق أرينا بيتش

يتواجد ذلك الفندق على ساحل مافوشي، يوجد فى الفندق غرف عصرية وهادئة مزودة بخدمات الأنترنت، يوفر الفندق للسياح إمكانية الاستمتاع بالأنشطة الرياضية كالغطس والصيد وركوب الأمواج، يقدم الفندق مجموعة من المأكولات المحلية والبحرية على الشاطئ الرملى.

-فندق كاني بيتش

يقع هذا الفندق على بعد دقيقة واحدة من الشاطئ وهو أحد فنادق ذو الثلاثة نجوم فى مافوشى، تحظي الغرف فى الفندق بإطلالات خاصة على المدينة أو على الشاطئ كما إنها مزودة بوسائل ترفية كالتلفزيون ومينى بار وخزنة شخصية، يقع هذا الفندق على بعد 25 كيلومتر من مطار ماليه الدولى، أما عن المطاعم الموجودة بداخله فهى تقدم المأكولات المالديفية الرائعة.

-فندق صان تان بيتش

يبتعد هذا الفندق مسافة قصيرة جدا عن المياة الزرقاء الشفافة لشاطئ مافوشى، تتمتع الغرف بخدمات الواى فاى كما إنها مزودة بشرفة خاصة وثلاجة صغيرة ، يقوم الفندق بترتيب أنشطة رياضية للمقيمين فى الفندق مثل ركوب الأمواج أو رحلات صيد وكذلك الغطس، يبتعد ذلك الفندق مسافة 27 كيلومتر عن مطار ماليه الدولى.

– فندق كريستال ساندس

يحتوى الفندق على مطعم خاص ومكتب للجولات السياحية ومكتب استقبال يعمل طوال اليوم، بجانب حديقة هادئة يمكن للضيوف الاستمتاع بها، يمكن للزائرين الوصول للفندق فى حوالى نصف ساعة من ماليه باستخدام القارب السريع.