Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

السياحة في اندونيسيا المسافرون العرب

جمهورية اندونسيا هي دولة تقع في القارة الآسيوية تحديدا في جنوب شرق آسيا. وهي تشمل عدد هائل جدا من الجزر، ما يقارب 17508 جزيرة. وهي تعتبر رابع دولة علي العالم في التعداد السكاني حيث يبلغ عدد سكان اندونسيا حوالي 238 مليون نسمة.
وهي دولة مسلمة الديانة. وتعتبر أكثر دولة بها عدد سكان مسلمين في العالم الاسلامي كله. عاصمة اندونسيا هي مدينة جاكرتا، وهي أكبر مدينة في جمهورية اندونسيا كلها. وتقع اندونسيا على حدود برية مشتركة مع دولة تيمور الشرقية ودولة ماليزيا ودولة بابو غينيا الجديدة. وأيضا تقع على الحدود مع دولة الهند ودولة سنغافورة ودولة الفلبين.
تعتبر اندونسيا واحدة من الدول الهامة في قارة اسيا حيث أنها عضو في مجموعة العشرين للاقتصاد الرئيسي. وتتميز اندونسيا باقتصادها المتطور والمتقدم حيث تحتل اندونسيا المركز الثامن عشر على مستوي العالم في ترتيب أقوي الدول الاقتصادية من حيث الناتج المحلي. وتحتل المركز الخامس عشر على مستوى العالم في ترتيب أقوى الدول الاقتصادية من حيث قيمة القوى الشرائية. وتبلغ مساحة جمهورية اندونسيا حوالي 1,904,569 مترا مربعا.
وتعتبر اندونسيا واحدة من الدول السياحية المميزة في قارة آسيا حيث أنها تعتمد بشكل ملحوظ وقوي على مجال السياحة في الدخل القومي وفي عوائد الاستثمارات والمشاريع الاقتصادية مما أدى بالطبع الى ازدهار الاقتصاد الاندونيسي نظرا للاهتمام بالاستثمار وخاصة الاستثمار في مجال السياحة. حيث تحتوي اندونسيا على الكثير من الأماكن السياحية المبهرة سواء كانت تاريخية أو ترفيهية أو دينية. لذلك يتردد على اندونيسيا عدد كبير وهائل من السياح من كل مكان في العالم. ومن أشهر وأهم الأماكن في دولة اندونيسيا من ناحية السياحة:

معبد بوروبودور

معبد بوروبودور

وهو معبد بوذي متميز وشهير يقع في منطقة جاوة الوسطى في اندونيسيا. وهو يتكون من قاعدة هرمية تنقسم إلى عدة مساطب وفوقها جذع مخروطي ويعلوها مسطبة كبيرة وهائلة. وتبلغ مساحة معبد بوروبودور حوالي 2500 مترا مربعا ويتميز المعبد بتاريخه العظيم حيث تم بناؤه خلال القرن التاسع الميلادي وحوائطه وجدرانه منقوشة ومزينة برموز وعلامات تاريخية. ونظرا لأهمية المعبد قامت اليونسكو بترميمه من أجل الحفاظ عليه من قبل.

بحيرة توبا في اندونيسيا

بحيرة توبا في اندونيسيا

بحيرة توبا الاندونيسية تعتبر هي أكبر بحيرة في هذه المنطقة من قارة آسيا أو في جنوب شرق آسيا وتقع بحيرة توبا في الجزء الشمالي من جزيرة سومطرة الاندونيسية. تبلغ حوالي 100 كيلو مترا طوليا وحوالي 30 مترا من العرض. بل وتتميز أيضا أنها من البحيرات عميقة جدا. تفصل البحيرة عن مدينة ميدان حوالي 3 ساعات باستخدام السيارة. بل وأيضا تقع داخل هذه البحيرة جزيرة ساموسيرا وهي جزيرة ساحرة وخلابة وتعتبر من أكثر الأماكن شعبية لدى السياح الذين يقوموا بزيارة اندونيسيا كل عام.

منتزه حديقة كومودو الوطنية في اندونيسيا

بالي اندونيسيا

منتزه كومودو الوطني الذي يقع ضمن جزر سوندا الصغرى في المنطقة التي يوجد بها حدود مشتركة بين محافظة نوسا تنقارا الشرقية ومحافظة نوسا تنقارا الغربية. ويتكون منتزه كومودو الوطني 3 جزر كبيرة وهي جزيرة بادار وجزيرة كومودو وجزيرة رنكا ومجموعة كبيرة من الجزر الصغيرة في المساحة حيث يصل عددهم إلى حوالي 26 جزيرة صغيرة.
وتبلغ مساحة المنتزه حوالي 1733 كيلو مترا مربعا. وفي الأصل تم إنشاء منتزه كومودو الوطني بغرض حماية بعض الحيوانات الاندونيسية مثل تنين كومودو النادر وبعض أنواع الكائنات البحرية النادرة. ويتم تصنيف منتزه كومودو الوطني ضمن التراث العالمي الخاص باليونسكو. بل وأيضا تم اختياره كواحد من عجائب الدنيا السبعة الطبيعية.

بالي اندونيسيا

بالي اندونيسيا

مقاطعة بالي في اندونيسيا تعتبر واحدة من أهم مقاطعات اندونيسيا خاصة في مجال السياحة حيث يتوافد عليها الكثير من السياح من كل أنحاء العالم كل عام ومن أهم معالمها السياحية هو معبد ناتاه لوط هو عبارة عن معبد هندوسي تم بناؤه فوق تكوين صخري هائل على شاطئ البحر. يقوم السياح بزيارة ناتاه لوط من أجل التصوير والتمتع بمكانه ومنظره الرائع وهو يقع على بعد حوالي عشرين كيلو مترا من دينباسار.

أفضل فنادق اندونيسيا

اندونيسيا دولة سياحية متميزة وتعتمد اعتماداً كبيراً جداً على السياحة في الدخل القومي وازدهار الاقتصاد وجذب الاستثمار والمستثمرين لإقامة مشاريع وفنادق كبرى حيث يتم ضمان كل الرفاهية المستطاعة للنزلاء وللسياح القادمين الي دولة اندونيسيا للتمتع بالاقامة بها وزيارة أماكنها السياحية المختلفة والرائعة والمتنوعة. حيث يوجد العديد من الفنادق المتميزة والفاخرة الموجودة في اندونيسيا بمختلف أماكنها المشهورة والهامة في مجال السياحة، ومنها:

فندق بانيان تري بنتان اندونيسيا

فنادق اندونيسيا

يقع فندق بانيان تري بنتان على بعد خطوات قليلة من الشاطئ الخاص به. ويتميز الفندق بتوفير اقامة متميزة وعلى أعلى مستوى من الرفاهية حيث أن الغرف مريحة ومناسبة جدا ومزودة بأحدث الأجهزة الكهربية من تليفزيون وجهاز تكييف وحمامات خاصة ممتازة. كما أن غرفه تتميز باطلالة ساحرة على بحر الصين الجنوبي ويقدم الفندق العديد من الخدمات مثل خدمة الواي فاي المجاني بدون تكاليف ويشمل أيضا حمام سباحة خاص جدا ويوجد في فندق بانيان تري بنتان سبا على أعلى مستوى حيث يقدم أنواع رائعة من المساجات كما أنه يمكن للنزلاء ممارسة رياضة ركوب الأمواج اذا كانو من محبينها والتجديف. يقدم فندق بانيان تري بنتان مطعم سافرون الذي يتميز بتقديم أشهى وأطعم الوجبات الاندونيسية والاسيوية المتنوعة والتي لها شعبية غير عادية عند السياح. كما ان الفندق يقدم أيضا خدمة تحويل العملات للسياح اذا كانوا يرغبون في الحصول على العملة المحلية لاندونيسيا بدل من الذهاب الى المصارف خصيصا.

فندق انجيل ايلاند ريزورت اندونيسيا

فندق انجيل ايلاند ريزورت

وهو فندق متميز ومعروف باقامته الرائعة التي يقدمها للنزلاء والرفاهية المميزة التي ينالها جميع السياح بداخله حيث أن غرفه رائعة ومليئة بكل وسائل وسبل الراحة من أجهزة كهربية مثل الة لصنع القهوة والشاي وتيلفزيون مسطح وغيرها من الأجهزة الحديثة الرائعة. يعتبر فندق انجيل ايلاند ريزورت من الفنادق المواجهة للشاطئ حيث يمكن للنزيل الاسترخاء والتمتع بالاطلالة الجميلة على البحر والتمتع بالكثير من الخدمات الموجودة مثل الواي فاي المجاني المتوافر في كل مكان في الفندق. يقع فندق انجيل ايلاند ريزورت على جزيرة بيداداري الخاصة وعلى بعد حوالي 30 دقيقة فقط من لابوان باجو اذا استخدمت القارب. والرائع في فندق انجيل ايلاند ريزورت هو انه يمكن عن طريق مساعدين وموظفين الفندق تنظيم برنامج شامل للتمتع برياضة الغطس ورحلات لزيارة متنزه كومودو الوطني. ومن الممكن أيضا شراء الهدايا والأشياء التذكارية من المتجر المتوفر في موقع اقامة فندق انجيل ايلاند ريزورت. وليس كل هذا وحسب بل أن فندق انجيل ايلاند ريزورت يقدم خدمة نقل مجانية من والى المطار.

فندق فيلاز اند ريزورت نوفوتيل لومبوك اندونيسيا

يقع فندق نوفيتيل لومبوك على مقربة من الشاطئ حيث يقع على بعد حوالي 12 دقيقة سيرا على الأقدام من الشاطئ. حيث يقع الفندق على خليج الرمال البيضاء من شاطئ كوتا. كما أن الحدائق الاستوائية تحيط بالفندق وأيضا يبعد المطار عن فندق نوفيتيل لومبوك حوالي 20 دقيقة بالسيارة. يتميز الفندق بتوفير غرف على أعلى مستوى من الرفاهية والراحة حيث يستمتع بها النزلاء ويمكنهم التمتع بجهازية الغرف من ناحية الأجهزة الكهربية والتكييف وبالديكورات الجميلة. كما يضم الفندق أيضا 3 حمامات سباحة وشاطئ خاص أيضا. ويقدم الفندق سبا توفر استرخاء وراحة للنزلاء. كما يوفر أيضا الكثير من الأنشطة مثل امكانية ممارسة رياضة الغطس والتجديف مقابل بعض التكاليف المضافة بالاضافة الى رياضة ركوب الدراجات والرماية وتنس الطاولة. كما يقوم الفندق بتنظيم برامج ترفيهية ورحلات الى الشاطئ والأماكن العامة والثقافية مجانا. ويمكن للأطفال التمتع باللعب والمرح في نادي مخصص لهم.
ويقدم فندق فيلاز اند ريزورت نوفوتيل لومبوك مطعم سبايس ماركت المعروف بجودة وجباته الشهية حيث يقدم وجبات افطار وعشاء يوميا. وأيضا مطعم فان اند كول الذي يقدم أشهى المأكولات الدسمة. بالاضافة الى تناول المشروبات المنعشة والرائعة في الأماكن المخصصة له. ليس كل هذا وحسب بل أن فندق فيلاز اند ريزورت نوفيتيل لومبوك يقدم خدمات اضافية أخرى مثل خدمة الواي فاي المجاني وبدون تكاليف المتوافر في كل أنحاء الفندق. وخدمة نقل وتوصيل من والى المطار مجانا وغرف عائلية خاصة رائعة. ويوفر أيضا مواقف سيارات مجانا وبدون تكاليف. وأيضا غرف للنزلاء الغير مدخنين. كما يمكن للسياح والنزلاء تحويل العملات للحصول على عملة اندونيسيا المحلية من أجل التسوق بدون الذهاب الى مركز صرافة معين حيث يوفر الفندق هذه الخدمة داخل موقع الاقامة نفسه.