Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

افضل الفنادق في قطر

قطر هي دولة عربية تقع في قارة اسيا في شبه الجزيرة العربية في جنوب غرب القارة الأسيوية. وعاصمتها هي مدينة الدوحة الرائعة. تقع قطر على ساحل الخليج العربي. وتقع قطر على حدود برية مشتركة مع المملكة العربية السعودية. وتقع على حدود بحرية مع دولة البحرين ودولة الٍامارات. تعتبر قطر دولة سياحية مميزة حيث بها الكثير من الأماكن الممتعة للسياح والكثير من المعالم السياحية سواء كان في عاصمتها الدوحة أو خارج العاصمة. ومن أهم

وأبرز اماكن السياحة في قطر

1-المتحف الاسلامي في الدوحة الذي يقع على حافة ميناء الدوحة في الطرف الجانبي لخليج الدوحة. والذي يحتوي على التراث العربي الاسلامي القديم.
2-المتحف العربي للفن الحديث في الدوحة هو من أكبر متاحف الفن الحديث في العالم ويقدم فيه مجموعة من المعارض والبرامج والفعاليات التي تستكشف الفن العربي الحديث.
3-سوق واقف هو سوق عادي وتقليدي يعتبر واحدا من أهم المعالم السياحية في عاصمة قطر مدينة الدوحة. يجمع السوق بين الأصالة العربية والعراقة والتطور والتحضر الحديث. يتردد عليه السياح في مدينة الدوحة بصفة مستمرة للتمتع بتصميمه التراثي الرائع.
4-كورنيش الدوحة وهو الواجهة البحرية للدولة وللمدينة نفسها ويمتد لعدة كيلو مترات على طول خليج المدينة وهو يعتبر الطريق الرئيسي الذي يربط الدوحة بالخليج الغربي وبمنطقة الأعمال التجارية.
5-مشروع اللؤلؤة وهو عبارة عن مجموعة رائعة من الجزر الاصطناعية تشكل مدينة كاملة تقع على الجانب الشمالي لشاطئ الدوحة والذي يضم العديد من المجمعات التجارية الضخمة والأبراج السكنية وشاطئ مبهر.
6-مدينة الملاهي الليلية في أبو نخلة في قطر.
وغيرها من الأماكن مثل قلعة الكوت والمتحف الوطني ومحمية محمد الدورسري وحديقة الوكرة المعروفة وقاعة كثارا. كما يوجد في قطر العديد من الفنادق في العاصمة الدوحة أو خارج العاصمة لكي تناسب كل الزوار والسياح الموجودين في قطر وفي الدوحة ليحصلوا على أفضل خدمة وراحة وترفيه لزيادة قوة السياحة وتطورها وازدهارها من أجل تقدم قطر نفسها كدولة وازدياد نموها وتطورها المبهر.

فنادق قطر

فنادق قطر

1-فندق مرسى ملاذ كمبينسي اللؤلؤة في الدوحة

يقع على جزيرة في لؤلؤة قطر. يحتوي الفندق على شاطئ خاص وحمامات سباحة خارجية وسبا عالمية. يتميز الفندق بمميزات ضخمة فهو يوفر خدمة واي فاي مجانية بدون تكاليف ويوفر خدمة الخادم الشخصي مجانا وملعب تنس رائع جدا. يحتوي فندق مرسى ملاذ كمبينسي على حوالي 11 مطعم فاخر وصالة مأكولات تقدم أشهى وأجمل الوجبات العالمية والمتنوعة لتناسب جميع الأذواق. يضم الفندق وجهة جديدة ذات وجهة بحرية على مرافق اجتماعات بما في ذلك قاعة بلاتسو وقاعة فينيسيا وقاعات مختلفة أخرى بمداخل منفصلة. يتميز الفندق بأن الغرف لها هندسة معمارية أوروبية مبهرة في تصميمها والتي تكون أيضا ممزوجة بالتراث والأسلوب العربي المختلف وتمتلك جميع الغرف اطلالة مميزة جدا على الخليج العربي مباشرة أو جزر اللؤلؤة الاصطناعية أو حتى بعض الأماكن المجاورة المميزة. يقع الفندق على بعد حوالي 4 كيلو مترا من مركز قطر الدولي للمعارض ويبعد الفندق أيضا عن ملعب نادي قطر الرياضي حوالي 10 دقائق باستخدام السيارة. ويقع على بعد 15 كيلو مترا من مطار حمد الدولي. وعلى بعد حوالي 4 كيلو مترا من نادي الدوحة للغولف. يوفر الفندق أيضا خدمة نقل مجاني عن طريق موقف السيارات الموجود به. ينال الفندق شعبية كبيرة لدى الزائرين والضيوف في الفندق نظرا لما يقدمه الفندق من خدمة ورفاهية متميزة وعلى أعلى مستوى مقارنة بالكثير من الفنادق الأخرى في نفس المنطقة.

فندق مرسى ملاذ كمبينسي اللؤلؤة في الدوحة

2-فندق ميليا في الدوحة عاصمة دولة قطر

يقع فندق ميليا في حي ويست باي ويقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من قرية كتار الثقافية. ويبعد حوالي دقيقتين بالسيارة من وسط مدينة الدوحة ويقع على بعد ربع ساعة فقط بالسيارة من مطار حمد الدولي. فندق ميليا يدخل في تصنيف فنادق الخمس نجوم ويوفر اقامة رائعة ومبهرة في غرف متميزة بخدمات مبهرة ومريحة مثل الواي فاي المجاني بالطبع. وأجهزة كهربائية على أعلى مستوى. مثل تلفزيون مسطح بل ويشمل الفندق حمام سباحة خارجي رائع ومطعم وجيم وسبا ومركز عافية وغرف لياقة بدنية مجهزة بأحدث الأجهزة وعلى أعلى مستوى. يوجد في الفندق موقف للسيارات مجانا وبدون تكلفة. يوجد في الفندق 3 مطاعم والعديد من الصالات المميزة ويحتوي الفندق على مطعم هندي واسمه سانجيف كابور والذي يقدم أشهى وأجمل الوجبات والأطباق الهندية التي لها شعبية كبيرة. ومطعم اسيت الإسباني والذي يقدم الوجبات الإسبانية المبهرة واللذيذة. أيضا يوجد في الفندق صراف الي لتغيير العملات لكي يستطيع السياح تغيير العملات دون تعب أو صعوبة. يعتبر فندق ميليا ذو شعبية كبيرة خاصة عند الأزواج تحديدا حيث يحصلون في الفندق على رفاهية وأجواء ممتعة للغاية.

فندق ميليا الدوحة

3-فندق ازدان في مدينة الدوحة

تتميز الإقامة في ازدان أنه على بعد حوالي 12 دقيقة من الشاطئ سيرا على الأقدام. يقع فندق ازدان في الدوحة على بعد حوالي 25 دقيقة فقط من مطار حمد الدولي وعلى بعد خمسة دقائق سيرا على الأقدام من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. يعتبر فندق ازدان من الفنادق الاستثنائية حيث أنه يعتبر الفندق الأكثر حجزا ومبيعا بين فنادق الدوحة وفنادق دولة قطر كلها. حيث أنه يتميز بالإقامة بأسعار معقولة ومناسبة ويضم أيضا مجموعات مختلفة من الجنسيات من مختلف أنحاء العالم مما يميزه عن غيره. يوفر الفندق اقامة في غرفة واحدة او جناح مكون من ثلاث غرف نوم. ويوفر الفندق خدمات شخصية للضيوف من طاقم عمل الفندق. يوفر الفندق غرف مريحة ومجهزة على أعلى مستوى وبإطلالة ومناظر مميزة تنال اعجاب جميع ضيوف الفندق. يشمل الفندق مواقف داخلية للسيارات لضمان تأمين السيارات بدون قلق من أصحابها. يشمل الفندق حوالي 3000 وحدة فاخرة ومتميزة ويشمل غرف وحمامات سباحة رائعة ونادي صحي ومطاعم عالمية رائعة يقدم أجمل أنواع المأكولات. وسوبر ماركت كبير لضمان رفاهية وراحة الضيوف لذلك يمكن للضيوف أن لا يخرجوا من الفندق لأيام متتالية لأن معظم احتياجاتهم متوفرة داخل فندق ازدان في الدوحة. ويضم أيضا مكان لإقامة حفلات الزفاف في قاعات مجهزة. يقدم الفندق أيضا خدمة نقل الضيوف للمطار مجانا وبدون أي تكاليف.

4-فندق فور سيزونز في الدوحة

وهو فندق رائع يقع على بعد دقيقة واحدة فقط من الشاطئ سيرا على الأقدام ويقع فندق الفور سيزونز في قلب العاصمة الحيوية. يوفر الفندق اقامة متميزة حيث تكون اماكن الإقامة مع شاطئ خاص ومرسى حصري ويضم أيضا خمسة مسابح متنوعة ومركز سبا رائع ومتميز. يعتبر فندق الفور سيزونز مقصد رجال الأعمال الأهم عند زيارة الدوحة في قطر بحثا عن المتعة ومجال الاقامة والرفاهية التي لا مثيل لها. يتميز الفندق بغرف وأجنحة متميزة وعصرية ومصممة بشكل أنيق وتوفر اطلالة مبهرة على الخليج العربي مباشرة وعلى مدينة الدوحة عموما. يشمل الفندق مجموعة من المطاعم الرائعة التي تقدم أجمل الوجبات مثل مطعم لارجيست نوبو ورلد الذي يقدم أجمل وأفضل المأكولات اليابانية. ومطعم تياترو الذي يقدم المأكولات والوجبات الإيطالية الشهيرة. ومطعم بول جريل الذي يوفر اطلالة مميزة على مياه. الخليج. ويضم الفندق أيضا مقهى شيشا تراس الرائع الذي يتواجد على المرسى. يوفر فندق فور سيزونز بالدوحة علاج فاخر وسبا مكون من ثلاثة طوابق يقدم مختلف أنواع العلاجات للوجه والجسم. ويوجد ايضا غرف لياقة بدنية لممارسة التمارين والحصول على دروس في اليوغا وأيضا يمكن للضيوف لعب التنس أو الأسكواش في الفندق. يقع فندق فور سيزونز في الدوحة على بعد دقائق من منطقة الأعمال المركزية والسفارات ومراكز التسوق. يبعد الفندق عن متحف الفنون الاسلامية الشهير مسافة عشر دقائق فقط باستخدام السيارة. يقدم الفندق أيضا خدمة نقل مجاني للمطار وغرف عائلية وصراف الي تحويل العملات.

5-أجنحة وريزيدنس

جفرنر ويست باي هي شقق فندقية للإقامة الرائعة والمريحة ويقع على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام. تقع أجنحة وريزيدنس في المنطقة الدبلوماسية في مدينة الدوحة وتطل على الخليج العربي وتوفر حمام سباحة داخلي ومطاعم مختلفة ومتنوعة لتناسب كل الأذواق. تتميز بغرف مريحة ومجهزة على أعلى مستوى بأجهزة كهربية تضمن الرفاهية للضيوف. ويوفر المكان مكتب لاستئجار السيارات وميني مارت وصالون لتصفيف الشعر موقف مجاني للسيارات لنقل الضيوف الموجودين. تبعد حوالي دقيقتين سيرا على الأقدام من مول سيتي سنتر ومرسى الكورنيش وعلى بعد ربع ساعة بالسيارة من مطار الدوحة الدولي ويوجد خدمة توصيل الى المطار. كما تشمل على غرف للياقة البدنية ومركز عافية وسبا على أعلى مستوى.