Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

ماليزيا سياحة

ماليزيا هي دولة اتحادية ملكية ودستورية تقع في القارة الأسيوية تحديدا في جنوب شرق آسيا وتتكون من 13 ولاية و3 اقاليم اتحادية. عاصمة ماليزيا هي مدينة كوالالمبور. تبلغ مساحة دولة ماليزيا حوالي 300 ألف كيلو مترا مربعا. وتصل عدد سكان ماليزيا الى 30 مليون نسمة. تقع ماليزيا على الحدود مع دولة سنغافورة ودولة إندونيسيا ودولة تايلند وسلطنة بروناي.
تعتبر ماليزيا دولة سياحية متميزة حيث أن للسياحة دور هام جدا في تطوير ماليزيا وتحسين وضعها وزيادة انتعاشها الاقتصادي. حيث أن تم العمل على التقدم بدولة ماليزيا بقياده دكتور مهاتير محمد أصبح الاهتمام بالسياحة وتقدمها واحدا من أهم الأمور التي يتم العمل عليها من أجل تقدم ماليزيا. حيث أن السياحة عامل أساسي في تقدم أي أمة وإنعاش اقتصادها وزيادة دخلها القومي كل عام. فبدأ العمل على انشاء طرق سريعة والاهتمام بوسائل النقل والسفر داخل ماليزيا وخارجها وبناء الفنادق المتميزة لكي تناسب جميع السياح والضيوف في ماليزيا. تتميز ماليزيا بالكثير من الأماكن والمعالم السياحية الرائعة التي تنال اعجاب جميع السياح و يقومون بزيارة ماليزيا من أجلها كل عام. مثل:
1-برجا بتروناس التوأم والموجودين في العاصمة كوالالمبور ويعتبر من أطول الأبراج ارتفاعا حول العالم حيث يصل ارتفاعهما حوالي 375 مترا يوجد في كل برج منهما حوالي 88 طابق.
2-مرتفعات جنتغ هو منتجع سياحي على تل شهير في ماليزيا والذي ارتفاعه حوالي 1740 متر في جبال تيتي وانجسا.
3-أكواريوم عالم البحار في مركز مدينة كوالالمبور والذي يوفر للضيوف مشاهدة الأسماك والكائنات البحرية عن قرب بشكل رائع وساحر وفي قمة المتعة.
4-كهوف باتو الرائعة وهي عبارة عن تلة من الحجر تكون مجموعة من المعابد والكهوف وتسميته لها نفس تسمية نهر باتو المشهور الذي يتدفق بالتل
5-مركز تسوق كوالالمبور الذي يقع بين برجي بتروناس وهو واحدا من أكبر مراكز التسوق في ماليزيا الذي يمنح السياح والزوار فرصة للتسوق والتنزه بين أفضل محلات اللبس والمطاعم وغيرها.
6-حديقة الطيور المميزة في كوالالمبور والتي تحتوي على أنواع مختلفة ومتنوعة من الطيور الجميلة في وسط طبيعة كوالالمبور الساحرة.

حديقة الطيور المميزة في كولالمبور

الفنادق في ماليزيا

يوجد في ماليزيا العديد من الفنادق التي تعمل على راحة الضيوف والسياح في ماليزيا وتوفير أفضل وسائل الترفيه والمتعة والإقامة المميزة والمريحة دائما حيث يتواجد في ماليزيا الكثير من الفنادق بمختلف التصنيفات والأسعار لكي تناسب جميع السياح بمختلف طبقاتهم وجنسياتهم أيضا وذلك لأن جودة الاقامة في الفنادق في أي دولة واحدة من أهم دعائم السياحة في أي مكان في العالم. ومن أبرز هذه الفنادق فندق مانداريان اورينتال وفندق بالاس اوف ذا جولدن هورسز وشقق اسكوت السكنية في كوالالمبور.

1-شقق اسكوت كوالالمبور

وهي شقق فندقية متميزة وفاخرة توفر خدمة الواي فاي المجاني بدون تكاليف ويضم مرافق سبا ويضم جيم وحمام سباحة لاستخدام الضيوف المتواجدين في اسكوت. يقع بجوار بتروناس التوأم ويقع في حي الأعمال المركزي على بعد عشر دقائق فقط سيرا على الأقدام من محطة مركز تسوق كوالالمبور للقطارات الكهربية وتبعد شقق اسكوت الفندقية حوالي ساعة كاملة فقط بالسيارة من مطار كوالالمبور الدولي، تضم شقق اسكوت الفندقية في كوالالمبور مطابخ مجهزة على أعلى مستوى من الأجهزة الكهربية من تكييف وتليفزيون وغيرها لضمان رفاهية وراحة الضيوف والمقيمين بها. كما يحصل الضيوف أيضا على خدمات كثيرة اخرى مثل مركزا رائعا مخصص لرجال الأعمال وملعب تنس وخدمات للمساج في السبا الخاص بالمكان ومواقف سيارات مجانية وخدمة توفير مجالسة للأطفال في حالة طلب الضيوف. كما يوجد في شقق اسكوت الفندقية مطاعم متميزة وأهمها مطعم تيوجو والذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الغربية والمحلية. كما تتوفر أطباق عالمية متنوعة ولذيذة.

شقق اسكوت كوالالمبور

2-فندق مانداريان اورينتال في كوالالمبور

وهو من الفنادق المميزة الذي يقدم اقامة رائعة لضيوفه والمقيمين فيه حيث يحتوي على غرف أنيقة ومميزة ومجهزة بأجهزة كهربائية على أعلى مستوى وحمامات رخامية فاخرة ومرافق صنع المشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة لضمان رفاهية وراحة النزيل. كما يحتوي على مناطق داخلية خاصة بممارسة الغولف والتنس ومركز لياقة بدنية على أعلى مستوى وسبا، يقع فندق ماندريان اورينتال بين برجي بتروناس التوأم الشهيرين والحدائق الساحرة في المتنزه بمدينة كوالالمبور ويبعد الفندق حوالي 45 كيلومترا عن مطار كوالالمبور الدولي، يحتوي فندق ماندريان اورينتال على مجموعة متنوعة من المطاعم الرائعة التي تقدم أشهى وأجمل المأكولات والوجبات المحلية والعالمية مثل مطعم موزايك. و مطاعم أخرى تقدم المأكولات الكانتونية العريقة وأبرزهم مطعم لاي بو هيين الصيني الذي ينال شعبية كبيرة عند نزلاء فندق ماندريان اورينتال. ويستطيع النزلاء التمتع وتناول الكوكتيل والمشروبات الرائعة و المنعشة في بار مو او في بار لاونج اون زا بارك. ويوجد أيضا في الفندق خدمة نقل للمطار وحمام سباحة خارجي وغرف خاصة لغير المدخنين. ينال الفندق شعبية كبيرة وطلب الحجز فيه مرتفع دائما وفي حالة تزايد نظرا للخدمات المبهرة التي يقدمها بأعلى جودة للنزلاء مقارنة بأسعاره المناسبة.

فندق مانداريان اورينتال في كوالالمبور

3-فندق ذا ويستن في كوالالمبور

فندق رائع ويقع فندق ذا ويستن على بعد مسافة قصيرة من مراكز التسوق بما في ذلك بافيليون ولوت تين وسنغي وانغ. حيث يوفر موقعا رائعا في قلب حي جولدن تريانغل في العاصمة كوالالمبور. ويشتمل الفندق على غرف حديثة ومريحة ذات ديكورات وألوان جذابة وتحتوي على جميع أنواع الأجهزة الكهربية الحديثة لضمان رفاهية وراحة النزلاء حيث منها التليفزيون وجهاز التكييف ومرافق الشاي والقهوة والمشروبات الساخنة عامة وحمامات فخمة على أعلى مستوى لضمان جودة الاقامة لكي تنال إعجاب النزلاء. كما يضم الفندق حمام سباحة خارجي ومركز لياقة بدنية على أعلى مستوى ومجهز بأحدث الأساليب العصرية. ويقدم الفندق الكثير من المطاعم المميزة. ومن أشهر هذه المطاعم المميزة مطعم فايف سينسيس الذي يقدم قائمة عالمية من المأكولات والأطباق الشهية واللذيذة و المأكولات الكنتونية اللذيذة. وأيضا مطعم ذا ليفينج روم الذي يقدم أشهي وأجمل الوجبات. ومطعم سبلاش الموجود على جانب المسبح الموجود في الفندق، ولا تقتصر الخدمات في الفندق على المطاعم أو الغرف العادية فحسب بل ويوفر فندق ذا ويستن في كوالالمبور خدمة الإنترنت اللاسلكي واي فاي المجاني في كل مكان بالفندق بدون أي تكاليف ويوفر موقف سيارات مجاني وخدمة نقل لمطار كوالالمبور الدولي. وغرف خاصة بالعائلات وغرف خاصة لغير المدخنين.

4.-فندق الخيول الذهبية

يقع فندق الخيول الذهبية او بالاس اوف زا جولدن هورسز في ماينز ويلنس سيتي في كوالالمبور. حيث يقل فندق الخيول الذهبية على بعد حوالي ربع ساعة بالسيارة من وسط مدينة كوالالمبور ويقع على بعد 35 دقيقة باستخدام السيارة من مطار كوالالمبور الدولي، يتميز فندق الخيول الذهبية بانه يوفر خدمات رائعة وإقامة متميزة وعلى أعلى مستوى حيث يوفر غرف مجهزة بأحدث الأجهزة الكهربية وحمامات ممتازة. كما تتميز الغرف بإطلالة رائعة على البحيرة أو على مباني الفندق نفسه أو المدينة كلها. ويتميز فندق الخيول الذهبية بنادي صحي رائع وغرف لياقة بدنية على أعلى مستوى وسبا مميز يوفر أفضل رفاهية للنزلاء. لذلك ينال الفندق شعبية كبيرة بسبب اقامته المميزة المريحة، يحتوي فندق الخيول الذهبية على مجموعة مميزة من المطاعم المتنوعة الرائعة تقدم أشهى وأجمل الوجبات والمأكولات المتنوعة مثل مطعم كاروشيل انترناشونال كوفي هاوس الذي يقدم أجمل وأشهى الوجبات الاسيوية على مدار اليوم بينما يقدم مطعم كيا ما الأطباق الصينية اللذيذة والتي لها شعبية كبيرة عند النزلاء الآسيويين تحديدا. ومطعم كيا نو الياباني أجمل الأطباق اليابانية المميزة بطعمها الرائع. ومقهى زا جراند سالون لوبي الذي يقدم الشاي والمشروبات المنعشة وفي المساء يوفر أجواء موسيقية رومانسية رائعة. ومقهى كارياج لتناول المرطبات الخفيفة والقهوة والمعجنات الجميلة، يوجد في الفندق بعض الخدمات المميزة الأخرى حيث يتوفر في فندق الخيول الذهبية مكتب الاستقبال الذي يعمل على مساعدة النزلاء وخدمتهم على مدار ال 24 ساعة يوميا والذي يساعد النزلاء تحديدا في تحويل العملات وتنظيم الرحلات وحجزها وخدمات التذاكر و الكونسيرج. ويوجد جناح منفصل مخصص لمركز مؤتمرات السلطان صلاح الدين عبد العزيز شاه ويحتوي على 19 غرفة مجهزة بمرافق الاجتماعات والاحتفالات. ويشمل الفندق خيارات الاسترخاء الرائعة مثل حمام سباحة خارجي رائع و الجيم المجهز الموجود في الفندق والمساج والاسترخاء في سبا مجهز على أعلى مستوى. وليس هذا وحسب بل يوفر فندق الخيول الذهبية موقف سيارات مجاني وبدون تكاليف وغرف مخصصة للعائلات مجهزة بكل وسائل الترفيه وخدمة الواي فاي المجاني الموجودة في كل الفندق بدون تكلفة.