Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

إذا قمت بعبور قناة ” فاندو كاندو ” والتي تصل بين كلاً من جزر شمال وجنوب ماليه فسوف تلاحظ بأن جزيرة جنوب ماليه تختلف فى طباعها وسماتها الخاصة بشكل كلي عن الجانب الشمالى المزدحم وذلك بسبب قلة عدد السكان هناك حيث تحتوى على على ثلاث جزر فقط مأهولة بالسكان وتقع جميعها على الحافة الشرقية للجزيرة المرجانية، تتواجد جزيرة جنوب مالى بالقرب من جزيرة ” كاشيدهاو و غافارو ” ، تجلب الجزيرة مجموعة كبيرة من السائحين بسبب طبيعتها الساحرة يبلغ طول تلك الجزيرة حوالى 535 كيلومتر وعرضها حوالى 4 كيلومتر ويصل عمق البحر فيها نحو 1800 متر.
تتميز تلك الجزيرة بمناخ لطيف ومعتدل الى حد كبير بجانب الرياح المتوسطة والتي تزيد من جمال البحر، هناك العديد من الأشياء التي تميز الجزيرة مثل الشواطئ الرملية البيضاء، الجزيرة تحتوي أيضاً على مطار دولى يربطها بالعالم الخارجي.

أبرز المعالم السياحية فى جنوب ماليه

رحلات القوارب النارية والسريعة
يتم الذهاب الى جزيرة جنوب مالى باستخداب القوارب النارية والسريعة، تستقبل الجزيرة كم كبير من السياح والذين يقصدون المتعة والاستمتاع بالبحر وذلك لأنها تبعد مسافة 27 كيلومتر عن العاصمة ماليه بجانب قربها من مطار هولهولى والذي ياتى منه العديد من الرحلات السياحية التي تقصد جزيرة جنوب ماليه.

المنتجعات السياحية الجذابة

هناك العديد من المنتجعات السياحية التي تجذب كلاً من هم راغبين فى المتعة والجمال من المسافرين، فهى تساعدهم على الراحة والهدواء والبعد عن الحياة الصاخبة، كما توفر تلك المنتجعات إمكانية قضاء وقت ممتع مع العائلة، يذهب إليها الكثير من حديثى الزواج من أجل قضاء شهر عسل مميز.
-ممارسة الرياضة:-
تعتبر الجزيرة مكان مثالى من أجل ممارسة الرياضات المختلفة مثل الرياضات المتعلقة بالبحر كالصيد والغطس ومشاهدة الكائنات البحرية والتمتع بالرمال الذهبية الموجودة على شواطئ تلك الجزيرة.

أهم المطاعم فى جزيرة جنوب ماليه

– مطعم تيرازو
يتواجد ذلك المطعم فى منتجع أناتارا ديغو ويطل على المحيط الهندى، يتخصص هذا المطعم فى تقديم جميع الوجبات الخاصة بالمطعم الإيطالى مثل البيتزا والباستا بجانب السلطات الإيطالية المميزة، يوفر هذا المطعم أوقات رومانسية مميزة للمرتبطين ويحظى بزيارات كثيرة.
– مطعم سانرايز بريكفاست :-
يتواجد هذا المطعم فى منتجع جميرا بيتش، يسمح هذا المطعم للزائرين بتناول الفطور فى الساعات الأولى من الصباح من أجل الاستمتاع بشروق الشمس على الشاطئ، يوفر هذا المطعم مجموعة مختلفة من طعام الإفطار المميز.
– مطعم سمسرا
يتواجد ذلك المطعم فى مبنى يدمج والموجود فى منتج جميرا بيتش، يتميز بالطراز المعمار الرائع حيث يتم استخدام غصون النخل من أجل بناء السقف، يقوم المطعم بتقديم وجبات أسيوية رائعة وبأسلوب راقى فى الطهى.
– مطعم مو بيتش بار أند جريل 
يتواجد أيضا فى منتجع جميرا بيتش على الشاطئ الرملى الأبيض ويقع على بعد متر واحد من من مياة المحيط، يقوم المطعم بتوفير مقاعد مريحة ومحلية الصنع بجانب تقديمة لأشهى المأكولات واللحوم المشوية والأسماك.

أهم فنادق ماليه المالديف المتواجده فى جزيرة جنوب ماليه

هناك العديد من الفنادق الموجودة فى جزيرة مالى والقريبة الى حد ما من جزيرة جنوب ماليه ومتميزة الى حد كبير وتستطيع إستضافة إقامتك خلال رحلتك الى تلك الجزيرة، أبرز تلك الفنادق:-
– فندق جين ماليهة
من الفنادق المميزة فى مدينة ماليهة ويقوم بتوفير خدمات نقل مجانية من مطار ماليه الدولى والذي يقع على مسافة تبعد حوالى 5 كيلومتر عن المطار، يطل هذا الفندق على المحيط الهندى ، تتميز الغرف الموجودة فى الفندق بإنها مكيفة ومزودة بكافة المتطلبات الأساسية التي يحتاجها الزائر مثل التلفزيون وخدمات الانترنت .
– فندق سيهاوس مالديفز توب ديك
هو أحد الفنادق ذات الثلاثة نجوم فى ماليه، ويتميز ذلك الفندق بموقع قريب جداً من مطار ماليه وذلك على بعد 1.5 كيلومتر فقط، الغرف الموجودة فى الفندق مجهزة بكافة الأجهزة التي يحتاجها معظم الافراد من تكييف وخدمات الانترنت وغيرها من الأجهزة الكهربية، هذا الفندق قريب أيضاً من شاطئ فيلينجى العام.
– منتجع كورومبا المالديف
يقع هذا المنتجع على جزيرة استوائية خاصة فى ماليه ، ويتميز بإنه يحتوى على شواطئ جميلة ذات رمال بيضاء بجانب أشجار جوز الهند، يبتعد هذا المنتجع نحو 10 دقائق عن مطار ماليه، يحتوى المنتجع على نحو 8 مطاعم و 3 بارات، يضم المنتجع أيضاً حمامات سباحة وملاعب تنس وسبا وغيرها من الأماكن الترفيهية.

– منتجع شيراتون المالديف فول مون
يقع هذا المنتجع على جزيرة فورنافوشى الخاصة ويتميز بالرمال البيضاء والمياة الصافية وأشعة الشمس الصافية ، يتميز هذا المنتجع بالسياحة العلاجية، تتميز الغرف والأثاث بداخله بإنها تأخذ الطابع التقليدي لجزر المالديف، يحتوى المنتجع على مطاعم تقدم مأكولات عالمية من كل مكان فى العالم.