Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

الدوحة

مدينة الدوحة الخليجية وهي عاصمة لدولة قطر العربية. وهي مدينة ساحلية تقع على منتصف الساحل الشرقي لشبه الجزيرة قطر وتقع على شاطئ الخليج العربي. تعتبر مدينة الدوحة واحدة من أهم المدن العربية والآسيوية حيث نظرا لوجود الكثير من الأماكن السياحية بها من مباني حديثة ومكتبات ومساجد ونظرا لفرص العمل المتوفرة دائما بها لذلك يوجد في الدوحة الكثير من السكان بجنسيات مختلفة من كل الأنحاء خاصة من سكان قارة آسيا والهنود والعرب وغيرهم. بل وأن مدينة الدوحة استضافت دورة الألعاب الأولمبية الآسيوية منذ حوالي تسع سنين.

يبلغ عدد السكان في مدينة الدوحة في قطر حوالي ما يقارب المليون ونصف مليون نسمة. وتبلغ مساحة المدينة الخليجية الإجمالية حوالي 132 كيلو مترا مربعا.

يوجد في الدوحة الكثير من الأماكن والمعالم السياحية الرائعة التي يقوم جميع السياح والضيوف في مدينة الدوحة بزيارتها والتردد عليها بشكل شبه مستمر حيث أن السياحة في الدوحة عامل كبير لجذب الاستثمار ولتطور العاصمة ودولة قطر بشكل عام.

أشهر الأماكن السياحية الدوحة

متحف الفن الإسلامي في الدوحة

وهو متحف تم تصميمه على التراث المعماري الإسلامي المميز والعمارة العربية القديمة. وهو يقع على ميناء الدوحة من ناحية الطرف الجنوبي من خليج الدوحة الموجود في مدينة الدوحة.

شقق فندقية الدوحة

.اللؤلؤة قطر وهي موجودة فمدينة الدوحة وعبارة عن مجموعة من الجزر الاصطناعية حيث تمثل مدينة متكاملة وتقع ناحية الجانب الشمالي من شاطئ مدينة الدوحة. وتشمل اللؤلؤة قطر أيضا مشروع اللؤلؤة الضخم وهو عبارة عن مجموعة من الأبراج السكنية والمولات و التجمعات التجارية وشاطئ ساحر ذو طابع مبهر وجميل. ويقع شمال مشروع اللؤلؤة مشروع مدينة الوسيل. وتنقسم الجزيرة إلى عشر مناطق تختلف كل واحدة عن الأخرى من حيث شكل المباني والطابع المخصص لها حيث يوجد فلل شاطئية وفلل بحدائق. مثل فلل البحري وكوستا ملاذ.

سوق واقف في الدوحة

وهو يعتبر واحد من أهم معالم السياحة في قطر وفي الدوحة. بالرغم من أن سوق واقف سوق تقليدي الا أنه يجمع بين العراقة والتراث القديم وبين التحضر الحديث والمدنية وهما أجمل صفتين في مدينة الدوحة وكأنه تمثيل لحال المدينة نفسها بتراثها العربي وبمدى تطورها وتمدينها الحديث. ويوجد في السوق العديد من المحلات الرائعة والكثير من الفنادق المتميزة حيث يتجول السياح في السوق ويستمتعوا التسوق والمقاهي والمطاعم أيضا.

ملعب الخليفة الدولي

وهو ملعب كرة قدم على أعلى مستوى بل وأيضا له أغراض أخرى متعددة حيث أنه جزء من مجمع المدينة الرياضية والذي يضم أكاديمية أسباير العالمية. يقع الملعب في شارع الرعب في الدوحة.
. المتحف العربي للفن الحديث ويعتبر واحد من أهم وأكبر متاحف الفن الحديث في العالم والذي يقام فيه العديد من الفعاليات الرائعة التي تحتفي بالفن وتحتفل به. ويمثل رمز للفن العربي بالنسبة للفن العالمي حول العالم كله.

فنادق الدوحة

فنادق الدوحة

تعتبر الدوحة مدينة سياحية من الدرجة الأولي بل هي واحدة من أشهر المدن السياحية في القارة الاسيوية لذلك دائما ماتكون مليئة بالسياح والزوار والضيوف لكي يستمتعوا بالإقامة في هذه المدينة والتمتع بالتسوق بها وزيارة معالمها السياحية والمساجد والمكتبات الرائعة والتمتع بها. لذلك دائما ما كان هناك اهتمام كبير من الحكومة القطرية ومن وزارة السياحة في قطر بإنشاء العديد من الفنادق الرائعة والشقق الفندقية المميزة بإقامة مريحة لضمان راحة الضيوف ورفاهيتهم لأن الفنادق واحدة من أهم عوامل الجذب للسياح في أي مدينة في العالم. ولأن السياحة مفتاح التطور الاقتصادي و مفتاح جذب الاستثمار والعملات الأجنبية في أي مكان في العالم أيضا.
ومن أبرز فنادق الدوحة.

فندق ازدان في الدوحة

يبعد فندق ازدان حوالي 12 دقيقة فقط من الشاطئ سيرا على الأقدام. يتميز فندق ازدان بأنه يشمل العديد من الجنسيات المختلفة من جميع أنحاء العالم. ويتميز أيضا بأسعاره المناسبة للكثير من السياح الموجودين في مدينة الدوحة. ويتميز فندق ازدان بإقامته المبهرة التي يوفرها للضيوف والنزلاء حيث يوجد إقامة في غرف مفردة لمدة ليلة واحدة ويوجد شقق مكونة من ثلاث غرف. وليس هذا فحسب بل أن طاقم العمل في فندق إزدان يوفرون الخدمات الشخصية للنزلاء بأنفسهم.
يشمل فندق ومجمع ازدان حوالي 3000 وحدة فاخرة مجهزة على أعلى مستوى وبها جميع سبل الراحة والرفاهية التي يحتاجها ويستمتع بها أي نزيل في أي مكان في العالم. ويوجد حمام سباحة عالمي ونادي صحي ومركز للياقة البدنية على أعلى مستوى بأحدث الأجهزة الرياضية لكي يمارس النزلاء الرياضة في أي وقت. ويشمل الفندق أيضا على مطاعم مميزة تقدم أجمل وأشهى الوجبات والأطباق الرائعة ذات المذاق الخاص. ويوجد قاعات كبيرة مناسبة لإقامة مؤتمرات خاصة. وقاعات أخرى مميزة ومناسبة لإقامة حفلات الزفاف والخطوبة.
يقع فندق إزدان في الدوحة على بعد دقائق قليلة سيرا على الأقدام من أكبر مراكز التسوق في الدوحة. ويقع الفندق على بعد حوالي نصف ساعة أو اقل من مطار حمد الدولي. ويقع أيضا على بعد حوالي خمس دقائق سيرا الأقدام مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

فندق جراند حياة في الدوحة

وهو فندق من أقرب الفنادق إلى الشاطئ حيث يبعد عن الشاطئ دقائق قليلة سيرا على الأقدام. يتميز الفندق بالإقامة الرائعة في غرف مجهزة على أعلى مستوى بكل سبل الراحة والاستمتاع وبها أحدث الأجهزة الكهربائية مثل جهاز تكييف رائع وتليفزيون. وغرف لها إطلالة رائعة على الساحل. وخدمة غرف مميزة. وخدمة الواي فاي المجاني وبدون تكاليف. ويوجد أيضا أجنحة كاملة مميزة و بإقامة مريحة وفريدة من نوعها. كما أنه يوفر بوفيه رائع من أجل تناول وجبة الإفطار.
يوفر فندق جراند حياة في الدوحة الكثير من الخدمات الأخرى الرائعة حيث يشمل الفندق على حمام سباحة رائع. ويوجد أيضا مطاعم مميزة تقدم أجمل وألذ الأطباق والوجبات المميزة. ومقاهي تقدم المشروبات المنعشة وتوفر الهدوء والاستمتاع . يقدم الفندق أيضا خدمة توصيل للمطار مجاني ويوجد في جراند حياة في الدوحة موقف سيارات مجاني. بل ويوفر الفندق أيضا مركز صحي وصالة ألعاب وغرفة لياقة بدنية مجهزة بأفضل الأجهزة الرياضية الحديثة. كما يقع فندق جراند حياة على بعد أقل من كيلومتر واحد من مول لاجونا الرائع والذي يحب السياح زيارته للتسوق والتجول بداخله.

فندق كونكورد في الدوحة

ويقع فندق كونكورد بين شارع المطار القديم وشارع البنوك. ويقع على بعد حوالي 23 دقيقة من مطار حمد الدولي. ويقع فندق الكونكورد على بعد حوالي خمس دقائق فقط سيرا على الأقدام من سوق الواقف. ويقع على بعد حوالي 8 دقائق فقط من كورنيش الدوحة. ويقع على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة من مول سيتي سنتر المشهور. يقدم الفندق العديد من الخدمات مثل خدمة الواي فاي المجاني في كل أماكن الفندق ويقدم خدمة نقل مجاني من وإلى المطار. ويقدم الفندق خدمة مميزة في الغرف التي يتم توفير أفضل لإقامة للنزلاء والضيوف فيها. حيث أن الغرف مجهزة بأحدث الأجهزة الكهربية مثل التليفزيون وأجهزة التكييف و حمامات رائعة على أعلى مستوى. يشمل الفندق أيضا مطاعم مميزة مثل مطعم أوليفيس الذي يقدم أفضل الوجبات واشهى الماكولات الرائعة. كما يوجد في فندق كونكورد مطاعم تقدم أشهى الأطباق الإيطالية والأطباق الفرنسية مثل مطعم كورسيكا المشهور.
يوفر الفندق أيضا قاعات مميزة لاستضافة وإقامة الاجتماعات الهامة وحفلات الزفاف والخطوبة. ويوفر أيضا مركز عافية وصحي رائع جدا مميز ومريح ومجهز على أعلى مستوى. ولكل هذه الأسباب ينال فندق كونكورد شعبية كبيرة حيث أن جودة وروعة الخدمات المقدمة للنزلاء مناسبة تماما لأسعار الإقامة التي تعتبر مرضية جدا ومناسبة لجميع النزلاء والكثير من السياح في الدوحة.

شقق فندقية في الدوحة

أجنحة وريزيدنس جفرنر ويست باي

. تقع أجنحة وريزيدنس في المنطقة الدبلوماسية في مدينة الدوحة وتطل على الخليج العربي. وتتميز بحمام سباحة داخلي رائع وحديث. وتتميز الأجنحة بإقامتها المريحة والديكور الجميل والإطلالة المميزة والساحرة على البحر. كل جناح يحتوي على غرفة معيشة خاصة مع منطقة مخصصة لتناول الطعام وأجهزة كهربائية على أعلى مستوى لضمان راحة ورفاهية النزلاء في أجنحة وريزيدنس جفرنر. وتوجد خدمة غرف مميزة ومتاحة على مدار 24 ساعة. ويوجد أيضا العديد من الخدمات مثل خدمة مكتب لتأجير السيارات وميني مارت بالإضافة إلى صالون للشعر ويشمل أيضا موقف مجاني للسيارات بالقرب من أماكن الإقامة.
يقع أجنحة وريزيدنس جفرنر ويست باي مسافة دقيقتين فقط سيرا على الأقدام من مول سيتي سنتر وطريق الكورنيش. كما يقع علي بعد حوالي ربع ساعة من مطار حمد الدولي.