المسافرون العربالمسافرون العرب
Forgot password?

جدول سياحي فرانكفورت هوليداي بارك

3% Discount

ستبدأ اليوم بتناول الإفطار في الفندق، فنحن لن نضيع وقت من مغامرتنا التالية. ثم سنزورك أنت وعائلك بالسيارة أمام الفندق لنبدأ هذه الرحلة الممتعة بزيارة مدينة ملاهي هوليداي بارك. سنصل بالسيارة إلى مدينة هوليداي بارك خلال دقائق من تحركنا.

مدينة ملاهي هوليداي بارك

هوليداي بارك فرانكفورت

هوليداي بارك فرانكفورت

بالطبع لن نضيع دقائق من هذا اليوم في أي شيء غير المتعة بجدول سياحي فرانكفورت هوليداي بارك، حيث سنبدأ اليوم بإحماء صغير بأن تركب برج المنارة حيث يمكنك الطيران لبضع دقائق. فمع أعلى برج في العالم يمكنك التمتع برؤية مدينة ملاهي هوليداي بارك من أعلى نقطة يشعرك بالإثارة. ولكن الإثارة الحقيقية ستبدأ عندما تدور بسرعة.. سترى المتعة بعينيك وسيزيد معدل تدفق الأدرينالين في دمك إلى أعلى حد في حياتك.

بعدها لن نترك أنفاسك تهدأ حيث سنأخذك لتركب أكثر الألعاب صعوبة وإثارة في مدينة ملاهي هوليداي بارك كلها. حيث ستركب برج السقوط الحر.
هذه ليست مجرد لعبة أخرى تركبها وتغادر، بل أنها مغامرة متكاملة الأركان في حد ذاتها. حيث سترتفع إلى أقصى ارتفاع قد تصله في حياتك بهدوء يبعث على الراحة لتشاهد مدينة ملاهي هوليداي بارك من الأعلى. وفجأة يسقط بك برج السقوط بسرعة كبيرة نحو الأرض لتشعر كأنك منعدم الوزن ويتطاير قلبك بين أضلعك. سيرتفع مستوى الأدرينالين إلى أقصى حد وصلت إليه في حياتك. ستكون تجربة لا تُنسى ستسعى لتجربتها لاحقاً.

 حديقة ألعاب ملاهى هوليداي بارك

بعد أن وصلت لأقصى ارتفاع، حان الوقت لتجربة أقصى سرعة. حيث بمجرد ركوبك للعبة الصراخ في السماء، ستبدأ بالتحرك ببطء مرتفعاً ومنخفضاً على ما يشبه القضبان. ثم فجأة ينحني بك المسار وتتزايد السرعة إلى أن تصل إلى 100 كيلو متر في الساعة، هذا من شأنه أن يرفع مستوى الأدرينالين إلى أقصى حد. فهذه اللعبة مصممة كي تختبر كل مصادر الإثارة كالانحناءات الحادة، والهبوط المفاجئ، والوقوف المفاجئ على
ارتفاعات كبيرة. سترى في لحظة ما السماء صارت تحتك والأرض فوقك، وفي اللحظة التالية ستغمض عينيك خوفاً من الاصطدام. هذه اللعبة من أقصى ألعاب الإثارة في مدينة ملاهي هوليداي بارك.

جدول سياحي فرانكفورت هوليداي بارك

بعد أن جربت كل هذه الإثارة يمكنك أن تهدأ قليلاً وتترك المجال لأطفالك ليلعبوا في لعبة الوعاء بينما تلتقط لهم أنت بعض الصور. فهم سيقفون حول وعاء عملاق تتساقط المياه من فتحات منه، وهم يحاولون سد تلك الثغرات. الأمر ليس بتلك البساطة ويتطلب ذكاء وسرعة بديهة وسرعة جسدية.. سيكون أمراً مضحكاً وشيقاً لأطفالك، ويمكنك أيضاً التقاط الصور أو تصويرهم فيديو وهم يفعلون ذلك وبالتالي تخلد ذكرى الزيارة إلى مدينة هوليداي بارك بتلك الصور.

يمكن لك ولاطفالك أيضاً التمتع بنوافير الرقص، حيث تدخل أنت وأطفالك لتشاهدوا العديد من النوافير الراقصة. لن تتكرر الحركات، وستتماشى مع الموسيقى في إيقاع جميل غير متكرر. ستكون تجربة جميلة وتسمح بالتقاط العديد من الصور الشيقة.

بعدها سنمر عليك بالسيارة لنعود بك إلى الفندق بعد أن جربت كل تلك المتعة في مدينة هوليداي بارك.. في تجربة ستجعلك لا تستطيع ألا تكررها في أقرب فرصة.

فرانكفورت, المانيا
9
25
$550.00
$500.00
3% Off

جولة يوم 1 بالسيارة

$550.00
per adult

Sold Out

Exceed Persons