Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

حجز فنادق جزيرة هولهومالي

تعتبر  فنادق جزيرة هولهومالي أحدى الجزر الإصطناعية التي تم استصلاحها مؤخراً فى مالديف وذلك من أجل تخفيف حدة التكدث السكاني الموجود بالعاصمة، تتواجد هولهومالى فى جنوب جزيرة ماليه العاصمة الرسمية لجزر المالديف، تحتوى الجزيرة على العديد من الأماكن الصناعية والتجارية وبعض الأماكن الأقتصادية، لقد تم إفتتاح تلك الجزيرة فى عام 2004 م لذلك فهى تعتبر حديثة العهد، تتواجد جزيرة هولهومالى بالقرب من بحيرة فاروكولهوفوشى وهى ليست ببعيدة عن الساحل الشمالى الغربى لماليهة ، لقد تخطت تلك الجزيرة العديد من مراحل البناء ولكن لازلت تحت التشييد والتطوير بفعل الحكومة.
يوجد فى الجزيرة مطار إبراهيم ناصر الدولى وهو أحد المطارات الدولية لجزر المالديف عموماً، لذلك فهو يربط المالديف بالعديد من الدول العالم وهناك الكثير من الرحلات السياحية التي تأتى من خلاله، جزيرة هولهومالى ليست فقط مستوطنة سكانية لأهل المالديف ولكن هي أيضا أحد الجزر التي تحظى بميزة سياحية كغيرها من جزر المالديف.

المعالم السياحية لجزيرة هولهومالي

-الحياة البحرية النقية
فى هولهوماليه يمكن للزائرين الاستمتاع بالحياة البحرية وما يوجد بها من مياة بيضاء نقية بالأضافة الى الكثير من المخلوقات البحرية التي لا يوجد لها مثيل فى كثير من الأنحاء، هناك أيضا سوف تستطيع أخذ جولة بالقارب وممارسة حياتك بحرية وبدون أدنى إزعاج من أحد مما سيمكنك من الاسترخاء أثناء ممارسة السباحة والصيد فى المحيط ، هولهومالى قريبة جداً من العاصمة ماليه لذلك فإن الذعاب الى العاصمة أمر سهل للغاية ومتاح بإستمرار عبر القوارب.

التسوق والشراء
يوجد فى هولهومالى الكثير من المحلات التجارية والدكاكين وهى أماكن مثالية لشراء ما تحتاجة من هدايا ومستلزمات قد تحتاجها فى رحلتك داخل جزر المالديف، هناك الكثير من المنتجات والتي دائما يقوم أصحاب المحلات التجارية بعرضها على المارة باستمرار.
تحظي شواطئ مدينة هولهومالى بزيارة الكثير من السياح من مختلف بلاد العالم حتى أن تلك الشواطئ تكون مكتظة وممتلئة عن اخرها فى يوم الجمعة وذلك يؤكد على مدى روعة وجمال تلك الشواطئ.

فنادق المالديف

المطاعم الموجودة داخل هولهومالي

هناك العديد من المطاعم المميزة فى جزيرة هولهوماليه والتي تختلف عن بعضها كثيراً وتقدم خدمة مميزة للزبائن بجانب المناظر الجذابة على المحيط وأبرز تلك المطاعم
-مطعم زين أت إليسيوم
يتواجد ذلك المطعم فى شارع راناورا وهو معروف بإنه مطعم ومقهى فى نفس الوقت ، يتخصص ذلك المطعم فى تقديم الوجبات المحلية والأسيوية أيضاً ليس ذلك فقط بل يقدم مأكولات الدول الواقعة على البحر الأبيض المتوسط وبعض المأكولات العالمية من بعض دول العالم .

-مطعم رافينز
يتواجد مطعم رافينز على الشارع الرئيسى فى هولهوماليه، يأخذ ذلك المطعم الطابع الكلاسيكى ذو الأجواء الهادئة بها شيء من الرومانسية، المطعم متنوع فى كم المأكولات التي يقوم بتقديمها والتي قد تكون مأكولات هندية أو اسيوية أو إيطالية أو حتى غربية فهو مناسب لجميع الأزواق .
-مطعم أي بيرى
هو أحد المطاعم المتواجدة فى فندق أي بيرى وتحديداً فى الدور الأرضى لذلك الفندق ، يتخصص المطعم فى تقديم وجبات مميزة تأخذ الطابع المحلى لجزر المالديف ولا يمنع ذلك بإنه يقدم المأكولات الغربية والعالمية أيضاً الى حد مقبول .
-مطعم ذا كاندل جاردن
هو أحد المطاعم الموجودة فى الشارع الرئيسى ويتميز بتصميمة الكلاسيكى وأجواءه الرومانسية الرائعة، هذا المطعم متخصص فى تقديم الكثير من المأكولات الغربية وخاصة الإيطالية مثل البيتزا والباستا .

افضل فنادق جزيرة المالديف وأهم الفنادق الموجودة فى هولهومالى

-فندق أوشن جراند أت هولهومبال

يعتبر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم من الفنادق المميزة فى هولهومالى، يقع ذلك الفندق على مقربة من كورومبا بيتش وموقع غطس بانانا ريف، يحتوى ذلك الفندق على مطعمين بجانب خدمات الغرف وركن السيارات وإمكانية نقل الزائر من والى المطار، يحتوى على العديد من الغرف سواء المزدوجة أو المنفصلة فهو يناسب الأفراد أو العائلات أو المرتبطين .

-فندق ريفيثى بيتش

يقع هذا الفندق على بعد 12 كيلومتر من مطار ماليه الدولى ويحتوى على مكتب استقبال متاح لمدة 24 ساعة يومياً من أجل إستقبال الزائرين، جميع الغرف بداخله تحتوى على تكييف وكافة الأجهزة الكهربية، يحتوى الفندق على مناطق مخصصة لممارسة الرياضات المختلفة بجانب مكتب للجولات السياحية يوفر العديد من الرحلات البحرية للسياح والتي تشمل الغطس والصيد وركوب الأمواج، كما يحتوى الفندق على مطعم يقدم أشهى المأكولات الهندية والإيطالية بجانب المأكولات المحلية المالديفية .

– فندق سيزون هوليدايز

يتميز ذلك الفندق بقربة عن الشاطئ وذلك خلال دقيقة واحدة من السير على الأقدام، تتميز الغرف بخدمات الواي فاى المجانية، كما أن الغرف تحظى بإطلالة مميزة على البحر مع وجود تراس لكل غرفة يسمح باستنشاق الهواء من وقت لأخر، لقد تم تصنيف ذلك المكان بإنه من الأفضل فى هولهومالى .