Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

سنغافورة

سنغافورة

سنغافورة بلد صغيرة في مساحتها ولكن استطاعت الدولة التفوق في مجالة السياحة وجذب المسافرين اليها حيث انها اصبحت الان احد الدول التي يقبل اليها السياح والمسافرين من كل دول العالم.
وتشتهر سنغافورة بأنها دولة مميزة بالنسبة لسياحة الأثرياء والمشاهير. فالبلد تمتاز بأفضل وافخم الفنادق والمنتجعات السياحية كما تمتاز ايضا بالتطور التكنولوجي الملحوظ في جميع الأرجاء. سنغافورة ممتازة بالنسبة لعطلات الشباب والعائلات أيضاً، حيث تشمل الأنشطة الترفيهية التي يتميز بها التسوق والمغامرة.
وأفضل أوقات السياحة بها هي شهور فصل الشتاء الذي يمتاز بالمناخ القاري الجاف الرائع.
كما أن من مميزات صغر دولة سنغافورة (حيث أنها تتكون من مدينة واحدة فقط) هي إنها يمكن استكشاف جميع معالمها السياحية في مدة أسبوع فقط. كما أن سنغافورة تقع بالقرب من فيتنام و تايلاند و ماليزيا ، فهي تقع على مسافة أربع أو خمس ساعات بالسيارة من العاصمة الماليزية ، مما يمكّن الزوار من سهولة زيارة الأماكن السياحة المختلفة بالدولتين المذكورتين أثناء السياحة في سنغافورة.
وتمتاز سنغافورة بالمعالم السياحية ذات الطابع القديم العريق، والأماكن السياحية الترفيهية العصرية أيضا مثل:

السياحة في سنغافورة

1-ممر المشاة الى جزيرة سنتوسا

فنادق سنغافورة

جزيرة سنتوسا تمثل أشهر وأجمل المعالم السياحية في دولة سنغافورة، كما أن هناك العديد من الوسائل التي تؤدي لهذه الجزيرة كالحافلة أو القطار أو السيارة أو التلفريك.
ولأن سياسة الدولة تهتم بتخفيف استخدام السيارات والتاكسي وغيرها من وسائل المواصلات التي تؤدي لتلوث البيئة، قامت الدولة بإنشاء جسر رائع يمتد لمسافة ثمانمائة متر.
ويبدأ الجسر من جزيرة فيفو، والجسر في حد ذاته معلم سياحي رائع فهو يمتاز بسهولة السير بعربات الأطفال ومجهز لذوي الاحتياجات الخاصة كما يحتوي أيضا على سلالم كهربائية متحركة. ويمتاز أيضا بأنه تحيطه الأشجار والحدائق الجميلة، كما يمتاز بإطلالته الرائعة على المدينة.

2- التلفريك في سنغافورة

فنادق سنغافورة المسافرون العرب

إذا لم تكن من هواة المناظر الأرضية، فمتاح لك أيضا الوصول لجزيرة سنتوسا باستخدام التلفريك الذي تبدأ رحلته من جبل فابر ويكلفك فقط ثلاث دولارات سنغافورية. كما أنه يوفر انتقال رخيص ورائع بين معالم سنغافورة المختلفة.

3-يونيفرسال ستوديوز في جزيرة سنتوسا

من اجمل الاماكن السياحية في سنغافورة المدينة التي تم تصوير عدة افلام هوليودية فيها كما يحيط بالحديقة عدة فنادق ومطاعم فاخرة وتشهد المدينة الترفيهية ازدحام شديد في ساعات الصباح المبكرة وخاصة في المواسم السياحية.

4-تمثال الاسد

هو تمثال يقع في ساحة ميرليون ويعد اشهر معالم سنغافورة السياحية ويصل لارتفاع خمس وثلاثين متر وتحيطه حديقة رائعة تطل على الجزيرة الساحرة ويتمتع بمناظر طبيعية للخضرة والبحر.

5-الحديقة المائية في سنتوسا

افضل فنادق سنغافورة

حديقة ادفينشر كوف هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية للعائلات والأطفال.
حيث تضم الحديقة الكثير من المسابح والمنزلقات المائية الممتعة وتقدم عروضا للدلافين مع أجواء مرحة وينتشر حولها المطاعم والمقاهي ومحلات التذكارات والفنادق كما يقع بالقرب من الحديقة متحف الاكواريوم المائي الذي يأخذ الزائر إلى أعماق البحار والعوالم العجيبة فيه.

فنادق سنغافورة

6-فنادق في شارع اورشارد في سنغافورة

عندما نتحدث عن زيارة سنغافورة فنحن بالتأكيد نقصد شارع اورشارد او شارع البستان، فلا تكتمل السياحة في هذا البلد المتطور إلا بزيارة القلب النابض للمدينة شارع اورشارد، وهنا ننصح بأن يكون حجز الفندق في هذا الشارع الراقي الفخم الذي يضم أشهر مولات التسوق في سنغافورة، و يمتاز بأجوائه الملكية وشوارعها ومرافقها النظيفة التي تبهر الزائر على الفور، وهو أفضل وأشهر مكان للإقامة والتسوق في سنغافورة.
ونظرا لتنوع المعالم السياحية وتعدد الرغبات والأذواق أيضا. تتعدد الفنادق وتتوفر الفنادق الراقية المختلفة في جميع انحاء سنغافورة وسيكون اختيار على حسب اماكن الفندق والخدمات التي يقدمها وهو ما سنعرض فيما يلي:

1-فنادق ماندارين أوركارد سنغابور

حجز فنادق سنغافورة

يقع الفندق في موقع ممتاز على طريق أورشارد كما أنه يقع على بعد خمس دقائق سيرا من محطتي قطار سومسرت واورشاد كما يقع ايضا بالقرب من مستشفى ماونت اليزابيث وباجوان ميديكال كما يوفر الفندق واحة واسعة ومطعم رائع كما يقدم الفندق إطلالات على المدينة ومسبح خارجي به تراس.
ويوفر خدمة الواي فاي المجانية بغرف الفندق، وتتميز غرف الفندق العصرية بالطراز الشرقي الرائع وديكورات وألوان مريحة ويتوفر تلفزيون مسطح بقنوات متنوعة كما تحتوي كل غرفة على هاتف ذكي يوفر اتصال مجاني غير محدود باعلى التقنيات الحديثة ويتوفر بالغرف ميني بار وصناديق ودائع كما تحتوي الغرف على حمامات مجهزة. يوفر الفندق مركز رياضة يوفر لعب التنس أو ممارسة التمارين المتنوعة كما يتصل الفندق بشكل مباشر بمركز التسوق ماندريان جاليري ويوفر الفندق خدمة الغرف على مدار الأربع وعشرين ساعة.
وكذلك يتحدث الموظفين اللغات الصينية والإنجليزية. لضمان تواصل أسهل. ويقدم مطعم تشاتربوكس أفضل الأطباق المحلية كما أنه يمتاز بتقديم أرز دجاج ماندرين المميز كما يتوفر بالمطعم بوفيه رائع ويقدم أفضل الكوكتيلات والمشروبات الرائعة.
يوفّر موقع الفنادق المتميز العديد من خيارات التسوق كما يقع الفندق مقابل مركز تاكشيميا للتسوق ويقع ايضا بالقرب من عجلة سنغافورة فلاير ويقع ايضا على مسافة عشرين دقيقة بالسيارة من ملاهي يونيفيرسال استوديوز. والمرافق الاكثر رواج بالفندق هي واي فاي مجاني وخدمة نقل المطار وغرف عائلية ومسبح خارجي ومواقف سيارات مجانية ومركز للياقة البدنية.

2-فندق كارلتون سنغافورة

حجز فنادق في سنغافورة

هو مكان إقامة فاخر، حيث يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجاني في صالات الاستقبال والمطاعم.
وتقع الغرف في ثلاث أجنحة، وتتوفر بها إطلالات رائعة على المدينة كما يتوفر بالغرف تليفزيون مسطح وميني بار ومرافق لكي الملابس ومرافق لصنع الشاي والقهوة وحمامات مجهزة كمل يتوفر بكل غرفة هاتف ذكي يوفر خدمة الأنترنت المجانية، ومكالمات مجانية دولية ومحلية بلا حدود لبلدان محددة.
يقدم مقهى موسايك ومطعم وا لوك أشهى الأطباق وـفضل المشروبات. فالمطعم حائز على جائزة الأطباق الكانتونية الفاخرة كما يوفر الفندق مقهى ومحل حلويات توكسيدو الذي يقدم مجموعة فاخرة من الكعك الطازج والحلويات ويقدم ايضا القهوة الايطالية المعدة يدويا. يتوفر بالفندق مركز سبا يقدم جلسات مساج رائعة وعلاجات الوجه.
ويتوفر في مركز الأعمال للضيوف إمكانية تصفح إيميلاتهم الإلكترونية، كما تتوفر الصحف بمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة.
كما يوفر الفندق خدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف ويوفر ايضا الخرائط التفاعلية ودليل المدينة في الهواتف الذكية المتوفرة بكل الغرف. يتميز الفندق بموقعه على طريق براس باسا كما يقع الفندق على مسافة خمس دقائق سيرا بالاقدام من محطة مترو سيتي هول ومركز رافلز سيتي للتسوق كما يقع على بعد عشرين دقيقة بالسيارة من مطار شانجي الدولي. والمرافق الاكثر رواجا بالفندق هي واي فاي مجاني ومسبح خارجي وغرف لغير المدخنين ومواقف سيارات مجانية ومركز للياقة البدنية ومركز عافية وسبا. تتراوح اسعار حجز الغرف من 200 دولار امريكي الى 320دولار امريكي.

3-فندق إم سنغابور

يوفر فندق إم غرف أنيقة في الحي المالي بسنغافورة، ويقع على مسافة خمس دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو الأنفاق تانجونغ باغار. كما يوفر لضيوفه مسبح وسبا مع العلاجات المائية المتميزة. يقع فندق إم على مسافة خمس دقائق سيرًا على الأقدام من مركز لاو با سات للطعام، حيث يمكن الاستمتاع بالوجبات المحلية اللذيذة. كما يقع الحي الصيني على مسافة خمسة غشر دقيقة سيرا على الأقدام، في حين يقع مركز فيفوسيتي للتسوق على مسافة خمس دقائق بالسيارة من الفندق. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في الغرف وفي جميع مناطق مكان الإقامة. يتوفر بغرف الفندق تليفزيون بشاشة مسطحة وصناديق امنة والات لصنع الشاي والقهوة وحمامت مجهزة. يتوفر بالفندق مواقف سيارات مجانية ومركز لياقة بدنية جيد مرافق شاملة في مركز رجال الاعمال وتتوفر صحف بالانجليزية ولصينية. والمرافق الاكثر رواجا هي واي فاي مجاني ومسبح خارجي وغرف لغير المدخنين ومواقف سيارات مجانية ومركز للياقة البدنية ومطعم. تتراوح اسعار الحجز من190 الى 300دولار امريكي.

4-فندق أوركارد سنغابور

فنادق سنغافورة شارع العرب

يقع الفندق بمحاذاة أكثر شوارع التسوق نشاطاً في سنغافورة ويقع على بعد عشر دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو أوركارد. ويوفر الفندق مركز للياقة البدنية واربع خيارات لتناول الطعام ومواقف مجانية للسيارات. كما يوفر خدمة الواي فاي مجاناً في الغرف وفي كافة أرجاء مكان الإقامة. يتميز فندق أوركارد سنغابور بأثاث عصري مع زركشات أوروبية الطراز أو مع لمسات صيني ويتوفر بالغرف تلفزيون بشاشة مسطحة وهاتف ذكي محمول وحمام مجهز. يقع مكان الإقامة على بعد عشر دقائق بالسيارة من منطقة الأعمال المركزية كما يقع مطار شانغي الدولي على بعد ثلاثين دقيقة بالسيارة من موقع الفندق. والخدمات الاكثر رواجا هي واي فاي مجاني وغرف عائلية ومسبح خارجي وغرف لغير المدخنين ومواقف سيارات مجانية ومركز للياقة البدنية.