المسافرون العربالمسافرون العرب
Forgot password?

جولة في يورب بارك

Europa-Park

1. سيبدأ اليوم مبكراً بركوبك السيارة من الفندق مع عائلتك، لننقلك إلى مدينة يورب بارك في دقائق لتبدأ المتعة.. فاليوم يجب أن نستغل كل دقيقة لتحقيق أكبر متعة ممكنة.
2. في بداية اليوم سندخل قسم ألمانيا حيث كل شيء يبدو ألمانياً للغاية. حيث يمكنك ركوب قارب إدين بالاديوم في الظلام لتجربة مثيرة. وإذا كنت من عشاق السيارات الكلاسيكة الألمانية فستشاهدها حتماً بعدها. ويمكنك بعدها أن تدخل قصر بالثازار أو قصر الحدائق لترى الجمال الحقيقي لألمانيا. وبعدها ستتناول فطاراً سريعاً أمام النافورة الراقصة مع عائلتك وتلتقطوا بعض الصور لهذه التجربة. ويمكنك أن تختم هذا القسم بالترفيه عن أطفالك بألعاب تدور بين مشاهد من أشهر الأفلام المتحركة، ستكون تجربة ممتعة لهم أن يقابلوا أبطالهم في الواقع.
3. بعدها ستدخل أرض الفايكنج لتدخل إلى متاهة الزحليقة العملاقة مع عائلتك وترى المتعة تتجسد أمامك. ثم تتبعها برحلة في قارب الفايكنج لترى كيف عاشوا في تجربة مثيرة وجريئة. وكل هذا متاح لأطفالك إن كنت تصطحبهم أيضاً. وبعدها يمكنكم ركوب سفينة الفايكنج وهي أكبر من القارب السابق بتفاصيل أكبر. ويمكن أن تشترك لأطفالك في مسرح الأطفال المفتوح في ساحة العرض. وفي نهاية هذه الجولة يمكنك أنت وعائلتك دخول منارة الفايكينج.

4. بعدها ستكون آرثر في مملكة الغيبيات طوال هذه الجولة. فأنت ستتنوع في اللعب بين ركوب الإفعوانية العالية في وسط الظلام، لتختبر تجربة جريئة وجديدة، وركوب برج السقوط الذي يرتفع بك إلى أقصى إرتفاع ثم يسقط بك مسرعاً نحو الأرض في شكل مثير للغاية يحبس الأنفاس ويزيد من المتعة. ومن مميزات برج السقوط الحر في مملكة الغيبيات أنه مُتاح أيضاً للأطفال والعائلة كلها. وبعدها يمكنك الدخول أنت وعائلتك منطقة ميني مويز المثيرة والتمتع بألعابها والتقاط الصور بينما تفعلون ذلك.
5. بعد أن تعود من كونك آرثر في مملكة الغيبيات سننقلك إلى إيطاليا مباشرةً حيث ترى الثقافة الإيطالية بطريقة عائلية غير مملة إطلاقاً من خلال لعبة بيكولو موندو. ثم تدخلوا قصر الأشباح وهو يبدو من اسمه مخيفاً لكن الحقيقة أنه أكثر رعباً مما تظن، أكثر بيوت الأشباح التي زرتها في حياتك إثارة على الإطلاق. ويمكنك بعدها أن تتبع دافنشي وترى ما أنجزه في حياته من خلال لعبة فولو دافنشي. وكذلك يمكنك الاستمتاع بمهرجان فيينا أو الإشتراك في المسرح المفتوح لتقضي وقتاً سعيداً مع أسرتك. وفي نهاية جولة إيطاليا سنرى تياتلرو ديلارتي الشهير سريعاً قبل أن ننتقل إلى جولتنا التالية.
6. وفي آخر جولتنا المثيرة سننتقل بالعائلة كلها ونسافر إلى سويسرا.. حيث ندخل القسم السويسري. في البداية يمكنك أن تركب إفعوانية ماترهون بيتلز والتي ستدور بك بين البيوت السويسرية، ولكن هذا ليس أكثر ما يميزها. ما يميزها فعلاً جرأتها وصعوبتها، ولهذا هي غير مسموحة للأطفال. ولكن لا تقلق يمكن لأطفالك أن يتنقلوا في شوارع سويسرا أو على الأقل الشوارع التي تم تصميمها لتبدو كالشوارع السويسرية، حيث يمكنهم مشاهدة أكبر المحلات السويسرية. وتعوضهم عن ذلك بركوب سويس بوب رن وهي إفعوانية أقل جرأة من سابقتها، تركبها مع أولادك. وبعدها يمكنكم جميعاً أن تركبوا إحدى طائرات الجليد والتي تدور بسرعة كبيرة تجعل الأمر مثيراً والمتعة مضاعفة.
يورب-بارك
7. في النهاية يمكنكم جميعاً تناول عشاء سويسري في أحد المطاعم المنتشرة في المنطقة السويسرية، حيث يقدمون الطعام على الطريقة السويسرية والتقاط الصور مع عائلتك لتُخلد هذا اليوم في ذكراكم.
8. ثم يمكنكم العودة مرة أخرى بعد أن نوفّر لكم السيارة، لننقلكم مجدداً إلى الفندق بعد أن قضيتم يوماً من أفضل الأيام في مدينة يورب بارك.. يوماً ستكرروه بالتأكيد.

المانيا, المانيا
1
100
€138.08
€92.05

€138.08
per adult

Sold Out

Exceed Persons