Loading
Loading
{{list_Or_Map_Control}}
يرجى الانتظار {{tab}}!

تصفية البحث في الفنادق حسب أفضل العروض

{{ Loading_msg }}

{{ hotels_found }} الفنادق متوفرة في {{ destination_name }} .تاريخ الوصول : {{ checkIn }}, تاريخ المغادرة : {{ checkOut }}

  • إزالة المفضلة
    أضف إلى عمليات البحث الخاصة بك

    وفر الآن {{ hotelList.discount_price }}

      Loading...  
    {{ hotelList.lowRate }}
    {{ hotelList.highRate }} {{ hotelList.lowRate }}

     {{ hotelList.address1 }}, {{ hotelList.city }}

    أحجز الأن{{ hotelList.promoDescription }}
«
  • {{n+1}}
... »

حجز فنادق مصر

جمهورية مصر العربية دولة تقع في شمال شرق قارة أفريقيا وعاصمتها مدينة القاهرة الجميلة. وتعتبر واحدة من أعرق دول العالم. حيث أن الحضارة المصرية هي أقدم الحضارات في تاريخ البشرية. والشعب المصري من أقدم شعوب الأرض. ومر على التاريخ المصري العديد من الحضارات من البلدان المختلفة والعديد من الثقافات والأديان والمعتقدات منذ الأسر الفرعونية مروراً بالرومان والفرس ثم إلى العصر الإسلامي والعصر الحديث. لذلك فأن مصر واحدة من أغنى دول العالم والمعالم السياحية والأماكن التاريخية المبهرة وبها الكثير من الأماكن الدينية الهامة. ليس هذا وحسب بل أن مصر غنية أيضا بالكثير من الأماكن المليئة بالمناظر الطبيعية الساحرة والخلابة حيث جمال نهر النيل وجمال الصحراء وجمال المدن الساحلية وغيرها من الأماكن المبهرة.

الاماكن السياحية في مصر

السياحة في مصر واحدة من أهم مصادر الدخل القومي والاستثمار والمشاريع وتعتبر عامل هام من عوامل قيام الاقتصاد المصري وازدهار مصر وتقدمها. نظرا لشعبية اثار مصر ومعالمها السياحية عند الأجانب والسياح الذين يتوافدون دائما في كل أوقات السنة على مصر لزيارة مدن مصر والمعالم السياحية المختلفة حيث أن السياح يستطيعون التمتع بالسياحة بكل أنواعها وأغراضها في مصر من سياحة ثقافية ومعرفية حيث الآثار الفرعونية والرومانية والإسلامية. والسياحة الترفيهية مثل زيارة المدن السياحية الساحرة والتمتع بأجوائها سواء فصل الشتاء أو فصل الصيف. وسياحة بيئية وعلاجية أيضا. ومن أبرز المناطق و الأماكن الجاذبة للسياح في جمهورية مصر العربية

أهرامات الجيزة

الموجودة على الضفة الغربية من وادي النيل وعلى هضبة الجيزة وهي عبارة عن مقابر تخص ثلاثة من ملوك الأسر الفرعونية وهم خوفو وخفرع ومنقرع وتعتبر منطقة الأهرامات وتمثال أبو الهول المجاور لهم من أشهر المناطق السياحية في مصر ومن أشهر الأماكن الأثرية حول العالم والتي تم تصنيفها كواحدة من عجائب الدنيا السبع القديمة.

حجز-فنادق-مصر

مدينة الأقصر

تعتبر مدينة الأقصر الغنية بالآثار الفرعونية من أعظم المدن التاريخية في الحضارة البشرية حيث أن مدينة الأقصر تحتوي على ما يعادل ثلث آثار العالم كله مما يجعل من مدينة الأقصر مدينة سياحية من المقام الأول. حيث يزورها السياح بشكل دائم لزيارة معابدها الفرعونية مثل معبد الكرنك الفرعوني والذي استمرت التوسعات الخاصة به في العصر الفرعوني وحتى العصر الروماني. ومثل وادي الملوك ومعبد الأقصر ووادي الملكات والدير البحري.

فنادق مصر

مدينة أسوان

تتميز مدينة أسوان بطقسها الرائع والمبهر خاصة في فصل الشتاء حيث يقوم السياح بزيارتها في فصل الشتاء للاستمتاع بهذا الطقس الرائع والمناظر الخلابة الموجودة في أسوان و المجاورة لنهر النيل. وليس ذلك فحسب بل أن أسوان مدينة فرعونية التراث والمعمار حيث أنها مدينة غنية بالكثير من الآثار الفرعونية المبهرة التي تسحر جميع زوار المدينة مثل معبد كوم امبو الشهير ومعبد أبو سمبل الشهير والذي يقع على الضفة الغربية من بحيرة ناصر الموجودة هناك. ويعتبر معبد أبو سمبل منظمة اليونسكو العالمية موقع للتراث العالمي.

مدينة الأسكندرية

مدينة الإسكندرية والمعروفة باسم عروس البحر المتوسط وهي من أجمل مدن جمهورية مصر العربية التي تجمع بين العراقة والتراث التاريخي والتمدن والتحضر المبهر. بل وأنها مدينة ساحلية تقع على البحر الأبيض المتوسط وبها العديد من الشواطئ الرائعة. للأسكندرية متميزة بطابع الحضارة الرومانية واليونانية الساحرة حيث أنها كانت عاصمة مصر أثناء حكم الرومان لمصر قديما وتم بناؤها بناء على أمر من الإسكندر الأكبر وتم تسميتها بهذا الأسم نسبة له. يقوم عدد كبير من السياح بزيارة مدينة الأسكندرية للاستمتاع بجوها و بشواطئها الرائعة في فصل الصيف بل وأيضا زيارة الأماكن السياحية الساحرة هناك مثل عمود السواري وقلعة قايتباي والمتحف الروماني واليوناني ومتحف الإسكندرية القومي ومكتبة الإسكندرية والمسرح الروماني ومتحف الأحياء المائية وقصر المنتزة.

حجز فنادق مصر

مدينة الغردقة

وهي مدينة ساحرة تقع على ساحل البحر الأحمر. وتحتوي الغردقة على الكثير من الشواطئ الجميلة وبها الكثير من المناطق المتميزة مثل جزر الجفتون وجزر أم القمر وأبو رمادة ومجاويش. وأشهر المنتجعات في مدينة الغردقة هو منتجع الجونة و منتجع سهل حشيش. ومن أبرز أماكنها السياحية أيضا جزيرة شدوان والتي تقع بالقرب من مدخل خليج السويس وهي تبعد عن الغردقة حوالي 35 كيلو متر فقط. يعشق السياح دائما رياضة الغطس في البحر الأحمر في الغردقة حيث الكثير من الأسماك المتنوعة والرائعة والشعب المرجانية التي لها منظر ساحر وبديع

السياحة فى مصر شرم الشيخ

فنادق مصر

نظرا لقيمة السياحة والسياح في جمهورية مصر العربية فإن من أهم مايشغل الحكومة في مصر دائما هو تأسيس وبناء الكثير من الفنادق في كل مدن مصر السياحية لضمان رفاهية على أعلى مستوى وضمان الإقامة المريحة للسياح و للنزلاء. حيث أن إرضاء السياح وجودة الفنادق تعتبر واحدة من أهم عوامل الحفاظ على حركة السياحة والتي توفر فرص عمل للشباب وتعمل على ازدهار الاستثمار وإنشاء المشاريع السياحية والاستثمارية. ومن أبرز الفنادق في جمهورية مصر العربية.

فندق فور سيزونز

فندق فور سيزونز جراند بلازا في القاهرة يقع على بعد عشر دقائق بالسيارة من وسط المدينة ويبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة عشرين كيلو مترا. وهو مصنف أنه فندق خمس نجوم والذي يوفر غرف متميزة بإقامة على أعلى مستوى من الرفاهية والراحة للنزلاء ومجهزة بأحدث الأجهزة الكهربية و بحمامات رائعة وإطلالة ساحرة على نهر النيل. يشمل الفندق أيضا سبا ومركز صحي متميز وصالة جيم وحمام سباحة داخلي. ويقدم البوفيه وجبة الافطار شهي كل صباح للنزلاء ويوجد في الفندق مطعم جراند بلازا الذي يقدم أشهى وأجمل الأطباق المصرية والعالمية. ويقدم الفندق أيضا بعض الخدمات الأخرى مثل مكتب استئجار سيارات وخدمة نقل وتوصيل للمطار وموقف خاص للسيارات.

فندق ريتز كارلتون النيل القاهرة

يقع فندق ريتز كارلتون النيل القاهرة في قلب مدينة القاهرة بين ميدان التحرير ونهر النيل. حيث يعتبر فندق ريتز كارلتون قريب جدا من المتحف المصري وقريب من كوبري قصر النيل المشهور وقريب من دار الأوبرا في القاهرة. ويقع الفندق على بعد حوالي 25 كيلومترا من مطار القاهرة الدولي. يوفر الفندق غرف متميزة بإقامة مريحة ومجهزة على اعلى مستوى بكل سبل الرفاهية والراحة التي يحتاجها أي نزيل من أي مكان وتوفر إطلالة ساحرة على نهر النيل مباشرة. يقدم فندق ريتز كارلتون مجموعة من المطاعم المختلفة الرائعة التي تقدم أشهى وألذ المأكولات المتنوعة لكي تناسب جميع الأذواق. ويشمل الفندق أيضا مركز صحي رائع وإطلالات على نهر النيل وحمامات سباحة خارجية. يتميز الفندق أيضا بأنه يقع على بعد كيلو مترا واحدا فقط من خان الخليلي المشهور والذي له شعبية غير عادية عند السياح نظرا لأنه سوق ملئ بالأشياء الأثرية والتي لها الطابع المصري الأصيل والفريد من نوعه دائما.

فندق توليب الاسكندرية

يعتبر فندق توليب الموجود في مدينة الإسكندرية من الفنادق المصنفة بخمس نجوم. يوجد فندق توليب على بعد حوالي 400 متر من كوبري ستانلي الشهير ومسرح السلام. ويقع على بعد حوالي 42 كيلو مترا من مطار برج العرب الدولي. يتميز الفندق بتوفير إقامة رائعة وعلى أعلى مستوى من الرفاهية والراحة للنزلاء. وتتميز الغرف في فندق توليب بإطلالة ساحرة على البحر المتوسط أو على مدينة الأسكندرية. ويشمل الفندق سبا ومركز صحي وصالة جيم لممارسة الرياضة. يوجد بفندق توليب تسعة مطاعم متنوعة لتقديم أشهى وأجمل الوجبات والمأكولات التقليدية والبحرية المختلفة لكي تناسب جميع الأذواق. يضم الفندق موقف خاص للسيارات ويقدم خدمة واي فاي مجاني في جميع أنحاء الفندق.

فندق شتيجنبرجر الداو بيتش في مدينة الغردقة

يقع فندق شتيجنبرجر على بعد أربع دقائق فقط سيرا على الأقدام من الشاطئ. وهو مصنف فندق خمس نجوم. يوفر الفندق إقامة فاخرة على أعلى مستوى ومجهزة بأحدث الأجهزة الكهربية لضمان راحة النزيل وحصوله على أعلى قدر من الرفاهية والمتعة. ويوفر الفندق أيضا منتزه مائي كبير خاص وملعب خاص للغولف. ويتميز فندق شتيجنبرجر بمنطقة مسبح ساحرة وشواطئ أكثر من رائع على مياه البحر الأحمر الجميلة
يوفر فندق فندق شتيجنبرجر داو بيتش إمكانية ممارسة رياضة الغطس وغوص السكوبا ورياضة ركوب الأمواج أيضا والتزلج على الماء والإبحار عن طريق المظلات. ويوفر الفندق للنزلاء التمتع بالعلاجات الصحية حيث يشمل الفندق سبا رائع ومركز صحي وغرف لياقة بدنية مجهزة بأحدث الأجهزة العالمية. يقدم فندق شتيجنبرجر حوالي أربعة مطاعم تقدم أجمل وأحلى المأكولات والأطباق الشرقية والمصرية والمأكولات الإيطالية أيضا ومنهم مطعم خاص بـالشاطئ والمسبح. يوفر الفندق خدمة النقل والتوصيل إلى المطار أيضا. يعتبر فندق شتيجنبرجر مناسب للأزواج حيث أنه يوفر أجواء رومانسية رائعة وقمة في الهدوء والمتعة.